زنجبار ((عدن الغد)) خاص:

 

استنكر الأخ/أمين باجميل، رئيس الجمعية الوطنية للحراك الثوري، قرار معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، الدكتور/عبدالناصر أحمد علي الوالي، الذي قضى بتعيين مدير جديد لمكتب التأمينات بمحافظة أبين.
وقال باجميل: قرار الوزير طال أحد أعمدة محافظة أبين، مدير التأمينات والمعاشات، الذي بذل قصارى جهوده في خدمة شرائح واسعة من المتقاعدين بمحافظة ابين، وكان يمنحهم مستحقاتهم المالية دون تلكوء أو امتعاض، وبدلاً من تكريمه يتمّ إقالته من منصبه.


وأوضح: لذا ليس من الغرابة أن يستنكر ويدين هذا القرار، أبناء أبين - مثقفين وسياسيين وكافة شرائح المجتمع،لأنه قرار غير مُوفق،سيجلب لمُواطني أبين المعاناة تلو المعاناة، والتي لم تخلُ حياتهم منها، وما زالت مستمرة.
واختتم : نأمل من معالي الوزير أن يتراجع عن قراره، الذي لم يصبّ في خدمة ومصلحة أبناء أبين.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني الغاشم على المنشآت المدنية بالحديدة

يمانيون/ صنعاء

أدانت اللجنة الوطنية للمرأة العدوان الصهيوني على المنشآت المدنية الحيوية بمحافظة الحديدة الذي راح ضحيته شهداء وجرحى من المدنيين.

واعتبرت اللجنة في بيان لها، العدوان السافر على مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي الحالي ورأس كتنيب الكهربائية تصعيدًا خطيرًا في محاولة بائسة لثني الشعب اليمني عن أداء واجبه المقدس تجاه الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وحمل البيان الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان وذلك بمنح العدو الإسرائيلي كامل الدعم لارتكاب الجرائم والانتهاكات للقوانين الدولية .. مؤكدا أن هذه الجريمة على الحديدة توضح للعالم أن الكيان الصهيوني ليس خطرًا على الشعب الفلسطيني وحده بل على كل شعوب الأمة الإسلامية.

ونوه إلى أن العدوان على الحديدة لن يثني الشعب اليمني الذي يدفع ثمن مواقفه المشرفة الداعمة للشعب الفلسطيني عن الاستمرار في مساندته ومساندة الشعب اللبناني، بل يزيده إصرارًا على التمسك بمواقفه الشجاعة.

ودعت اللجنة أحرار الأمة الإسلامية والعالم للتحرك بكل السبل والوسائل الممكنة لمواجهة العدو الصهيوني والوقوف إلى جانب الشعوب المستضعفة بالدعم والمساندة.

مقالات مشابهة

  • الخدمة المدنية: ترشيح 2021 مواطنا ومواطنة من المسجلين بنظام التوظيف المركزي
  • “شركة جديدة تُطلق خدمة الإنترنت المتنقل بهذه المحافظة الجنوبية
  • الحرس الثوري: صواريخ "فاتح" تدخل الخدمة في الهجوم على إسرائيل
  • قرار بتجميد الخدمة المدنية بولاية شرق دارفور
  • “الشؤون” تطلق خدمة إصدار اللوحة المرورية لكبار السن عبر تطبيق “سهل”
  • العمل: شراء الخدمة للعمال المضمونين لغرض التقاعد
  • وزيرا الخدمة المدنية والثقافة والسياحة يناقشان آلية تعزيز التنسيق بين الوزارتين
  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري
  • نائب وزير النقل يدعو لفضح وتعرية جرائم العدوان الصهيوني على المنشآت المدنية بالحديدة
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني الغاشم على المنشآت المدنية بالحديدة