هنأ الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة فوزه بولاية رئاسية جديدة، بعد حصوله على 39 مليونا و702 ألف و451 صوتًا بنسبة 89.6% في انتخابات الرئاسة 2024.

 

وقال عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع علي فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء: "نعيش أجواء النصر والفوز والمجد والعزة بفضل الله، كنا نتمنى أن نرى اللحظات في وطننا ونحن على قيد الحياة قبل أن نلقى الله – عز وجل - فأراد الله أن يثلج قلوبنا بما فيه قرار وطننا واستقرار بلدنا".


وأضاف: "انتهت تلك الرحلة الاستحقاقية بفوز رئيسنا المحبوب عبدالفتاح السيسي، حفظه وأعانه ووفقه الله، كنا ندعو لوطننا، واليوم ندعو لقائد وطننا أن يوفقه الله، وأن يجعل الدنيا في يديه وليس في قلبه، وأن يرزقه بطانة الخير، ويفتح له خزائن الأرض، ويثبته ويلهمه الصواب والخير والفضل، ويطيل لنا في عمره وصحته وعافيته، وأن يثبت قلبه ويعين خطواته ويجعله معوانا لكل خير وسببا لكل بر وفضل".


وتابع: "مصر تشهد حالة من حالات السعادة الحقيقية بعد المشهد الانتخابي.. العرس الانتخابي أكبر دليل على أن هذا الوطن مازال حيًا في قلوب أبنائه، حيث خرجت تلك الحشود والملايين بدافع الحب والغيرة على الوطن والخوف عليه.. الشعب وصل إلى درجة من الوعي والإدراك والانتماء للوطن، بما لا يسمح لأي أبواق مغرضة أن تشوش على المصريين وتزيف الحقائق على أرض الواقع".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي خالد الجندي

إقرأ أيضاً:

اللهم سخر لي رزقي.. دعاء زيادة الرزق

اللهم إني أسألك من فضلك الواسع، أن ترزقني رزقًا حلالًا طيبًا مباركًا فيه، وأن تبارك لي فيما رزقتني، وتجعلني من الشاكرين لنعمتك، القانعين بعطائك، الراجين من فضلك ورحمتك، اللهم ارزقني من حيث لا أحتسب، وافتح لي أبواب الخير والبركة، وأعنّي على طاعتك وشكرك وحسن عبادتك يا رب العالمين.

تنشر لكم بوابة الفجر الإلكترونية فيما يلي دعاء زيادة الرزق والبركة فيه.

دعاء زيادة الرزق

اللهم سخر لي رزقي، واعصمني من الحرص والتعب في طلبه، ومن شغل الهم ومن الذل للخلق، اللهم يسر لي رزقًا حلالًا وعجّل لي به يا نعم المجيب.

• اللّهم إنّي أحمدك حمدًا كثيرًا وأشكرك شكرًا كثيرا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك. 

اللّهم يا باسط اليدين بالعطايا، سبحان مَن قسم الأرزاق ولم ينس أحدًا، اجعل يدي عُليا بالإعطاء ولا تجعل يدي سفلى بالاستعطاء إنّك على كل شيء قدير.

 الحمد لله الذي لا ينسى من ذكره، الحمد لله الذي لا يخيب من رجاه، الحمد لله الذي من توكل عليه كفاه، الحمد لله الذي من وثق به لم يكله إلى غيره، الحمد لله الذي هو ثقتنا حين تسوء ظنوننا بأعمالنا، الحمد لله الذي هو رجاؤنا حين تنقطع الحيل والحبل منّا.


• اللّهم ارزقني رزقًا لا تجعل لأحدٍ فيه منَه ولا في الآخرة عليه تبعةٌ برحمتك يا أرحم الراحمين. 

الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كلّ شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذلّ كل شيء لعزّته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لمُلكه.

دعاء عظيم للأخ في يوم الجمعة فضل دعاء زيادة الرزق 

دعاء زيادة الرزق يحمل في طياته فضلًا عظيمًا، حيث يعتبر وسيلة لتحقيق البركة في المال والحياة. من أهم فضائله:

اللهم سخر لي رزقي.. دعاء زيادة الرزق

1. **تحقيق البركة**: الدعاء لزيادة الرزق يعين على حلول البركة في المال والصحة والأوقات، حيث يشعر المسلم بالرضا والقناعة بما قسمه الله له.

2. **تحقيق السكينة والطمأنينة**: الدعاء بشكل عام يعزز من الشعور بالسكينة والطمأنينة، فالتوجه إلى الله بالدعاء يخفف من القلق والتوتر بشأن الأمور المالية.

3. **القرب من الله**: الدعاء يعد من أعظم العبادات، ومن خلال الدعاء لزيادة الرزق، يتقرب المسلم من الله ويعبر عن اعتماده الكامل على الله في كل شؤونه.

 

4. **الحصول على الرزق من حيث لا يحتسب**: الله سبحانه وتعالى قد يفتح أبوابًا للرزق لم تكن في الحسبان نتيجة للدعاء المستمر والتوكل عليه.

5. **الحماية من الفقر والحاجة**: الدعاء يمكن أن يكون سببًا في دفع الفقر والحاجة عن المسلم، وجلب الغنى بفضل الله تعالى.

 

مقالات مشابهة

  • مصر.. هكذا علّق السيسي على تحقيق 3 ميداليات في أولمبياد باريس
  • دعاء أهل غزة: نداء الرحمة والأمل في وجه المحن
  • دعاء لأهل غزة: استغاثة إلى الله لنصرتهم وتخفيف معاناتهم
  • دعاء لأهل غزة: نداء إلى الله لنصرة المظلومين وحفظهم
  • دعاء لأهل غزة: رجاء إلى الله لنصرة المستضعفين
  • اللهم سخر لي رزقي.. دعاء زيادة الرزق
  • دعاء يوم الجمعة لنفسي ولأهلي
  • خالد الجندي يقدم نصائحه لتحقيق النجاح ومواجهة الفشل (فيديو)
  • خالد الجندي مُشيدًا بكلمة الأزهري في مؤتمر وزراء الأوقاف: محط إعجاب وتقدير
  • الشعب الديمقراطي: قرار السيسي بالعفو عن 600 شخص هو بمثابة شهادة ميلاد جديدة لهم