عربي21:
2024-10-05@08:15:34 GMT

فيديو صادم.. محلل إسرائيلي يدعو لقتل 100 ألف فلسطيني

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

فيديو صادم.. محلل إسرائيلي يدعو لقتل 100 ألف فلسطيني

قال المحلل "الإسرائيلي" في القناة 13 العبرية تسفي يحزقيلي، إنه كان ينبغي على جيش الاحتلال الإسرائيلي قتل 100 ألف فلسطيني منذ بداية الحرب في غزة.

وتداولت حسابات إعلامية مقطع فيديو للمحلل "الإسرائيلي" تسفي يحزقيلي في القناة 13 العبرية قال فيه يجب على جيش الاحتلال قتل 100 ألف فلسطيني وبعدها نذهب لوقف إطلاق النار وعملية تبادل الأسرى.


تغطية صحفية: المحلل الإسرائيلي في القناة 13 "تسفي يحزقيلي": كان علينا قتل 100 ألف فلسطيني منذ بداية الحرب، وبعدها نذهب لوقف إطلاق النار وعملية تبادل الأسرى! pic.twitter.com/TWjz89gvBT — القسطل الإخباري (@AlQastalps) December 19, 2023
ولاقى الفيديو تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي هاجم فيه رواد المواقع المحلل الإسرائيلي وعلق البعض قائلا "هكذا يفكرون وهذا ما يريدونه في غزة!".


وقال آخرون "يبدو أن بعض الإعلاميين الإسرائيليين وصلوا إلى مراحل متقدمة من النازية والفاشية".
ومنذ الـ 7 من أكتوبر/ تشرين أول الماضي يشن جيش الاحتلال حربا مدمرة على قطاع غزة خلفت آلاف القتلى والجرحى ودمارا هائلا في البنية التحتية في القطاع وكارثة إنسانية غير مسبوقة تسببت باستشهاد 19667 ألف فلسطيني وأكثر من 52600 جريح.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية جيش الاحتلال المحلل الإسرائيلي جيش الاحتلال محلل إسرائيلي العدوان على غزة قتل الفلسطينين سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ألف فلسطینی

إقرأ أيضاً:

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية

استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، أثناء محاولة اعتقاله، في قرية وادي الفارعة جنوب طوباس، بالضفة الغربية المحتلة.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم عرب المليحات شمال غرب أريحا جيش الإحتلال الإسرائيلي يزعم مقتل 250 من حزب الله منذ الاثنين

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، نقلا عن مصادر أمنية، باستشهاد الشاب أحمد مصطفى عوايصة (30 عاما)، بعد إصابته بالرصاص الحي، أثناء عملية اعتقاله.

وذكر مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، أن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت الشاب أحمد مصطفى عوايصة من منزل ذويه في وادي الفارعة، بعد محاصرة المنزل، واقتحامه ومن ثم إصابته بعدة رصاصات.

وأضاف أن عوايصة أسير محرر أفرج عنه الشهر الماضي من سجون الاحتلال، بعد ان أمضى عامين في الأسر.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت وادي الفارعة بعدة دوريات عسكرية من حاجز الحمرا العسكري، وقامت بمحاصرة منزل عائلة الشاب عوايصة قبل اقتحام المنزل واعتقاله بعد إصابته.

مقالات مشابهة

  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية
  • أثناء اعتقاله في الضفة الغربية..مقتل شاب فلسطيني برصاص إسرائيلي
  • محلل سياسي يكشف عن مخطط إسرائيل لتفريغ جنوب لبنان (فيديو)
  • محلل سياسي: لا توجد تأكيدات حول نجاح الاحتلال الإسرائيلي في اغتيال صفي الدين
  • استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على شاطئ شمال قطاع غزة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 35 فلسطينيًا من بلدة بيت أمر بالضفة الغربية
  • عاجل- «بعد تسريب فيديو صادم».. مصير حسن نصر الله على المحك هل أصيب أم قتل؟
  • قتيل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة
  • شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب الخليل
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية