على الرغم من أن منصة Netflix غادرت السوق الروسية ولا تنتج مسلسلات في روسيا، إلا أن الأعمال الروسية التي حصلت عليها سابقا لا تزال معروضة على المنصة وتحظى بنجاح كبير لدى المشاهدين.

أفادت بذلك شركة "إر بي كا" الروسية نقلا عن تقارير صادرة عنها. وعلى وجه الخصوص، تم إصدار الدراما الخيالية "أفضل من البشر" في النصف الأول من العام الماضي ضمن أفضل 1000 مشروع بث مباشر.

بل إنها تفوقت في الأداء على المواسم الأخيرة من البرامج الشهيرة، مثل "Black Mirror" و"Sex Education" و"The Umbrella Academy".

يذكر أن "أفضل من البشر" هي قصة خيالية مثيرة تدور أحداثها حول عالم مستقبلي تحل فيه الروبوتات محل الأقارب المتوفين، ولكنها تصبح مستقلة بشكل مفرط. لقد سمح تطور الذكاء الاصطناعي للعلماء بإنشاء أحدث جيل من الروبوتات المساعدة التي يمكنها "استبدال" أحبائهم المتوفين. ومع ذلك، فإن الروبوتات تواجه بشكل دوري حالات فشل، وتم فرض رقابة صارمة عليها. تقرر فاي ( الشخصية الرئيسية في الفيلم) تفعيل الروبوت الخاص بزوجها عندما لقى إيفان ( شخصية أخرى) مصرعه في حادث سيارة.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أفلام الثقافة الروسية روبوت

إقرأ أيضاً:

في أول اتصال بينهما.. وزيرا دفاع روسيا وأميركا يبحثان الحرب بأوكرانيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن وزيرَي الدفاع الروسي أندريه بيلاوسوف والأميركي لويد أوستن أجريا مكالمة هاتفية بحثت الأوضاع والحرب في أوكرانيا.

وقالت وزارة الدفاع الروسية إن وزير الدفاع الروسي أكد لنظيره الأميركي مخاطر التصعيد على خلفية تزويد الولايات المتحدة أوكرانيا بالأسلحة.

وأشارت وزارة الدفاع الروسية إلى أن الاتصال جاء بمبادرة من الجانب الأميركي.

وهذه أول مكالمة هاتفية بين الرجلين منذ تعيين بيلوسوف وزيرا للدفاع يوم 12 مايو/أيار الماضي.

وفي واشنطن، قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) الجنرال بات رايدر إن أوستن "شدد على أهمية الحفاظ على خطوط الاتصال في سياق الحرب التي تخوضها روسيا على أوكرانيا".

وبنظر موسكو، فإن واشنطن أصبحت طرفا في النزاع الدائر في أوكرانيا من خلال سماحها لكييف باستخدام صواريخ بعيدة المدى ضد مناطق روسية وشبه الجزيرة الأوكرانية التي ضمتها روسيا إليها في 2014.

وكان المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف هدد -الاثنين الماضي- الولايات المتحدة بـ"عواقب"، بينما استدعت الدبلوماسية الروسية السفيرة الأميركية في موسكو لين تريسي لتحذيرها من أن "مثل هذه التصرفات من جانب واشنطن (…)، التي تسمح بضربات داخل الأراضي الروسية، لن تمر من دون عقاب".

بدوره، هدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتسليم أسلحة مماثلة لأعداء دول غربية حتى يتمكنوا من مهاجمة مصالح هذه الدول في مناطق أخرى من العالم.

مقالات مشابهة

  • قواعد التغذية الصحية لإنقاص الوزن.. تعرف عليها
  • مصادر محلية تكشف عن هوية الجثة المحروقة التي عُثر عليها قبل أيام في شبوة
  • رابع دولة غربية تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان بشكل عاجل
  • “الفراشات”: أول منصة بالعالم تطلق تجربة تفاعلية غير مسبوقة بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • في أول اتصال بينهما.. وزيرا دفاع روسيا وأميركا يبحثان الحرب بأوكرانيا
  • تعرف على أول منصة في العالم تربط بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • تعرف إلى أول منصة في العالم تربط بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • لوحات تشكيلية عملاقة على جدران الأبنية المرممة في ماريوبول
  • دمشق تدين الاعتداء الإرهابي في جمهورية داغستان الروسية
  • المحيط الهادئ الروسي يجري مناورات مدفعية وصاروخية في بحر اليابان