شفق نيوز:
2024-10-06@03:41:41 GMT

سقوط قذيفة مدفع على منزل في قرية شمال دهوك

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

سقوط قذيفة مدفع على منزل في قرية شمال دهوك

شفق نيوز/ أفاد شهود عيان من قرية كوهرزي، التابعة لقضاء العمادية ضمن محافظة دهوك بإقليم كوردستان، يوم الأربعاء، بسقوط قذيفة مدفع على أحد منازل القرية.

وأخبر أحد الشهود، وكالة شفق نيوز، بأن "سقوط القذيفة تسبب بأضرار مادية فقط، دون تسجيل أي خسائر بشرية"، بينما ما يزال مصدر إطلاق القذيفة مجهولاً حتى اللحظة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي دهوك العمادية منزل سقوط قذيفة

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام لبنانية: سقوط 4 قتلى جراء غارة إسرائيلية بطرابلس شمال لبنان

كشفت وسائل إعلام لبنانية عن سقوط 4 قتلى في غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في مخيم البداوي بطرابلس شمال لبنان، اليوم السبت.

الأمم المتحدة: عدد القتلى المدنيين في لبنان غير مقبول هل مات جورج قرداحي في غارة إسرائيلية على لبنان؟.. ابنة شقيقه تحسم الأمر (تفاصيل)


وبحسب" سكاي نيوز عربية"، فقد سمع دوي سلسلة انفجارات فجر السبت في الضاحية الجنوبية لبيروت، بعد أن أصدر الجيش الإسرائيلي أوامر بإخلاء أجزاء من المنطقة.
إن غارات إسرائيلية استهدفت الضاحية الجنوبية بعد صدور 3 إنذارات من الجيش الإسرائيلي.
وصدر الإنذار الأول للسكان الموجودين على وجه التحديد في مبنى بحي برج البراجنة، أما الإنذار الثاني فكان للموجودين في مبنى بمنطقة الشويفات، وجاء الإنذار الثالث للمباني في منطقتي برج البراجنة وحارة حريك.
وكشف "حزب الله" اللبناني تفاصيل تتعلق بالعمليات التي قام بها ضد الجيش الإسرائيلي منذ فجر السبت، حيث قال في بيان إن مقاتليه استهدفوا تجمعا لجنود إسرائيليين في كفرجلعادي وكفريوفال وخلة عبير في يارون بصلية صاروخية.

مقالات مشابهة

  • مستوطنون يهاجمون مزارعين في قرية اللبن الغربي شمال رام الله
  • الاحتلال يقتحم قرية برقة ويعتقل شابا غرب نابلس
  • وسائل إعلام لبنانية: سقوط 4 قتلى جراء غارة إسرائيلية بطرابلس شمال لبنان
  • سقوط 8 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمخيم النصيرات
  • فلسطين.. 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف إسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات
  • خسائر كبيرة بالممتلكات إثر سقوط صواريخ في كريات شمونة والجليل / شاهد
  • جيش الاحتلال يدعو لإخلاء 25 قرية جنوبى لبنان مع استمرار الغارات المكثفة
  • إعصار قره تبه.. مصرع امرأة واضرار مادية بـ15 قرية زراعية
  • قوات العدو الصهيوني تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية المحتلة
  • إعصار قره تبه.. مصرع امرأة واضرار مادية بـ15 قرية زراعية - عاجل