صدى البلد:
2024-06-29@21:20:15 GMT

الزمالك: النادي لم يتلق عرضًا رسميًا بشأن رحيل زيزو

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

حسَمَ حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الجدل المُثار حول إمكانية انتقال أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض إلى الشباب السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقال حسين السيد في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN":

 

" الزمالك لم يتلق عرضًا رسميًا حتى الآن بشأن رحيل أحمد سيد زيزو إلى نادي الشباب السعودي، وكل ما يتم تداوله "كلام شفهي فقط"، وفي حال وصول عرض رسمي سيعقد مجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب اجتماعًا لحسم الأمر".

 

وتطرقَ حسين السيد للحديث عن أزمة إيقاف القيد، قائلًأ: " اقتربنا من حل أزمة إيقاف القيد الخاصة بالغرامة المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الأبيض، وسيتم حل الأزمة قبل منتصف يناير".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو

قال محمود فؤاد، الناقد الرياضي، إن نادي الزمالك سوف يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل في بطولة الدوري.

وأضاف محمود فؤاد خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، إن إدارة الزمالك أبلغت عبد الواحد السيد بالمشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا، مؤكداً أن إدارة النادي ستقوم بمخاطبة جماهيره بأنه تمت الموافقة على مطالباته وتسوية الأمور مع رابطة الأندية.

وأشار محمود فؤاد، إلى أن إدارة النادي الزمالك تراجعت عن الانسحاب من استكمال بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، قائلاً«الزمالك كان عليه الاعتراض وقت تعيين جدول المباريات، لكنه اعترض في الوقت الخاطئ وقبل لقاء الأهلي في القمة»، مؤكداً أن قرار عدم خوض مباراة الأهلي قرارلإرضاء الجماهير وفرد عضلات على رابطة الأندية واتحاد الكرة.

وتابع محمود فؤاد، أن حسين لبيب وافق على لعب مباراة القمة بعد جلسته مع وزير الرياضة ورئيس رابطة الأندية، ولكن رئيس نادي الزمالك تلقى تهديدات بالاستقالة من عضوي مجلس إدارة بالزمالك لو لعب الفريق مباراة القمة أمام الأهلي، قائلاً« إدارة الزمالك تقودها الجماهير عبر السوشيال ميديا».

وعن استكمال نادي الزمالك بطولة الدوري بالناشئين، قال محمود فؤاد:« مران الزمالك بالأمس شهد تصعيد 5 لاعبين مميزين من قطاع الناشئين للتدرب مع الفريق الأول»، مضيفاً أن جوميز سيقوم بإعادة سياسة التدوير المرحلة المقبلة بين اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • انقسام بين جماهير الزمالك بعد قرار العودة للدوري.. هل تحققت مطالب المارد الأبيض؟
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • عاجل.. الزمالك يعلن استكمال مباريات الدوري المصري في بيان رسمي
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا
  • زيزو "الزمالك" مطلوب فى المنتخب الأوليمبي
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو