لبنان ٢٤:
2024-09-18@17:39:47 GMT

وزارة الصحة تنشر التقرير التراكمي للطوارئ الصحية

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

وزارة الصحة تنشر التقرير التراكمي للطوارئ الصحية

نشرت وزارة الصحة العامة متابعةً للعدوان الاسرائيلي على جنوب لبنان، التقرير التراكمي للطوارئ الصحية لـ١٩ كانون الاول ٢٠٢٣.  

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: وزارة الصحة التقرير التراكمي للطوارئ الصحية

إقرأ أيضاً:

متابعة ميدانية وحوكمة.. ننشر خارطة عمل الإدارات الصحية في دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اليوم الدكتور محمد بدران، وكيل وزارة الصحة بدمياط، اجتماعًا موسعًا شمل جميع مديري الإدارات الفنية بمديرية الصحة، بحضور الدكتورة أماني القرش، وكيل مديرية الصحة، والدكتور أحمد خليل، وكيل مديرية الصحة، والمديرين العموم، ضمن إجراءات تحسين الخدمات الصحية المقدمة على مستوى محافظة دمياط.

بدأ الدكتور بدران الاجتماع بشكر الجميع على المجهودات المبذولة في القطاع الصحي، متمنيًا بذل المزيد من الجهود لتحسين وتلافي السلبيات الحالية في المنظومة الصحية، حيث كلف جميع الإدارات بعمل خطة للربع الأخير من عام 2024 للعرض والمناقشة معه ومع وكلاء المديرية.

كما أشار إلى تفعيل حوكمة جميع الإدارات داخل المنظومة الصحية للحصول على أفضل أداء في ضوء الاستغلال الأمثل للإمكانات المتاحة.

كما أعلن تفويض بعض مهام العمل إلى وكلاء المديرية والمديرين العموم لتيسير سريان العمل والوصول إلى رضا المواطنين والمتعاملين مع مديرية الصحة.

وأكد على تيسير التنسيق العرضي بين الإدارات بالديوان للوصول إلى أفضل الحلول للمشكلات بأسلوب يتسم بالسرعة والدقة في الأداء.

من جانبها، أكدت الدكتورة أماني القرش على تكثيف المتابعة الميدانية والعمل على تلافي السلبيات في الأماكن أثناء المرور، وذلك من خلال لجان مكبرة إلى جانب متابعات الإدارات المختلفة.

كما أشار الدكتور خليل إلى إنشاء الخطط المرورية وخطط رفع الأداء بناءً على السلبيات الحالية وتكثيف المتابعة على الأماكن التي يستهدف رفع مؤشرات الأداء الخاصة بالعمل بها من خلال أهداف واضحة قابلة للقياس والتقييم.

وفي نهاية الاجتماع، أكد الدكتور بدران على تقييم أداء جميع مديري المستشفيات والإدارات الصحية والفنية بنهاية شهر أكتوبر بناءً على معدلات أفضل مؤشرات الأداء، وذلك للوصول إلى أفضل خدمة صحية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • «صحة دبي» و«دائرة الاقتصاد والسياحة» تتفاهمان للنهوض بالسياحة الصحية
  • تفاهم بين "صحة دبي" و"الاقتصاد والسياحة" للنهوض بقطاع السياحة الصحية
  • متابعة ميدانية وحوكمة.. ننشر خارطة عمل الإدارات الصحية في دمياط
  •  الصحة: 16% من الأضرار الصحية للمرضى تهو لأخطاء التشخيص 
  • اللجنة الوطنية للطوارئ تبحث استعدادات هطول الأمطار
  • «الأوقاف» تنشر خريطتها الدعوية اليوم.. افتتاح مساجد وتطوير برامج الوعاظ
  • وزارة الصحة تنشر أسماء شهداء حرب الإبادة في قطاع غزة (طالع)
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بشأن مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر
  • صحة غزة تنشر أحدث إحصائية لأعداد شهداء العدوان الإسرائيلي
  • إطلاق خدمة الاستخدام الأمثل للمواعيد الصحية عبر "شفاء"