يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تحضر سامسونج بعض المزايا الجديدة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لإتاحتها في هواتف جالاكسي S24 القادمة.

وستطرح الشركة الكورية هواتفها الذكية الرائدة القادمة مع تركيز كبير على الذكاء الاصطناعي، وستكون تلك المزايا متاحة مع تحديث One UI 6 الذي سيكون مثبتًا بشكل افتراضي في تلك الهواتف.

وبحسب تسريبات أخيرة، فإن سامسونج سترفع جودة تصوير مقاطع الفيديو في الإضاءة المنخفضة اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي لتقليل التشويش وتحسين التعريض والثبات.

وعند تحرير الفيديو، ستوفر سامسونج أدوات تحرير متقدمة، ومنها إمكانية إزالة العناصر من المشاهد.

وستتيح سامسونج أيضًا إمكانية تعديل زوايا التقاط الصور بدون قصها، حيث ستعتمد على الذكاء الاصطناعي التوليدي في ملء الفراغات بمحتوى يلائم الصورة.

وستوظف سامسونج الذكاء الاصطناعي من أجل تحسين تجربة إجراء المكالمات، حيث سيجري تحليل المكالمات، ثم اقتراح إجراءات بعدها استنادًا إلى ذلك التحليل بعد انتهاء المكالمات مباشرةً، ومنها إنشاء قائمة مهام أو إضافة حدث إلى التقويم أو تدوين ملاحظة مهمة، كما ستتوفر أيضًا إمكانية الترجمة الحية للغات في أثناء المكالمات الصوتية من أجل تجاوز عقبة اختلاف اللغات واللهجات في أثناء التواصل.

وفي تطبيق الملاحظات، ستتيح سامسونج ميزة تلخيص النصوص بالتنسيق المناسب، بالإضافة إلى توليد الخلفيات، وتغيير أسلوب الكتابة عبر لوحة المفاتيح، وكذلك تحسين حماية البطارية اعتمادًا على أنماط الاستخدام والشحن.

وكانت جوجل قد قدمت مزايا مماثلة في هواتف بكسل 8 التي طرحتها حديثًا.

ومن المنتظر إعلان سامسونج هواتف جالاكسي S24 مطلع عام 2024 المقبل، كما يتوقع إتاحة بعض تلك المزايا في بعض الإصدارات الحالية من هواتفها.

 

البوابةالعربية للأخبار التقنية

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: تقنية جالاكسي S24 جوجل سامسونج منوعات على الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

ميتا تختبر روبوتات الذكاء الاصطناعي على إنستجرام

المناطق_متابعات

بدأت شركة ميتا اختباراتها بعرض شخصيات الذكاء الاصطناعي التي صنعها المبدعون من خلال استوديو الذكاء الاصطناعي AI studio عبر تطبيق إنستجرام.

وفي ذات الوقت، تطرح شركة روبوتات الدردشة Character.AI قدرة المستخدمين على التحدث مع الصور الرمزية للذكاء الاصطناعي عبر مكالمة.

أخبار قد تهمك ثغرة في “ميتا” تُعَطل “مرشح المحتوى السياسي” في “ثريدز” و”إنستجرام” 27 يونيو 2024 - 12:39 مساءً الذكاء الاصطناعي يعطل أغنية «أم كلثوم» 27 يونيو 2024 - 6:39 صباحًا

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة ميتا أن هذه الروبوتات تميز بوضوح على أنها ذكاء اصطناعي، وتهدف لتوعية المستخدمين بطبيعة هذه الروبوتات.

كما يتيح الاستوديو لمنشئي المحتوى التفاعل مع المعجبين من خلال الذكاء الاصطناعي ويمكن استخدامه أيضًا للتفاعل مع العملاء.

وتسعى ميتا لتحسين منتجاتها بهذا الإصدار من أنظمة الذكاء الاصطناعي، كما سيتم توسيع الاختبارات لتشمل عددًا أكبر من الأشخاص خلال الشهرين المقبلين، بهدف تمكين الشركات من بناء روبوتات دردشة مخصصة.

مقالات مشابهة

  • مشروع قانون بالبرلمان لحوكمة الذكاء الاصطناعي
  • ميتا تختبر روبوتات الذكاء الاصطناعي على إنستجرام
  • ميتا تبدأ في عرض شخصيات الذكاء الاصطناعي عبر إنستجرام
  • أمازون تطور روبوت دردشة ميتيس لمنافسة شات جي بي تي
  • انتقادات لأصوات تطبيقات الذكاء الاصطناعي
  • “تطور الذكاء الاصطناعي في مجال التجسس والأمان: تحديات وفرص
  • ابتكار مذهل… هواتف ذكية تكتشف السكتات الدماغية في ثوانٍ
  • هونور تكشف عن تقنيات ذكاء اصطناعي رائدة لحماية العين والخصوصية
  • دكتورة بالذكاء الاصطناعي تدرّس العلوم السلوكية في تركيا
  • هل اقترب عصر الذكاء الاصطناعي الواعي؟