أقيم في شرم الشيخ المصرية في 15 ديسمبر، الدور النهائي لمسابقة "ملكات جمال القارات – 2023". وشاركت فيها 65 حسناء مثلت مختلف بلدان العالم.

وبينهن الحسناء الروسية داريا ريشتا التي فازت بلقب "ملكة جمال أوروبا – 2023"، وهو أكبر إنجاز يسجل للجمال الروسي في تلك المسابقة خلال 10 أعوام الماضية.

وولدت الحسناء الروسية في منطقة كوبان بجنوب روسيا حيث أنهت المدرسة الثانوية والجامعة المحلية، وتعمل الآن عارضة للأزياء وتقوم بتدريب مدونات الجمال والصحة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتجهزت للمشاركة في المسابقة، وصقلت مهاراتها في عرض الأزياء والتحدث أمام الجمهور. وعرضت على خشبة المسرح عدة إطلالات، منها زي وطني مصنوع من فستان ذهبي وكوكوشنيك ( قبعة نسائية روسية تقليدية) مزيّن بالقمح. وحملت في يديها باقة من محاصيل الحبوب ترمز إلى خصوبة وثروة وطنها.

orelsreda.ru داريا ريشتا

وكان لقب ملكة جمال القارات -2023 من نصيب المشاركة التايلاندية التي حصلت على التاج ومبلغ 50 ألف دولار. أما الحسناء الروسية داريا ريشتا فبالإضافة إلى لقب ملكة جمال أوروبا تم تقليدها بجائزة خاصة عن أفضل زي وطني.

وشكرت الحسناء الروسية كل من دعمها في طريقها إلى النجاح ووعدت بمواصلة تمثيل روسيا على الصعيد الدولي.

يذكر أن الغاية من مسابقة جمال القارات هي، حسب وسائل الإعلام المصرية، الترويج والدعاية للسياحة المصرية بشكل عام، وشرم الشيخ على وجه الخصوص.

المصدر: VK

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: شرم الشيخ ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. حسناء الإعلام السوداني “لوشي” تعود لجذب انتباه المتابعين وهي تدندن بأغنية الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله

عادت الإعلامية السودانية المعروفة ونجمة السوشيال ميديا الشهيرة آلاء المبارك, لخطف الأضواء وجذب انتباه المتابعين.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد قامت المذيعة الشهيرة باسم “لوشي”, بنشر مقطع فيديو عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت نجمة قناة الهلال, وسودانية 24 السابقة, وهي تغني مع الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله أغنيته الشهيرة (أنا قبل أعرفك).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء بإطلالة ساحرة على طريقة جميلات موريتانيا
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الإعلام السوداني “لوشي” تعود لجذب انتباه المتابعين وهي تدندن بأغنية الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله
  • طارق السيد: هذا سر تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • فيزبريم المجري يتوج بلقب مونديال الأندية لكرة اليد بعد الفوز على ماجديبورج الألماني
  • عجوز تذهل العالم بدخولها مسابقة ملكة جمال الكون
  • رداً للجميل.. صور الشيخ زايد ومحمد بن زايد تزين سماء الأكاديمية العسكرية المصرية
  • بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون.. تعرف على تشوي سون صاحبة الـ81 عاما
  • وزيرة “القراية” السودانية الحسناء تسخر من “حكامة” الدعم السريع التي خلعت ملابسها الداخلية: (ح استف ليك مية دسته وانا جاية الخرطوم وارسلهم بصابونهم)
  • عمومية الجمعية المصرية للتأمين التعاوني تعتمد مركزها المالي عن العام 2023/ 2024
  • “موانئ” تضيف خدمة الشحن “fem1” إلى ميناء جدة الإسلامي