نشر الفنان محمد كريم مقطع فيديو وعدد من الصور لحظة استقباله للنجم العالمى تيريس جيبسون الذى يقوم بزيارة مصر بصحبته. 

وتأتى زيارة تيريس جيسبون لزيارة بعض الأماكن السياحية التى يزورها مع محمد كريم.

حقيقة ظهور عادل إمام مع ابنه فى شمس الزناتى.. المخرج يفجر مفاجأة إيرادات الأفلام| آسر ياسين يصدم الجميع.

. وهبوط محمد فراج وصعود بيومي فؤاد إيرادات الأفلام.. آسر ياسين يصدم الجميع.. وصعود أكرم حسنى وهبوط محمد فراج بعد انفصالها عن حسام حبيب.. إجراء جديد من شيرين عبد الوهاب مع روتانا

ويعد تيريس جيبسون احد النجوم العالميين الذين استطاعوا أن يحققوا نجاحا وشهرة واسعة حيث قدم عدد من الأعمال الناجحة ولعل من أبرزها فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier ، وشارك في البطولة مع ميشيل رودريجيز، ، كريس "لوداكريس" بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا ، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mo Karim | محمد كريم‎‏ (@‏‎mk_mohamedkarim‎‏)‎‏

محمد كريم

وشارك محمد كريم فى فيلم  Iron Ribbon للمخرج  Jarek Marszewski.

فيلم Iron Ribbon مبني على القصة الحقيقية لنجمة المسرح البولندي ستانيسلاوا أومينسكا، التي قتلت خطيبها الذي يحتضر بسبب السرطان، بناءً على طلبه كعمل من أعمال القتل الرحيم، والمحكمة الفرنسية أفرجت عنها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أفلام Fast Furious الفنان محمد كريم محمد کریم

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يصل القاهرة في زيارة عمل

 

وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم إلى القاهرة في زيارة عمل إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة.
وكان في مقدمة مستقبلي سموه ــ لدى وصوله والوفد المرافق إلى مطار القاهرة الدولي ــ فخامة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.
ورحب الرئيس المصري – خلال استراحة قصيرة في قاعة كبار الزوار في المطار- بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق في مصر .. مؤكدين عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وأهمية زيارة سموه في تعميق هذه العلاقات وفتح مسارات جديدة للتعاون المشترك بما يعود بالخير والنماء على شعبي البلدين.
ويرافق صاحب السمو رئيس الدولة خلال الزيارة وفد يضم كلاً من.. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة ومعالي علي بن حماد الشامسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة ومعالي محمد حسن السويدي وزير الاستثمار ومعالي محمد مبارك المزروعي وزير الدولة لشؤون الدفاع ومعالي الدكتور أحمد مبارك علي المزروعي رئيس مكتب رئيس الدولة للشؤون الإستراتيجية ومعالي فيصل البناي مستشار رئيس الدولة لشؤون الأبحاث الإستراتيجية والتكنولوجيا المتقدمة ومعالي جاسم محمد بوعتابة الزعابي رئيس دائرة المالية في أبوظبي عضو المجلس التنفيذي وسعادة مريم الكعبي سفيرة الدولة لدى مصر.


مقالات مشابهة

  • تنقلات جديدة لرؤساء المدن بمحافظة الدقهلية وصعود عدد من النواب
  • اختتام فعاليات مهرجان ليبيا السينمائي.. وهذه جوائزه!
  • «مدني أبوظبي» تحصد جائزة التميز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • خدمة FAST TV Plus من سامسونج تركز على الدراما الكورية
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ الأحد زيارة رسمية إلى النرويج
  • أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو
  • المخرج محمد عبد العزيز: ل "الفجر "تراجعنا في مناخنا الفني وانفصلنا عن الاستعانة بالأدب.. وتفاجئت بدور أبني كريم في الحشاشين
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • غياب محمد صلاح وهالاند.. قائمة المرشحين لحصد جائزة لاعب الشهر بالبريميرليج
  • رئيس الدولة يصل القاهرة في زيارة عمل