بوابة الفجر:
2024-06-30@11:58:54 GMT

مارفل تعلن رسميًا عن استغنائها عن جوناثان ميجروز

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

اتخذت شركة ستديوهات مارفل القرار الحاسم بشأن جوناثان ميجروز، بالإعلان رسميًا عن استغنائها عن الممثل وعدم تجسيده لدور "كانج" في عالم مارفل السينمائي في قادم الأعمال.

 

ووفق ديلي ميل، أصدرت ستديوهات مارفل قرار رسمي بالاستغناء عن ميجورز الذي سيواجه في السنوات القادمة فترة عصيبة بسبب ثبوت تهمة الاعتداء عليه، وإدانة المحكمة له رسميًا.

 

 

أدانت المحكمة بشكل رسمي الممثل الأمريكي جوناثان ميجورز، في القضية التي حركت ضده وواجه خلالها تهما بالاعتداء على حبيبته السابقة.

 

ووفق ما ذكرته ديلي ميل، قد تكون  هذه هي نهاية الحياة المهنية لجوناثان ميجروز في هوليوود بشكل نهائي، مع توقعات جادة حول اتخاذ شركة مارفل لخطوات باسقاطه من حساباتها في المستقبل.

 

هذه الواقعة تأتي بعد أن احتفل جوناثان ميجورز مع ابطال فيلمه الجديد Ant-Man And The Wasp: Quantumania بعرضه الخاص ضمن عالم مارفل السينمائي.

 

Ant-Man 3

 

وفيلم  Ant-Man And The Wasp: Quantumania،  هو فيلم بطل خارق أمريكي قادم مبني على شخصيات تحمل نفس الأسم من ابتكار مارفل كومكس.الفيلم من إنتاج شركة مارفل ستوديوز وتوزيع شركة والت ديزني ستوديوز موشن بيكشرز وإخراج بيتن ريد وكتابة جيف لوفينيس.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كاثرين نيوتن في دور كاسندرا لانج، وجوناثان ميجورز في دور شخصية الشر الرئيسية للمرحلة الرابعة من عالم مارفل، وهي شخصية كانج الفاتح.

 

وإيفانجلين ليلي في دور هوب فان داين، وتوني مكارثي في دور هيومانويد، وبيل موري في دور كريلار، وبول رود في دور سكوت لانج، وصامويل إل جاكسون في دور نيك فيوري.

 

مارفل في 2023

 

عبر منصة ديزني بلص، تشهد عام 2023، طرح 3 مسلسلات فقط تتبع عالم مارفل السينمائي خلال العام الجاري.

 

هذه المسلسلات بدأت بعرض مسلسل "Secret Invasion" الذي عاد من خلاله النجم سامويل إل جاكسون لتجسيد شخصية نيكولاس فيوري مدير شيلد.

 

أيضًا عرض عبر منصة ديزني بلص، الموسم الثاني من مسلسل LOKI، الذي شهد عودة النجم توم هدلستون لشخصية لوكي الشهيرة وعرض المسلسل عبر المنصة في منتصف عام 2023.

 

المسلسل الثالث الذي سيعرض عبر منصة ديزني بلص هذا العام ضمن عالم مارفل السينمائي، هو مسلسل IRON HEART ، الذي يقدم الشخصية التي تحل محل شخصية IRON MAN.

 جوناثان ميجروز

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود عالم مارفل السینمائی رسمی ا فی دور

إقرأ أيضاً:

شركة فيسكر تعلن إفلاسها وتوقف إنتاج السيارات الكهربائية

أعلنت شركة فيسكر، المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، وقف إنتاج سياراتها وتقديم طلب لإشهار إفلاسها بعد فشلها في جذب مستثمرين جدد لتمويل عملياتها. هذه الخطوة جاءت بعد تحذيرات سابقة من الشركة بأنها ستواجه الإفلاس إذا لم يتم ضخ سيولة نقدية جديدة. وانهارت محادثات فيسكر مع شركة سيارات كبرى، يعتقد أنها نيسان موتور اليابانية، مما زاد من أزماتها المالية. الإفلاس يأتي في ظل تباطؤ الطلب العالمي على السيارات الكهربائية بسبب مخاوف تتعلق بمدى البطاريات وفقدان جزء كبير من قيمتها عند إعادة بيعها.

تأسست شركة فيسكر في لوس أنجليس عام 2016 على يد مصمم السيارات الدنماركي هنريك فيسكر، وكانت لها أهداف طموحة في صناعة السيارات الكهربائية. ورغم الكشف عن سيارتها الكهربائية أوشن من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) في عام 2021، إلا أن عملية التطوير استغرقت وقتاً أطول من المتوقع. بالإضافة إلى ذلك، واجهت الشركة مشكلات في برامج الكمبيوتر التي تشغل وظائف السيارة بعد طرحها للبيع في منتصف عام 2023، إلى جانب مشاكل مع الموردين. وقد تمكنت فيسكر من تجميع حوالي 10 آلاف سيارة أوشن، ولكنها سلمت 4000 منها فقط للعملاء.

قدم فرع فيسكر في النمسا طلباً لإعلان إفلاسه الشهر الماضي بعد توقف الشركة عن إنتاج سيارتها أوشن. وأعلنت الشركة الأم الموجودة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية القرار في مصنعها بمدينة غراتس النمساوية، مشيرة إلى أنها بدأت عملية إعادة هيكلة من خلال الإدارة الذاتية وفقاً لقانون التصفية النمساوي. أكدت الشركة أن باقي فروعها لن تتأثر بهذا القرار، ولكن يبقى مصير خدمات الصيانة والدعم لأصحاب سيارات فيسكر غير واضح في ظل انهيار الشركة.

مقالات مشابهة

  • شركة BLEND.. ابتكار وجودة في عالم الدعاية والإعلان منذ 2019  
  • الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)
  • 5.5 مليار دولار.. قطر تخطط لمدينة ملاهي أكبر من ديزني لاند
  • رسميًا.. التموين تعلن قرارًا مهمًا بشأن سعر الخبز المدعم للقطاع العام والخاص
  • عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك
  • شيرين عبد الوهاب ترد على الشافعي والشاعر وشقيقها في بيان رسمي
  • لجان مقاومة الفاشر تعلن مقتل المؤثر والناشط إبراهيم «شوتايم» 
  • قضية الغرباء.. فيلم عن اللاجئين السوريين يفوز بجائزة في مهرجان رينداس السينمائي
  • شركة فيسكر تعلن إفلاسها وتوقف إنتاج السيارات الكهربائية
  • مهرجان البحر الأحمر السينمائي يحدد موعد انتهاء المشاركة في تحدي صناعة فيلم