لجريدة عمان:
2024-07-05@13:01:41 GMT

3 مواجهات في الأسبوع قبل الأخير من دوري الشاطئية

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

3 مواجهات في الأسبوع قبل الأخير من دوري الشاطئية

تقترب عجلة دوري كرة القدم الشاطئية من التوقف عن الدوران، مع وصول منافسات الدوري إلى الأسبوع الثالث عشر قبل الأخير، حيث تلعب اليوم 3 مواجهات، الأولى تجمع صحم مع الشباب على الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر عند الساعة الرابعة عصرا، وفي المواجهة الثانية على الملعب ذاته يلتقي العامرات مع مرباط عند الساعة الخامسة والنصف مساء، أما المواجهة الثالثة فستجمع صلالة مع صور على الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه في الساعة الرابعة والنصف عصرا.

صحم – الشباب

في اللقاء الأول يواجه صحم رابع الترتيب منافسه الشباب الثاني، ويدخل صحم المباراة وفي جعبته 14 نقطة، وسيحاول الفوز في اللقاءين المتبقيين له في الدوري لمنافسة مصيرة على المركز الثالث، بينما على الجهة الأخرى فلدى الشباب 21 نقطة، ويطمح في تحقيق الفوز على صحم لتأمين مركزه قبل الجولة الختامية للدوري.

وقبل المباراة أشار سالم المريكي مدرب فريق كرة القدم الشاطئية بنادي صحم إلى أن الفريق يقدم مستويات جيدة منذ انطلاقة القسم الثاني للدوري، وذلك عكس النتائج الهزيلة التي حققها في منافسات الدور الأول والخسائر المتتالية التي تلقاها فيه، وأكد المريكي أن الفريق سجل أهدافا غزيرة في مباريات الدور الثاني، وأن فريقه قادر على الفوز على الشباب، وكذلك لديه حظوظ بالفوز على العامرات.

العامرات – مرباط

وفي المواجهة الثانية يلتقي العامرات الذي حسم لقب الدوري في الجولة الماضية مع مرباط الذي يقبع في المركز الأخير للدوري، ويخوض العامرات اللقاء وهو يتربع على عرش ترتيب الدوري بـ 30 نقطة، حيث حقق الفريق 10 انتصارات متتالية بدون أي خسارة، ويملك أقوى خط هجوم بالدوري بتسجيله 70 هدفا، ومن المنتظر أن تكون مباراة مرباط فرصة لإشراك أكبر عدد من البدلاء خلال اللقاء، أما مرباط فمباراته أمام العامرات لن تكون سوى مباراة تحصيل حاصل لأن الفريق يتواجد في المركز السابع والأخير للدوري برصيد 3 نقاط، ولا تمثل له هذه المباراة أهمية سوى تحسين مركزه من السابع إلى السادس في حالة فوزه وتعثر منافسه صلالة السادس الذي لديه 6 نقاط.

وقال إسحاق بن الماس القاسمي مدرب فريق كرة القدم الشاطئية بنادي العامرات: إن مباراة الفريق أمام مرباط تعد محطة جديدة لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية في مسابقة الدوري، مبينا أنه سيتم إعطاء الفرصة للعناصر التي لم تشارك كثيرا في مباريات الدوري، والثقة موجودة في جميع العناصر، وسندخل المباراة من أجل الفوز والتركيز على النوايا الهجومية، وأوضح القاسمي أنهم يعرفون مرباط جيدا، ولديهم القدرة على تجاوزهم مع كامل الاحترام والتقدير لهم، وتابع: أوجه شكري لرئيس مجلس إدارة نادي العامرات محسن البحراني، وللاعبين، والجهاز الفني والإداري على المجهودات الكبيرة التي قدموها خلال الفترة الماضية والتي أسهمت بصورة فعالة في تتويج الفريق بالدوري، وشعوري لا يوصف كوني حققت الدوري مع نادي المصنعه 2021 كلاعب، وفي هذا الموسم أعود لأحقق اللقب كمدرب.

ويرى القاسمي أن من أهم مفاتيح حسم مسابقة الدوري لنادي العامرات، هو وجود لاعبين خبرة في جميع المراكز، وتم اختيارهم بدقة عالية بناء على طرق اللعب التي تتناسب مع فكر الجهاز الفني، حيث إن وجود لاعبين خبرة مثلوا المنتخب لفترات طويلة أعطى العامرات الأفضلية في حسم جميع المباريات عن جميع منافسيه، بالإضافة إلى ذلك الإصرار والرغبة الكبيرة لدى اللاعبين وعدم تخاذلهم، واجتهادهم، وانضباطهم في التمارين اليومية وهذا يدل على حرصهم الشديد لتحقيق الإنجاز الأول للعامرات.

صلالة – صور

وفي مباراة أخرى يستضيف صلالة صاحب المركز السادس بـ 6 نقاط على أرضية ملعبه مع صور الخامس الذي يملك 12 نقطة، ولا توجد لدى صلالة أدنى فرصة للتواجد بين الثلاثة الكبار، أما صور فلديه فرصة ضئيلة للوصول للمركز الثالث ولكن مصيره ليس مرهونا بأقدام لاعبيه فقط، بل من خلال انتظار نتائج المباريات الأخرى.

وكان الأسبوع الثاني عشر للدوري قد شهد نتائج مثيرة وأهدافا غزيرة، حيث تمكن الشباب من التغلب على مصيرة 8 / 5، بينما اكتسح صحم منافسه مرباط 10 / 1، فيما هزم العامرات خصمه صلالة 10 / 2، في المباراة التي شهدت تتويج العامرات بالدوري.

وقبل انطلاق مباريات الأسبوع الثالث عشر للدوري، يتربع العامرات على الصدارة بـ 30 نقطة، يليه الشباب في المركز الثاني بـ 21 نقطة، ثم يأتي مصيره ثالثا بـ 18 نقطة، ويحتل صحم المركز الرابع بـ 14 نقطة، ثم صور خامسا بـ 12 نقطة، يليه صلالة في المركز السادس بـ 6 نقاط، وأخيرا يأتي مرباط سابعا بـ 3 نقاط.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی المرکز

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

 

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره فاركو وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويحتل الزمالك المركز الثامن برصيد 37 نقطة من 22 مباراة تفوق في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وهزم في 7 لقاءات.

بينما على الجانب الاخر يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة من 28 مباراة تفوق في 5 وتعادل في 10 وهزم في 13 مباراة.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي


ويستقبل استاد الجيش في برج العرب المباراة المرتقبة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو  الدوري المصري

تنقل مواجهة  الزمالك   وفاركو عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمسابقة الدوري  في مصر والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • «قفز الحواجز» يدخل مرحلة «الإعداد الأخير» في لندن
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش