موقع 24:
2024-09-19@22:09:32 GMT

سيميوني سعيد بإنجاز غريزمان رغم التعثر

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

سيميوني سعيد بإنجاز غريزمان رغم التعثر

عبر مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، عن سعادته بإنجاز أنطوان غريزمان رغم التعادل بعشرة لاعبين 3-3 مع ضيفه خيتافي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وسجل بورخا مايورال هدفين للفريق الزائر وتساوى غريزمان مع الهداف التاريخي لصاحب الأرض.
وعادل لاعب منتخب فرنسا، الذي سجل ثنائية أيضاً، عدد أهداف لويس أراغونيس الذي سجل 173 هدفاً لأتلتيكو لكنها لم تكن كافية للحصول على النقاط الثلاث بعدما عاد خيتافي من تأخره بنتيجة 3-1.

#إنزاغي: سنخوض معركتين أمام #أتلتيكو_مدريد#24Sport
https://t.co/wdJziasoKO

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 18, 2023


وتقدم أتلتيكو، الذي تعرض لاعبه ستيفان سافيتش للطرد في الدقيقة 38، إلى المركز الثالث برصيد 35 نقطة متساوياً مع برشلونة الذي يستضيف ألميريا اليوم الأربعاء.
ويتصدر جيرونا الدوري وله 44 نقطة.
وقال سيميوني لمنصة دازون: "بعد خوض مباراة كل ثلاثة أيام واللعب بعشرة لاعبين لفترة طويلة بذل الفريق جهداً كبيراً، كانت مباراة صعبة وكنا نعرف ذلك".
وأضاف: "السعادة لا تسعني من أجل غريزمان، اللاعب الذي يعد جزءاً من تاريخ النادي، يقدم دائماً كل شيء وهو لاعب مهم جداً للفريق".
وتقدم أتلتيكو قبل الاستراحة عن طريق غريزمان الذي سدد من مدى قريب بعد تمريرة عرضية رائعة من رودريغو ريكيلمي من الجانب الأيمن.
وتعادل خيتافي بعد ثماني دقائق من الاستراحة حين تابع مايورال، ثاني هدافي الدوري، كرة مرتدة من الحارس يان أوبلاك وسجل في الشباك بضربة رأس رائعة.
وأعاد البديل ألفارو موراتا التقدم إلى صاحب الأرض في الدقيقة 63 بضربة رأس قبل أن يجعل غريزمان النتيجة 3-1 من ركلة جزاء في الدقيقة 69.
وقلص خيتافي الفارق قبل ثلاث دقائق من النهاية بتسديدة غيرت اتجاهها من أوسكار رودريغيز قبل أن يسجل مايورال هدفه الثاني مدركاً التعادل من ركلة جزاء.
وقال غريزمان: "من المؤسف أننا بذلنا جهداً كبيراً بعشرة لاعبين، من المؤسف أن سافيتش ارتكب خطأ مرتين وحصل على إنذارين، أردنا النقاط الثلاث".
وأضاف: "نقاتل دائماً من أجل الدوري، هناك مباريات تفوز بها، وأخرى ينتهي بك الأمر بالمعاناة، لكننا نستمتع باللعب".
من جهته قال مايورال: "يا إلهي، كانت الدقائق 30 الأولى هادئة، ثم كانت مباراة مجنونة، إنه تعادل مستحق، تنتابنا الكثير من المشاعر وعلينا تحليلها بعد ذلك".
وتابع: "أنا سعيد، الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لي، أنا في غاية الجاهزية وخضت موسماً رائعاً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دييغو سيميوني سيميوني نادي أتلتيكو مدريد أتلتيكو مدريد الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد ينتزع انتصارًا قاتلًا من لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتزع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني انتصارًا قاتلًا من ضيفه لايبزيج الألماني بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول من مباراة أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن يسجل الأتلتي هدف الفوز في الشوط الثاني، وتحديدًا في الوقت بدل من الضائع.

لدغ لايبزيج، مضيفه أتلتيكو مدريد بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق بنجامين سيسكو، لتحاول كتيبة المدرب دييجو سيميوني بعد هذا الهدف تعديل النتيجة، حتى الدقيقة 26، التي شهدت ارتطام كرة أنخيل كوريا في العارضة.

جريزمان يسجل ويصنع في فوز أتلتيكو مدريد على لايبزيج

وفي الدقيقة 28، نجح أنطوان جريزمان في تسجيل هدف التعادل للفريق المدريدي، بعدما وجه عرضية زميله ماركوس يورينتي نحو شباك الفريق الألماني بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

واستمرت محاولات لاعبي الفريقين في الشوط الثاني لخطف هدف الثلاث نقاط، ولكن باءت بالفشل حتى انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء.

وفي الدقيقة 90+1، سجل المدافع خوسيه خيمينيز هدف الفوز لفريق أتلتيكو مدريد من صناعة أنطوان جريزمان.

وألغى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» في النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، دور المجموعات التقليدي، حيث يشارك 36 فريقًا في مرحلة دوري واحدة، كل فريق سيخوض 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 منها على ملعبه و4 أخرى خارج الديار.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد ينتزع انتصارًا قاتلًا من لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • في الوقت القاتل.. أتلتيكو يخطف الفوز من لايبزيغ
  • بودبوز :”سعيد بالانضمام إلى الفريق الأكثر تتويجا في الجزائر”
  • سيميوني يستبعد كونور جالاهير من قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة لييبزيج
  • شكوى بشبهة تزوير تزكيات للمرشح قيس سعيد.. ودعوة لتسريع التحقيق
  • أمنية سيميوني قبل مواجهة لايبزيغ
  • كيف حصل الحداد بفصاحته على خاتم الأمير سعيد بن المظفر؟
  • قيس سعيد يتهم جهات أجنبية بالسعي لإفشال حركة التحرر الوطني في تونس
  • 5 لاعبين أهانهم ميسي في مسيرته
  • نوستالجيا.. سميرة سعيد تسترجع ذكرياتها ألبوم قويني بيك للمنتج محسن جابر