سواليف:
2024-07-07@02:53:01 GMT

معلومات مثيرة وصادمة عن حالة محمد ضيف الصحية

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

#سواليف

كانت #إسرائيل تعتقد طوال سنوات أن صحة #محمد_ضيف، القائد العام لكتائب #القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، ليست على ما يرام، وأن المولود باسم “محمد دياب إبراهيم المصري” قبل 58 عاماً في #غزة، خاضع دائما لرعاية تمريضية، يتنقل بسيارات إسعاف، أو جالس باستمرار كما #المشلول على #كرسي_متحرك، ويعاني من صعوبات وظيفية كثيرة، بحسب ما اسنتجت من مطاردته طوال سنوات.

إلا أن معلومات استخباراتية جديدة ألمت بها إسرائيل، كشفت عن حالته الصحية بصورة فاجأتها، بعد اطلاع أجهزة الاستخبارات على مقاطع فيديو التقطت له في الفترة الأخيرة، وأكدت أن “أبو خالد” المعروف بلقب محمد ضيف “يتمتع بحالة صحية جيدة، عكس ما كان متداولا ومعروفا”، وفقا لما ورد بتقرير نشره موقع “والا” الإخباري الإسرائيلي أمس الثلاثاء، ونشره موقع قناة i24NEWS العربية اللغة بإسرائيل.

في التقرير أن ضيف، ظهر في أحد الفيديوهات وهو يمشي على قدميه، مع عرج خفيف. وظهر في مقطع ثان وهو يجلس في مكان آخر. كما تبيّن أنه قادر على السير بقواه الذاتية ولا يستعين بكرسي متحرك، ويمكنه تحريك يديه، ما يشير إلى أن حالته الصحية أفضل بكثير من استنتاجات سابقة لإسرائيل التي حاولت اغتياله 7 مرات، نجا فيها كلها، لكنه أصيب بأربع منها، وفي واحدة كاد يلفظ أنفاسه الأخيرة.

مقالات ذات صلة دعوات لأوسع مشاركة في جمعة كسر الحصار عن الأقصى 2023/12/20

وفي سيرة محمد ضيف أيضا، أن إسرائيل قتلت عائلته، ودمّرت بيته قبل 9 سنوات، ثم أضافت الولايات المتحدة اسمه في 2015 إلى قائمتها للإرهابيين العالميين. أما لقبه، فأطلقوه عليه “بعد أن حل ضيفا” على الضفة الغربية، أو لأنه لا يستقر بأي مكان؛ فكثيراً ما يكون ضيفاً على أحد” لأن عائلته لاجئة من قرية “كوكبا” في أراضي 48 قبل أن تستقر في مخيم خان يونس، حيث نشأ بجنوب قطاع غزة”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف إسرائيل محمد ضيف القسام غزة المشلول كرسي متحرك محمد ضیف

إقرأ أيضاً:

أزمة قلبية؟.. الزمالك يوضح تفاصيل حالة أحمد سليمان الصحية

أصدر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب رئيس النادي، بيان رسمي منذ قليل، يتمنى فيه الشفاء للواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

أحمد سليمان يتعرض لوعكة صحية

تعرض أحمد سليمان إلى وعكة صحية، خلال الساعات القليلة الماضية، تم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات، وهو الأن تحت الملاحظة الطبية.

ومن جانبه أصدر نادي الزمالك بيانا لدعم أحمد سليمان في محنته الصحية، وجاءت كلمات البيان كالتالي: "تمنياتنا للكابتن أحمد سليمان بالشفاء العاجل، أثر تعرضه لوعكة صحية".

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري عاجل.. طبيب رفعت يكشف لـ "الفجر" مفاجأة حول وفاة اللاعب واللحظات الأخيرة في حياته

ومن المقرر أن يتم توضيح تفاصيل الحالة الصحية لأحمد سليمان خلال الساعات القادمة بعد العرض على الأطباء.

وتأتي حالة أحمد سليمان بتعرضه إلى أزمة قلبية، بعد وفاة لاعب فريق مودرن سبورت "فيوتشر سابقًا" أحمد رفعت اليوم السبت إثر تعرضه لنفس الأزمة خلال شهر مارس الماضي.

مقالات مشابهة

  • أزمة قلبية؟.. الزمالك يوضح تفاصيل حالة أحمد سليمان الصحية
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بشمال سيناء
  • معلومات عن مرض توفى به أحمد رفعت.. 7 علامات خطيرة احذر منها
  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • معلومات عن كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا الجديد.. أسرته يهودية ويؤيد إسرائيل
  • محمد الباز: الإخوان يعيشون حالة من البؤس ولم يتجاوزوا ما حدث في 3 يوليو 2013
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • عبدالله السدحان في جو أسري دافئ محتضنًا ابنته .. فيديو
  • تطورات حالة مدحت شلبي الصحية بعد تعرضه لحادث.. «سيارته تحطمت»