يحيى الفنان كاظم الساهر حفلا غنائيا يوم الجمعة المقبل فى دبى وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويشدو كاظم الساهر بعدد من أغانيه التى ارتبط بها الجمهور العربى ولعل من أبرزها "قولى أحبك وانا وحبيبى وعابر سبيل".

وقد كشف الفنان كاظم الساهر تفاصيل تسجيل أحدث أغانيه Holdyourfire والتى طرحها مؤخرا تضامنا مع أهالى غزة باللغة الانجليزية .

وقال كاظم الساهر فى حواره أجره مع تلفزيون العربية من اسبانيا أنه كان حريصا على تقديم عمل فني للجمهور الغربي، لذلك قدم الأغنية باللغة الانجليزية.

حقيقة ظهور عادل إمام مع ابنه فى شمس الزناتى.. المخرج يفجر مفاجأة إجمالي إيرادات الأفلام.. أكرم حسني يهدد أمير كرارة.. بيومي فؤاد الأخير إيرادات الأفلام| آسر ياسين يصدم الجميع.. وهبوط محمد فراج وصعود بيومي فؤاد سامر المصري يشن هجوما على فنان شهير ويصفه بالمغرور.. تفاصيل

وأشار كاظم خلال لقائه أنه فى البداية قام بكتابة الأغنية ثم قام بترجمتها إلى اللغة الإنجليزية، لتبدأ بعد ذلك مرحلة التنفيذ.

وتابع كاظم الساهر أنه فى بداية التحضير للأغنية كان لا يجيد غنائها بالانجليزي بالشكل المطلوب لذلك قام بتسجيلها أربع مرات داخل الاستديو ولم يقتنع بأدائه فاضطر للسفر إلى أمريكا وقام بالاستعانة بمطربين من الأوبرا هناك لكي يساعدوه على غنائها بالشكل المطلوب.

وأضاف الساهر أنه كان عندما يقوم بتسجيل الأغنية كان يستشير احفاده لكونهم بأمريكا وعلى دراية كاملة باللغة الانجليزية وبالفعل قاموا قاموا بسماع جميع السنخ التى قمت بتسجيلها إلى أن أعجبتهم وقررنا طرحها فى الأسواق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كاظم الساهر الفنان كاظم الساهر حفل كاظم الساهر أعمال كاظم الساهر کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

بعد غياب عامين.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر

سيعقد حفل للفنان العراقي كاظم الساهر يوم الجمعة المقبلة في مصر، بعد غياب دام سنتين عن جمهوره في البلاد. يأتي هذا الحفل ضمن جولة القيصر العالمية للترويج لألبومه الجديد بعنوان “مع الحب” الذي تم إصداره في فبراير الماضي احتفالًا بعيد الحب.

تأتي هذه الحفلة بعد مرور عامين على آخر حفل أحياه كاظم الساهر في مصر بدار الأوبرا المصرية، والذي تم بعد غياب دام 14 عامًا عن البلاد. قام الفنان بمشاركة جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث عبّر عن سعادته باللقاء قريبًا في مصر، وأشار إلى موقع الحفل الجديد قائلاً “مصر أم الدنيا”.

وقد أعلنت الشركة المنظمة سابقًا عن تغيير مكان الحفل لتسهيل دخول الجمهور بسلاسة وبدون عوائق، وذلك لاستيعاب أكبر عدد ممكن من جمهور ومحبي القيصر.

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم «مع الحب»، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا»، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائي جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب» عام 2016.

الوطن نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره في مصر: "نلتقيكم يوم الجمعة وستكون ليلة رائعة بوجودكم"
  • في التجمع الخامس.. 24 ساعة تجمع كاظم الساهر وحماقي
  • "لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم".. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره في مصر
  • كاظم الساهر يوجه رسالة إلى جمهوره في مصر: مُلتقانا الجمعة في حفل جديد
  • محمد فؤاد يستعد لإحياء حفل غنائي في لبنان تحت عنوان "ديسكو 90"
  • محمد حماقي يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا في بورسعيد.. تعرف على شروطه وأسعار تذاكره
  • في هذا الموعد.. وائل كفوري يستعد لإحياء حفله الغنائي في المغرب
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر
  • الجمعة المقبل.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب عامين
  • كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر ضمن جولته العالمية الجمعة المقبلة