المناطق_نجران

نفذت لجنة توطين الوظائف بمنطقة نجران أمس، عدداً من الجولات الميدانية الرقابية على محال بيع المستلزمات النسائية بمدينة نجران ومحافظة حبونا، وذلك لمتابعة قرارات التوطين في النشاط.

وقامت اللجنة بزيارة 104 منشآت، حصرت خلالها الموظفين والموظفات، حيث بلغ عدد السعوديين العاملين في المحال التي تم زيارتها 181 موظفاً منهم 118 موظفة، فيما بلغ عدد الوافدين 113 وافداً من مختلف الجنسيات، كما جرى حصر 21 فرصة عمل جارٍ تسويقها لشغلها بمواطنين ومواطنات.

أخبار قد تهمك لجنة التوطين في إمارة الرياض تضبط 377 مخالفة خلال شهرين 2 يناير 2022 - 1:05 صباحًا مواصلة اللجنات التفتيشية بجدة للتأكد من التزام المكاتب العقارية 7 ديسمبر 2021 - 10:14 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: لجنة التوطين

إقرأ أيضاً:

«أهلا مدارس» الدقهلية: 19 معرضا تفتح أبوابها أمام الأهالي بتخفيضات 40%

بتخفيضات تصل إلى 40% فتحت معارض «أهلاً مدارس» أبوابها أمام المواطنين وأولياء الأمور من أبناء محافظة الدقهلية، من أجل تخفيف الأعباء عن كاهلهم أثناء شراء مستلزمات المدارس، سواء الأدوات المدرسية والملابس والأحذية والحقائب الخاصة بالمدارس، حيث يُعتبر شراء المستلزمات المدرسية عادةً سنوية مع قرب العام الدراسى فى كل عام.

ويأتى معرض «أهلاً مدارس» فى محافظة الدقهلية داخل نحو 19 معرضاً على مستوى مراكز المحافظة المختلفة، وقدمت مديرية التموين، بالتعاون مع المحافظة، كافة المستلزمات الخاصة بالدراسة سعياً للتخفيف عن المواطنين، ولتسهيل شراء المستلزمات الخاصة بأبنائهم.

وكشف علاء السيد، أحد العارضين فى معرض «أهلاً مدارس» بالدقهلية، فى تصريحات لـ«الوطن»، عن أنه قرر المشاركة فى المعرض من أجل عرض المنتجات الخاصة به وتوفيرها للمواطنين بأسعار مخفضة عن الأسعار الموجودة فى الخارج، مشيراً إلى أنه قام بتخفيض أسعار الأحذية الخاصة بالمدارس بنسبة تصل إلى 50%، ليتمكن الجميع من شراء احتياجاتهم دون أن يشعروا بوجود عائق مادى أو حائل دون إسعاد أبنائهم.

«رائد»: نبيع بسعر الجملة

فيما أشار محمد رائد، أحد العارضين فى معرض «أهلاً مدارس»، للأدوات المدرسية بالدقهلية، إلى أنه قرر أن يبيع المستلزمات الدراسية والكشاكيل والأقلام وغيرها من الأدوات بأسعار مخفضة، تماثل نفس سعر الجملة التى قام بشرائها من التاجر الأساسى.

وتابع بقوله: «وفرنا الشنط المدرسية بتخفيضات تصل إلى 70 جنيهاً، وأصبح سعر الحقيبة حوالى 150 جنيهاً، بدلاً من 220 جنيهاً»، وأكد أن «التخفيضات ما زالت مستمرة»، مشيراً إلى أنه وغيره من العارضين يحرصون على توفير السلع والمستلزمات المدرسية للمواطنين بتخفيضات كبيرة، باعتباره ولى أمر، كغيره من أولياء الأمور الذين يقصدون المعرض لشراء المستلزمات المدرسية، ويشعر بضيق الحال، خاصةً مع اقتراب المدارس، وارتفاع حجم الالتزامات.

«إيهاب»: التخفيضات لو بسيطة بتفرق مع أولياء الأمور

وقدم إيهاب على، ابن الدقهلية، نصيحة لكل أولياء الأمور بضرورة شراء المستلزمات من المعارض، وليس من الخارج، قائلاً: «انزلوا واشتروا مستلزمات أبنائكم زى ما أنا عملت من المعارض، حتى وإن كانت التخفيضات بسيطة فى المجمل هتجمع تخفيض كويس، وهتشترى الأحذية بـ100 جنيه، بدلاً من 250 و300 جنيه، والأسعار اللى بنسمعها من المحلات».

مقالات مشابهة

  • بلدية محافظة الشماسية تكثف جولاتها الرقابية لرفع مستوى الامتثال
  • الموارد البشرية والتوطين: ضبط 1818 منشأة خاصة تحايلت على مستهدفات التوطين
  • الإمارات.. ضبط 1818 منشأة خاصة خالفت قرارات التوطين
  • أمطار خفيفة على منطقة نجران
  • المملكة تتوجه للاستفادة من الطاقة النووية للأغراض السلمية .. الأمير عبدالعزيز بن سلمان: تطوير القدرات البشرية في مجال التقنية النووية ومجالاتها الرقابية
  • معرض «أهلا مدارس» في بني سويف.. أسعار بمتناول الجميع
  • «أهلا مدارس» الدقهلية: 19 معرضا تفتح أبوابها أمام الأهالي بتخفيضات 40%
  • القبض على مواطن لترويجه الإمفيتامين المخدر بنجران
  • تحت شعار إلى المدرسة.. بيت الزكاة يطلق حملة لتوفير مستلزمات الدراسة للأيتام
  • أمطار متوسطة إلى خفيفة على جازان