الفن واهله، شاه روخ خان أصلع في صورة ترويجية جديدة لـ Jawan،يستمر النجم شاه روخ خان في الحملة الترويجية لفيلمه الجديد Jawan، الذي سيكون ثاني عمل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاه روخ خان "أصلع" في صورة ترويجية جديدة لـ Jawan، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاه روخ خان "أصلع" في صورة ترويجية جديدة لـ Jawan
يستمر النجم شاه روخ خان في الحملة الترويجية لفيلمه الجديد Jawan، الذي سيكون ثاني عمل سينمائي لشارو هذا العام. ونقل موقع انديا توداي، صورة ترويجية جديدة نشرها شارو، كبوستر رسمي للفيلم، ظهر بها بإطلالة حليق الرأس ترويجا للفيلم الجديد. الفيلم سيكون من اخراج Ashutosh Gowariker، ومن المقرر ان تشارك في بطولته

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بري: الهجوم علينا سيكون ثمنه باهظاً

قال رئيس المجلس النيابي نبيه بري ل «الجمهورية » عن التهديدات الإسرائيلية المتزايدة، انّ لبنان اعتاد عليها وإن علت نبرتها اخيراً. 
 ويستبعد بري هجوماً برياً واسعاً على لبنان، على رغم من تهديد العدو المتكرّر  بتغيير الوضع السائد في الشمال، مرجحاً أن يلجأ الاحتلال إلى زيادة وتيرة عملياته العسكرية لتصبح اكثر كثافة واتساعاً، لكن من دون أن تتطور إلى محاولة الاجتياح. 
ويضيف بري معلّقاً على فرضية الهجوم البري، بلهجة جنوبية: «عَلاوَي.. عَلاوَي.. ،» فالمواجهة المباشرة مع الإسرائيلي على الأرض، وجهاً لوجه، هي ما نتمناه، وهي بالنسبة الينا أفضل بكثير من القصف المتبادل، والعدو يعرف انّه سيدفع ثمناً باهظاً في حال حاول التقدّم على الأرض، ولذلك استبعد ان يلجأ الى مثل هذا الخيار، اّ لّا إذا اراد ارتكاب حماقة.» 
ويلفت بري إلى انّ الصاروخ اليمني الذي اجتاز 2040 كلم وأصاب تل أبيب، يجب أن يدفع نتنياهو الى مراجعة حساباته جيداً قبل أن يقرّر خوض اي مغامرة متهورة ضدّ لبنان. ويتابع: «إذا كان صاروخاً واحداً مصدره اليمن قد فعل فعله في الكيان الاسرائيلي، فماذا لو تدفقت الصواريخ من جوار فلسطين المحتلة؟ .» 
ويشيد بري ب «شجاعة اليمنيين في نصرة غزة ومواجهة الاحتلال »، مشيراً إلى انّ «على العدو الاسرائيلي ان يدرس تاريخهم «ليعرف مع مين عِلِق .
 

مقالات مشابهة

  • بري: الهجوم علينا سيكون ثمنه باهظاً
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • «راعي مصر» تشارك في متلقى توظيفي ضمن مبادرة «بداية جديدة» بالمنيا غدا
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة
  • محاولة اغتيال جديدة لترامب في فلوريدا.. واعتقال المشتبه به (صورة)
  • محاولة اغتيال جديدة لترامب في فلويدا.. واعتقال المشتبه به (صورة)
  • نقّاد: مسلسل ياباني سيكون الأوفر حظا لجوائز إيمي
  • جولة ترويجية لسياحة عجمان في دول “رابطة الدول المستقلة” لتعزيز القطاع
  • صورة: الجيش الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة شمال قطاع غزة
  • رابط الكشف الطبي بجامعة دمياط 2024/2025.. استعد للعام الدراسي الجديد