شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب بالدوري، 09 15 ص الجمعة 14 يوليو 2023 فريق الأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب ب الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب...

09:15 ص | الجمعة 14 يوليو 2023

فريق الأهلي

يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغييرات كبيرة على تشكيل الفريق لمباراة المقاولون العرب، التي تقام الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، بعد الفوز على الزمالك برباعية وحسم لقب الدوري بشكل رسمي.

تشكيل جديد لكولر أمام المقاولون العرب

ويدفع المدرب السويسري بتشكيل جديد في مباراة الأحد المقبل أمام ذئاب الجبل، إذ سيمنح بعض اللاعبين الأساسيين، راحة من المباريات المتبقية في بطولة الدوري الممتاز، لالتقاط الأنفاس، خاصة في ظل ضغط المباريات بشكل كبير في الموسم محليًا وأفريقيا.

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب، ظهور مجموعة كبيرة من اللاعبين البدلاء، والذين لم يشاركوا في المباريات خلال الفترة الماضية.

الأهلي يكتسح الزمالك برباعية في الدوري

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي 4/1 على الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

تقدم الأهلي بالهدف الأول مبكرًا في الدقيقة 2 من تسديدة صاروخية حملت توقيع حسين الشحات، الذي تألق بتسديداته المتقنة ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 36 بمهارة فائقة، قبل أن يسجل علي معلول الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 46، ثم يختتم محمد شريف الرباعية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع. فيما سجل هدف الزمالك الوحيد محمد السيد زيزو من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يصل الأهلي إلى النقطة 78 محلقًا بمفرده في صدارة الدوري، بعدما حسم البطولة للمرة الـ43 في تاريخه، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 59.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب: بدء تطوير الطريق الدائري للمدخل الشمالي للعاصمة الكاميرونية ياوندي

قام وفد شركة المقاولون العرب برئاسة المهندس أحمد العصار رئيس مجلس الإدارة، يرافقه المهندس أحمد العدلاني والمهندسة هبة أبو العلا عضوا مجلس إدارة الشركة، و عماد عبيد المشرف المالى لقطاع الشركة في أفريقيا بزيارة لدولة زيمبابوي ودولة الكاميرون ، بهدف بحث واستكشاف آفاق التعاون المشترك في مجالات البناء والتشييد والتنمية. 

وخلال الزيارة أجرى وفد الشركة العديد من المقابلات مع الوزراء وكبار المسئولين برعاية وحضور السيدة سلوى الموافي سفيرة مصر لدى جمهورية زيمبابوي، حيث قام وفد الشركة بمقابلة السيد فيلكس مونا وزيرالمواصلات الزيمبابوي، والذي رحب بزيارة وفد الشركة لبلاده ومشيدا بالشركة المصرية في زيارتها الأولى لزيمبابوى، ومتمنيا أن تشهد الفترة المقبلة التعاون بين الجانبين، ومشيدا بمستوى التنمية التي شهدتها مصر في الأونة الأخيرة والتي تمثل نموذجا ناجحا يمكن لزيمبابوي الاستفادة منه كما أجرى وفد الشركة العديد من اللقاءات مع كبار مسئولي وزارات الإسكان والبنية التحتية وسط ترحيب كبير من جانبهم ببحث أطر التعاون فى مجال المشروعات التنموية.

وقد استكمل وفد الشركة جولته الأفريقية بزيارة إلى دولة الكاميرون، حيث قام المهندس أحمد العصار والسيدة سيلستين كيتشا وزيرة الإسكان والتنمية الحضرية الكاميرونية بإطلاق الأعمال في مشروع تطوير الطريق الدائري للمدخل الشمالي للعاصمة ياوندي(نكوزوا-اتانجا )(اكاك - سوا) بحضورالمهندسة هبة أبو العلا عضو مجلس الإدارة والمهندس أشرف فهمي العضو المنتدب لشركة المقاولون العرب الكاميرونية وخلال الاحتفالية تم توقيع عقد مشروع تطوير الطرق الداخلية بمنطقة ممبومان بالعاصمة ياوندي، وأعربت الوزيرة الكاميرونية عن تقديرها واستحسانها لأداء شركة المقاولون العرب في المشروعات التي قامت الشركة بإنجازها في السنوات الماضية.

كما استقبل السيد نجانو دجوميسي وزيرالأشغال والبنية التحتية وفد الشركة، حيث تم بحث المشروعات التى تنفذها الشركة، وخلال اللقاء تم نهو إجراءات التعاقد التكميلي للوط الثاني بمشروع إنشاء طريق مبالمايو سان ميليماه،  كما أشاد الوزير الكاميرونى بقوة تواجد المقاولون العرب في دولة الكاميرون، والتزامها بإنجاز المشروعات في إطار البرامج الزمنية المحددة وبأعلى جودة.

مقالات مشابهة

  • النني أساسياً في تشكيل الجزيرة أمام دبا الحصن بالدوري الإماراتي
  • الهلال ضيفًا ثقيلا على الأهلي في قمة نارية بالدوري السعودي الليلة
  • المقاولون العرب: بدء تطوير الطريق الدائري للمدخل الشمالي للعاصمة الكاميرونية ياوندي
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • شباب المقاولون العرب يهزم على القناة
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • تشكيل سيدات الأهلي أمام الزمالك بدوري الكرة النسائية
  • تشكيل نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • موقف محمد عبد المنعم.. تشكيل نيس لمواجهة لاتسيو بالدوري الأوروبي