حرص وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب، علي الترحيب باللاعبين المحترفين بالخارج ومزدوجي الجنسية  وأولياء الأمور قبل انطلاق المعسكر اليوم والذي يستمر حتي 25 ديسمبر الجاري، لاختبارهم ومشاهدتهم عن قرب واختيار الأفضل منهم لتمثيل منتخب مصر.

وائل رياض يرحب باللاعبين المنضمين حديثا إلى منتخب مصر

يُقام المعسكر لأول مرة من نوعه، في اطار خطة الجهاز الفني لمنتخب الشباب للبحث والتنقيب عن أفضل العناصر في الداخل والخارج لتدعيم منتخب مصر للشباب الذي يعتبر نواة المنتخب الوطني الأول في المرحلة المقبلة.

ويحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، على متابعة مباريات دورى الجمهورية مواليد 2005 خلال الفترة الماضية، ويقدم جهاز المنتخب تقريرا لوائل رياض عن جميع الفرق واللاعبين الذين ظهروا بمستوي مميز لضمهم لمعسكرات المنتخب.

وكان منتخب الشباب قد حقق الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصرية للاتصالات - الذي يلعب بدوري المحترفين - بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينها علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

وسجل هدفي منتخب مصر في شباك الاتصالات محمد السيد ومحمد عماد لاعبي المنتخب، ولعب رياض بتشكيلين مختلفين علي مدار شوطي اللقاء وذلك لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وائل رياض منتخب مصر منتخب الشباب دوري الجمهورية مدرب المنتخب منتخب مصر وائل ریاض

إقرأ أيضاً:

منتخب بلجيكا يعلن غياب أمادو أونانا

قال المنتخب البلجيكي اليوم الإثنين إن "لاعب الوسط المدافع أمادو أونانا سيغيب عن مباريات دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم هذا الشهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية".

وأضاف المنتخب عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي أنه استدعى لاعب وسط فولفسبورغ أستر فرانكس ليحل محل أونانا في المباراتين ضد إيطاليا وفرنسا في العاشر و14 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.
وغاب أونانا (23 عاماً) عن تعادل فريقه أستون فيلا دون أهداف مع مانشستر يونايتد أمس الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعرضه للإصابة خلال الفوز 1-صفر على بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.
وستفتقد بلجيكا، التي تغلبت على إسرائيل وخسرت أمام فرنسا في أول مباراتين لها في دور المجموعات، أيضاً قائدها كيفن دي بروين الذي أصيب أثناء مشاركته مع فريقه مانشستر سيتي الشهر الماضي.

مقالات مشابهة

  • منتخب المغرب يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أفريقيا الوسطى
  • منتخب المغرب يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة إفريقيا الوسطى
  • ميكالى يسابق الزمن .. تدريبات صباحية ومسائية لمنتخب الشباب
  • ميكالي يناقش إقامة معسكر منفصل للاعبين المحترفين
  • منتخب بلجيكا يعلن غياب أمادو أونانا
  • بعد الانضمام لمنتخب تونس.. سيف الجزيري يغيب عن تدريبات الزمالك
  • منتخب الشباب يواجه تونس في افتتاح بطولة شمال إفريقيا
  • انطلاق المعسكر التحضيري لمنتخب موريتانيا استعدادًا لمواجهتي مصر
  • بعد 22 عاماً.. اسم مالديني يعود لمنتخب إيطاليا
  • بعد عقدين من الزمن… مالديني يعود لمنتخب إيطاليا