حسم الرجاء الرياضي أولى تعاقداته الشتوية، بضم اللاعب البوليفي فيكتور أبريغو، بقعد احترافي يمتد لموسمين ونصف، ليكون بذلك الفريق الأخضر أولى الفرق المغربية دخولا للميركاتو الشتوي، الذي سيفتتح رسميا بالمغرب شهر يناير المقبل.

وجاء التعاقد مع فيكتور أيريغو، لتعزيز الخط الهجومي للرجاء الرياضي خلال فترة الإياب من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، ومنافسة كأس العرش، على أمل العودة للمسابقات الإفريقية في الموسم المقبل، إذ ينتظر أن يقوم الفريق الأخضر بالتعاقد مع لاعبين آخرين في الأيام القليلة المقبلة.

وينتظر أن يعلن الرجاء الرياضي عن ثاني صفقاته في غضون اليومين المقبلين، بضم الإيفواري هيرفي بيبولا، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الفتح الرياضي، حيث قام اللاعب المذكور بتوديع مكونات فريقه السابق تمهيدا للانضمام لرفاق أنس الزنيتي.

ويحتل حاليا الرجاء الرياضي وصافة البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 23 نقطة، على بعد ثلاث نقاط عن المتصدر الجيش الملكي، وبمباراة ناقصة أمام نهضة بركان، لحساب الجولة 12، سيتم إقامتها يوم الأحد المقبل 24 دجنبر الجاري، على أرضية الملعب البلدي لبركان، بداية من الساعة السادسة مساء.

كلمات دلالية الرجاء الرياضي فترة الانتقالات الشتوية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الرجاء الرياضي فترة الانتقالات الشتوية الرجاء الریاضی

إقرأ أيضاً:

مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم

قال جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، ان مباراة اليوم بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي برسم نهائي  كأس العرش بملعب أكادير الكبير، ستكون بطعم خاص، إذ تجمع بين أفضل ناديين في البطولة خلال هذا الموسم الكروي.

وكشف المدرب الألماني قائلا:”إنها مباراة خاصة،إنها مباراة نهائية يجب الفوز بها،إن كنت تريد أن تكون بطلا، لدينا منافس قوي،لديهم مدرب جيد،لكننا نملك جمهورا رائعا ومافعلوه في المباراة الأخيرة كان رائع جدا”.

وتابع زينباور:”أعلم بأنه ستأتي المزيد من الجماهير من أجل دعمنا وأنا سعيد لذلك،خاصة وأننا سنلعب مباراة بين أفضل فريقين في البطولة هذا الموسم،ستكون مباراة مذهلة لذلك دعونا نركز من أجل الفوز في المباراة”.

مقالات مشابهة

  • مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم
  • الرجاء الرياضي يعلن توزيع تذاكر مباراته أمام الجيش الملكي مجانا
  • هشام أيت منا يخطو بثبات إلى رئاسة الوداد البيضاوي بتعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بهذا النادي
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • يوفنتوس يعلن عن أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد
  • الجيش الملكي والرجاء البيضاوي يعلنان توزيع تذاكر نهائي كأس العرش مجانا
  • رخص استثنائية لموباريك والمكعازي وبن عياد من جامعة الكرة للمشاركة في نهائي كأس العرش
  • مصدر جامعي لـ"اليوم24": نهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي لا يزال قائما في موعده
  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي
  • الإعلان رسميا عن توقيت نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش