على مدار خمس سنوات متتالية ، تمكن الفنان محمد رمضان من التواجد في قائمة الأعمال الأكثر بحثا على موقع جوجل العالمي .

وتواجد محمد رمضان، هذا العام من خلال مسلسله جعفر العمدة من التواجد وتصدر قائمة الاعمال الدرامية الاكثر بحثا علي موقع جوجل العالمي في مصر ، من خلال مسلسله جعفر العمدة ، والذي قدمه خلال شهر رمضان الماضي.

 

شارك في بطولة العمل كلا من هالة صدقى، أحمد داش، عصام السقا، إيمان العاصى، منه فضالى، مى كساب، منذر رياحنه، عماد صفوت، مجدى بدر،  أحمد فهيم، أحمد عبد الله، محمد الدسوقى، وعدد كبير من الفنانين. 

أما رمضان ما قبل الماضي فقد تواجد محمد رمضان في قائمة الأعمال الدرامية الأكثر بحثا علي جوجل من خلال مسلسل المشوار ، ولكنه جاء في المركز السادس ، إلا أن العمل تعرض الي انتقادات مع عرضه ، وهو من  إخراج محمد ياسين وشارك في بطولته دينا الشربيني وأحمد صفوت وندي موسي . 

نصيب الأسد.. ريهام عبد الغفور تتصدر الأكثر بحثا بـ عملين في 2023 رمضان 2024.. منة فضالي تنضم لـ محارب لـ حسن الرداد

وفي عام 2021 تواجد محمد رمضان في القائمة ذاتها من خلال مسلسل “ موسي ” وهو من  إخراج محمد سلامة ، وشاركه البطولة كل من سمية الخشاب وهبة مجدي وحمدي الوزير ، واحتل من خلال هذا العمل المركز الرابع  

وفي العام السابق 2020 تواجد محمد رمضان أيضا في القائمة ذاتها من خلال مسلسل البرنس ، والذي حقق نجاحا كبيرا ، واحتل المركز الثالث في الاعمال الدرامية الاكثر بحثا علي مدار العام علي موقع جوجل ، وقد شاركة في بطولة هذا المسلسل كل من روجينا ونور وسلوي عثمان وأحمد زاهر ومحمد فهيم ومحمد علاء ودنيا عبد العزيز . 

وعام 2019 تواجد محمد رمضان في القائمة من خلال مسلسل زلزال ، واحتل المركز السادس ، وشاركه في بطولة العمل عدد من الفنانين ابرزهم حلا شيحه ومني عبد الغني وماجد المصري ونسرين امين وهنادي مهني . 

وخلال عام 2018 تصدر محمد رمضان القائمة من خلال مسلسل نسر الصعيد ، والذي شارك في بطولته كل من سيد رجب دره ووفاء عامر . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان إيمان العاصي هنادي مهني جعفر العمدة حسن الرداد حلا شيحة دنيا عبد العزيز رمضان 2024 سلوي عثمان ماجد المصري محمد سلام محمد سلامة محمد ياسين مسلسل البرنس مسلسل زلزال من خلال مسلسل الأکثر بحثا

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة كارولين عزمي متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة كارولين عزمي


وظهرت كارولين في الصورة وهي ترتدي توب باللون الأسود وبنطلون يحمل نفس اللون، وتركت شعرها منسدلًا.

تفاصيل مسلسل حق عرب
 

 

وفي سياق آخر، شاركت كارولين عزمي في دراما رمضان 2024، بمسلسل حق عرب، ودارت أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول بطل العمل الذي يتعرض للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل، ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطفية ستتناولها الأحداث، وشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم الفنان رياض الخولي، سلوى عثمان، ميرهان حسين، وليد فواز، محمد علاء، وفاء عامر، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.


آخر أعمال كارولين عزمي

 

كما شاركت كارولين عزمى، مؤخرًا في مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، بحكاية "لسه فيه أمل" مكونة من 5 حلقات، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، ويشارك في بطولة الحكايةمجموعةمن الوجوه الصاعدة منهم محمد المولي، وهنا يسري، وشهد الشاطر، وآخرون، وحازت الحكاية على إعجاب الكثير من الجمهور وتصدرت الترند فور عرضها على الشاشة.

مقالات مشابهة

  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • نائبان لرئيس الوزراء و26 وزيرا و15 نائب وزير.. القائمة الكاملة للحكومة الجديدة
  • طيران بدر ضمن قائمة أبرز خطوط الطيران الأفريقية