تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الألمانية لمتابعة مباراة بروسيا بايرن ميونخ وفولفسبورج وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي.

وكان بايرن ميونخ قد فاز على شتوتجارت بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة عشر من البوندزليجا بينما فاز فولفسبورج على دارمشتات بهدف نظيف لكل منهما في نفس الجولة.

يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني برصيد 35 نقطة في جدول الدوري الألماني بينما يحتل فولفسبورج المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

موقف بايرن ميونخ وفولفسبورج في جدول الدوري الألماني

احتل بايرن ميونخ المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي برصيد 71 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 5 مباراة.

في حين احتل فولفسبورج المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي برصيد 49 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 11 مباراة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج يوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 على إستاد فوكسفاجن أرينا معقل فولفسبورج وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي.

من هو معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني؟ موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة تردد القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة 5 beIN sports HD بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة وسيقوم جواد بدة بالتعليق على أحداث اللقاء.

أما القنوات المفتوحة الناقلة لمبارايات الدوري الألماني فستنقل قناة بي إن سبورتس مباريات البطولة بشكل حصري للجماهير في الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، وتتيح القناة مشاهدة مباريات البوندزليجا عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، ويستعرض الفجر الرياضي تردد قناة دبي الرياضية 1 الناقلة لمباريات الدوري الألماني اليوم على النايل سات عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل ساتالتردد: 11013معدل الاستقطاب: أفقي Hمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 2/3

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ فولفسبورج الدوری الألمانی فی الموسم فی الدوری فی جدول

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الغيني جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت الألماني

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن المهاجم الغيني الدولي سيرهو جيراسي طلب الرحيل عن فريقه شتوتجارت وصيف دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" وصحيفة "بيلد"، يحق لجيراسي الرحيل عن شتوتجارت مقابل دفع 18 مليون يورو (19 مليون دولار) لفريقه.

وقال جيراسي في وقت سابق إن الانتقال إلى بوروسيا دورتموند قد يكون مناسبا له، كما أشارت تقارير إعلامية إلى أن أندية ميلان الإيطالي وارسنال وتشيلسي الإنجليزيين ترغب في التعاقد مع مهاجم منتخب غينيا.

وسجل جيراسي 28 هدفا في الموسم الماضي ليحتل وصافة قائمة هدافي البوندسليجا خلف الإنجليزي هاري كين هداف بايرن ميونخ.

كما ساهم القناص الغيني بأهدافه في حصول شتوتجارت على وصافة البوندسليجا خلف باير ليفركوزن ومتفوقا على بايرن ميونخ، وبالتالي التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان الفريق على أعتاب الهبوط في الموسم قبل الماضي.

وفي عام 2022 تعاقد سفين ميسلينتات المدير الرياضي السابق لشتوتجارت والذي عاد حاليا للعمل في دورتموند، مع جيراسي من صفوف رين الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإكوادور وجامايكا في كوبا أمريكا 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة تركيا والتشيك في يورو 2024
  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • ميركاتو 2024.. 3 نجوم يرحلون عن بايرن ميونخ هذا الصيف
  • ميركاتو 2024.. الغيني جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت الألماني