أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي في محافظة السويس، بدء تلقي طلبات التقديم لمسابقة الأم المثالية 2024، تحت إشراف أميمة رفعت وكيل الوزارة في السويس. 

شروط التقديم لمسابقة الأم المثالية 2024

وجاءت شروط التقديم كالتالي:

- ألا يقل سن الأم عن 50 عاما.

- أن يكون لها قصة عطاء.

- ألا يزيد عدد الأبناء عن 3.

- الإلمام بالقراءة والكتابة.

ويستمر التقديم حتى 24 يناير المقبل.

الفئات المكرمة في مسابقة الأم المثالية

وجاء في إعلان مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة السويس، أن فئات الأمهات المكرمة 2024 في مسابقة الأم المثالية تتضمن الأم البديلة وأم من ذوي الإعاقة وأم متطوعة من أجل حياة كريمة وأم حاصلة على مشروع للتمكين الاقتصادي ورائدة اجتماعية متميزة.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس مسابقة الام المثالية تضامن السويس الام المثالية الأم المثالیة

إقرأ أيضاً:

طلاب جامعة قناة السويس يُشاركون في المعسكر التدريبي الثاني لمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة

اختتم فاعليات الأسبوع الأول من المعسكر التدريبي الثاني لمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة قناة السويس، الذي أُقيم بمعهد تكنولوجيا المعلومات فرع جامعة قناة السويس، وذلك تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس.

جاء المعسكر التدريبي بإشراف عام الدكتور ضياء خليل، المدير التنفيذي لصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، والدكتور محمد سعد زغلول، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأشار الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث إلى أن فعاليات المعسكر بدأت بنظرة عامة عن ريادة الأعمال والسمات والمهارات الأساسية المطلوبة ليكون الطلاب رواد أعمال ناجحين، وشمل ذلك مناقشات حول التعرف على الفرص، وتحمل المخاطر المحسوبة، وحل المشكلات.

وأوضح الدكتور محمد عبد النعيم أن المعسكر التدريبي الذي شارك فيه 50 طالبًا وطالبة ركز على عملية التفكير، وتوليد الأفكار التجارية الجديدة وتقييمها وتحسينها.

كما تم التطرق إلى التقنيات التي تمت تغطيتها مثل التفكير التصميمي، والعصف الذهني، ومقابلات العملاء، واستخدام أطر العمل مثل لوحة نموذج الأعمال.

وأشارت الدكتورة أفنان بركات، مدير صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ بجامعة قناة السويس، إلى أن المعسكر التدريبي غطى مفهوم الحد الأدنى من المنتج القابل للتطبيق (MVP)، وهو إصدار أولي من المنتج أو الخدمة التي يمكن طرحها في السوق بسرعة لاختبار الافتراضات.

وبشكل عام قدم المعسكر التدريبي نظرة شاملة حول عملية ريادة الأعمال، وزود المشاركين بأساس قوي من المعرفة والمهارات العملية لتحويل أفكار أعمالهم إلى مشاريع قابلة للتطبيق.

وقد استضاف معهد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفاعليات بإشراف الدكتورة إيمان عزب مدير معهد الITI فرع جامعة قناة السويس والدكتور أسامة عمار المدير الإداري للمعهد.

مقالات مشابهة

  • وظائف أمن براتب يتخطى 6 آلاف جنيه.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • مترجمون وأطباء.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»
  • إنجازات وزارة التضامن الاجتماعي 2014-2024
  • آخر موعد للتقديم في مدارس التمريض 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • "تضامن دمياط" تدشن مبادرة "نجاحنا في اتحادنا" لاستقبال طلبة الثانوية العامة
  • مدارس التمريض بالقليوبية 2024.. الشروط ورابط وكيفية التقديم
  • طريقة الحصول على شقة بالإسكان الاجتماعي.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • الحصاد الأسبوعي لرصد أنشطة وزارة التضامن من 21 لـ 27 يونيو 2024
  • طلاب جامعة قناة السويس يُشاركون في المعسكر التدريبي الثاني لمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة
  • التقديم بـ مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية.. الشروط والأوراق المطلوبة