لقي شخص مصرعه فيما أصيب أخر بكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل بتروسيكل أمام الكلية الجوية ببلبيس بمحافظة الشرقية وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بثلاجة حفظ الموتي بمستشفي بلبيس تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصاب الي مستشفي بلبيس وتقديم الرعاية الصحية اللازمة له وتحرير محضر بالواقعة.

فيما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد ورود إشارة من مستشفي بلبيس بإستقبال كلا من "السيد ا ج" 70 سنة مقيم جلفينة دائرة مركز بلبيس مصاب بكدمات وسحجات وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة له.

السيطرة على حريق نشب بمصنع أدوية بيطرية بالشرقية

كما تم إستقبال "حسن ع ا" 64 سنة مقيم عزبة ابو شعير "جثة هامدة" وتم التحفظ علي الجثة بثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة.

وبالإنتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل بتروسيكل أمام الكلية الجوية ببلبيس بمحافظة الشرقية وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بثلاجة حفظ الموتي بمستشفي بلبيس تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصاب الي مستشفي بلبيس وتقديم الرعاية الصحية اللازمة له وتحرير محضر بالواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الامنية السيطرة على حريق الرعاية الصحية الكلية الجوية النيابة العامة بمحافظة الشرقية ثلاجة حفظ الموتى تقديم الرعاية الصحية

إقرأ أيضاً:

مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة

شهدت قبل قليل، محافظة البحيرة، وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية بنطاق مركز كفر الدوار، أسفر عن وفاة عدد 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين بكسور وجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة سيرفيس وسيارة نقل، بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية أمام قرية المعمل، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

بالفحص تبين وفاة كلا من، "سجدة كمال صلاح" 3 سنوات من محافظة الإسكندرية، "محمد عبد المعطي سالم" 50 عاما من محافظة الغربية، "شادية محمد صادق" 35 عاما من محافظة الاسكندرية، "آمال عبد المعطي سالم" 62 عاما من محافظة الغربية، "سعيد عبد الغنى سالم" 54 عاما من محافظة الغربية، "محمود محمد مصطفى" 50 عاما من محافظة الغربية، وتم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف النيابة العامة.

كما تبين إصابة كلا من، "زياد كمال صلاح" 13 عاما من محافظة الإسكندرية، بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، "مازن كمال صلاح" 7 سنوات من محافظة الإسكندرية، بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، "حسن فوزي السيد" 55 عاما من محافظة الدقهلية، بكسر مضاعف بالساقين، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

مقالات مشابهة

  • مصرع 6 وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم سيارتين بزراعي البحيرة
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة
  • مصرع موظف في حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبري 15 مايو
  • مصرع طالبين إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بالبحيرة
  • مصرع شخصين سقطا داخل بيارة مصنع بوادي النطرون
  • مصرع عامل في مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة شاب إثر تصادم سيارة به في كرداسة
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحادث تصادم بين سيارتين في أسيوط
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع وإصابة 18 في حادث تصادم بصحراوي المنيا