أكد مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس أن صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح خير خلف لخير سلف لمواصلة مسيرة الكويت ونهضتها.

وعبر الدبوس في بيان عن عظيم الحزن الذي خيم على الكويت وأهلها إثر إعلان نبأ وفاة أمير البلاد وقائد المسيرة سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

بعثة الكويت لدى الأمم المتحدة وسفارتا كندا والأرجنتين يستقبلون المعزين بوفاة الأمير الراحل منذ دقيقة «الشؤون»: بدء استقبال طلبات الحصول على موافقة الوزارة لخطة المشاريع الخيرية والإنسانية لعام 2024 منذ 9 دقائق

وقال: عزاؤنا بمصابنا الجلل تولي عضيده الأمين مقاليد الحكم سيدي الأمير المفدى سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ليكون خير خلف لخير سلف لمواصلة مسيرة الكويت ونهضتها.

من جهة أخرى، أثنى الدبوس على الجهود التي بذلت من قبل الإدارات المختصة في بلدية الكويت تجاه الإجراءات والتدابير اللازمة بعد إعلان وفاة فقيد الكويت الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وأضاف: نثمن دور كوادرنا الوطنية من العاملين في إدارات شؤون الجنائز وأيضا الإنشاءات وكذلك الخدمات العامة الى جانب العلاقات العامة لما بذلوه من جهود مخلصة للتعامل مع مصاب الكويت وأهلها الجلل وحسن اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للتعامل مع هذا الحدث الحزين منذ إعلان نبأ الوفاة وخلال فترة الحداد الرسمي.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: الأحمد الجابر الصباح

إقرأ أيضاً:

مفتي الجمهورية ينعى الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس وزراء الكويت الأسبق

نعى الدكتور نظير عياد، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، الشيخَ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح، رئيس الوزراء الكويتي الأسبق، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 82 عامًا.

وتوجَّه مفتي الجمهورية بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، وإلى الشعب الكويتي وإلى دولة الكويت الشقيقة قيادةً وحكومة وشعبًا، في وفاة المغفور له رئيس الوزراء الكويتي الأسبق، داعيًا الله تعالى أن يُنزله منازل الأبرار ويُسكنه الفردوسَ الأعلى، ويُلهم أهلَه وذويه الصبر والسلوان، و"إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأكَّد مفتي الجمهورية أنَّ الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح، رئيس الوزراء الكويتي الأسبق، أدَّى واجبه في خدمة وطنه على أكمل وجه، ودعم قضايا أمَّته والإنسانية، سائلًا المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمَّده بواسع ورحمته وعظيم مغفرته، وأن يُسكِنَه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ أيضاًمفتي الجمهورية يهنِّئ شيخ الأزهر بالمَولد النبوي ويشيد بدوره في نشر الفكر المستنير ومواجهة التطرف

مفتي الجمهورية ومحافظ أسيوط يتفقدان مركز المنتجات الزراعية بـ جامعة الأزهر.. صور

مفتي الجمهورية: التعاون مع «النواب» مهم لتحقيق مقاصد الشريعة الإسلامية في تعزيز الاستقرار الاجتماعي والروحي

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ جابر مبارك
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر المبارك الصباح
  • القيادة تعزّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • ولي العهد يعزي ولي عهد دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • مفتي الجمهورية ينعى الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس وزراء الكويت الأسبق
  • شيخ الأزهر يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابرالصباح رئيس الوزراء الأسبق
  • وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح
  • شيخ الأزهر يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح