تقدم الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت المهندس أحمد العيدان بخالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم في البلاد، متضرعاً إلى الله عز وجل أن يوفقه وأن يسدد خطاه إلى ما فيه خدمة بلادنا الحبيبة الكويت.

وأشاد العيدان في رسالة له وبالنيابة عن كل العاملين في شركة نفط الكويت، بمسيرة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المعطاءة في كل المناصب التي تولاها والتي نجح من خلالها في دفع مسار التطوير والتنمية والتقدم وإعلاء شأن بلدنا، لافتاً إلى «رؤية صاحب السمو الثاقبة في المجالات كافة، ومنها المجال الاقتصادي الذي لطالما أولاه سموه كل الاهتمام والدعم، حيث ساهمت توجيهات صاحب السمو في المزيد من التنمية لمختلف القطاعات ما ساعد على تجاوز الكثير من المراحل الصعبة».

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع ليبلغ 79.66 دولار منذ ساعتين «بورصة الكويت» تستهل تداولاتها بارتفاع واضح منذ ساعتين

وإذ أشار إلى أنه «كما كان ولا يزال للقطاع النفطي حصة كبيرة من اهتمام صاحب السمو»، أكد العيدان «أننا جميعاً على ثقة أن هذا الدعم سيزداد في ظل عهد سمو الأمير، لاسيما وأن هذا القطاع وبفضل الدعم غير المحدود، مقبل على فترة مهمة تتطلب الرعاية لما سيكون لها من تأثير إيجابي كبير على الكويت».

وعاهد العيدان صاحب السمو أمير البلاد بأننا «أبناء شركة نفط الكويت والقطاع النفطي ملتزمون بتوجيهات سموكم لتحقيق الرؤية الاستراتيجية للكويت وتعزيز القطاع النفطي».

المصدر: الراي

كلمات دلالية: صاحب السمو نفط الکویت

إقرأ أيضاً:

القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله -.
وقال الملك المفدى:” علمنا بنبأ وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله – وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسرة الفقيدة بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله -.
وقال سمو ولي العهد:” تلقيت نبأ وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله – وأبعث لسموكم ولأسرة الفقيدة أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب”.

مقالات مشابهة

  • حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة
  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان أوائل الثانوية العامة بالإمارة
  • بالصور.. ضبط (1500) رتبة وشعارات عسكرية مخالفة بالرياض
  • فيديو| هدية من محمد بن راشد لأوائل الثانوية العامة: فخورون بكم ونراهن عليكم
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • القيادة تُعزي أمير الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح