أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أنه نفذ ضربات جوية ضد سلسلة من مواقع حزب الله في جنوب لبنان، وسط المناوشات الحدودية المستمرة.

ووفقا لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، استهدفت الضربات الهجومية المواقع العسكرية التي يعمل فيها أعضاء حزب الله والبنية التحتية الأخرى، وفقا لبيان من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقبل قليل، أفادت وسائل الإعلام اللبنانية، اليوم، بأن  قوات الاحتلال شنت ضربات  جوية بالقرب من مدينتي عيتة الشوب ورامية الحدوديتين، المقابلتين للمستوطنات الإسرائيلية في زاريت وشتولا.

كما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني، أن الطيران الحربي التابع للاحتلال أغار على المنطقة الحرجية الواقعة بين عين ابل وبنت جبيل.

أفادت وسائل الإعلام اللبنانية، اليوم، بأن  قوات الاحتلال شنت ضربات  جوية بالقرب من مدينتي عيتة الشوب ورامية الحدوديتين، المقابلتين للمستوطنات الإسرائيلية في زاريت وشتولا.

كما ذكرت الوكالة الوطنية للاعلام اللبناني، أن الطيران الحربي التابع للاحتلال أغار على المنطقة الحرجية الواقعة بين عين ابل وبنت جبيل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي الوكالة الوطنية للإعلام جيش الاحتلال جيش الاحتلال الإسرائيلي جيش الاحتلال الإسرائيلي قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

نجيب ميقاتى في زيارته للجنوب: "لبنان يسعى للسلام والاستقرار" (فيديو)

قال نجيب ميقاتي، رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، إن الزيارة التي يجريها إلى الجنوب اللبناني، تهدف إلى الاطلاع على آخر تطورات العسكرية في منطقة الجنوب. 

‏الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مبنى عسكري لحزب الله في منطقة حولا في جنوب لبنان مقتل عنصر من حزب الله بغارة إسرائيلية على حولا جنوبي لبنان

وأضاف "ميقاتي"، في تصريح خاص لـ "القاهرة الإخبارية"، أن رسالته تتلخص في أن لبنان يسعى للسلام والاستقرار الدائم على الحدود الجنوبية، ولا يسعي للدخول على خط النار والحرب في المنطقة.

رسالتنا اليوم للجنوب 

وأشار إلى أن الجنوب اللبناني يعيش حالة من الاضطراب، والوقوف على الوضع العسكري في الجنوب، والذي نزح منه أكثر من 150 ألف شخص.

وتابع "رسالتنا اليوم للجنوب هي زيارة سلام، تساهم في توطيد العلاقة وإرسال عدة رسائل للمواطنين بأن الدولة بجانبهم، خاصة في ظل تردى الأوضاع الصحية والخدمية".

مقالات مشابهة

  • قصف عنيف على جنوب لبنان.. ومسيرات حزب الله تواصل استهداف مواقع الاحتلال
  • حزب الله يدك مواقع إسرائيلية بالصواريخ.. والاحتلال يشن غارات على لبنان (شاهد)
  • "رويترز": نازحو الجنوب اللبناني في قلب المعاناة.. ومخاوف من التصعيد
  • رويترز: نازحو الجنوب اللبناني محرومون من المساعدات.. ومخاوف من حرب شاملة
  • سبعة شهداء في قصف للاحتلال على رفح وغزة صباح اليوم
  • في اليوم الـ268 للعدوان.. سبعة شهداء في قصف للاحتلال على رفح وغزة
  • نجيب ميقاتى في زيارته للجنوب: "لبنان يسعى للسلام والاستقرار" (فيديو)
  • الجيش الإسرائيلي يستهدف مسلحين في مبنى تابع لحزب الله اللبناني
  • سرب طائرات مسيرة من لبنان يضرب مواقع للاحتلال بنهاريا وشلومي (شاهد)
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مهاجمة عناصر من حزب الله بعد رصدهم داخل مبنى عسكري (فيديو)