المصري اليوم:
2024-07-10@02:46:29 GMT

تحرير 16 محضرًا تموينيًا في شمال سيناء

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

تحرير 16 محضرًا تموينيًا في شمال سيناء


شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في شمال سيناء، حملة تموينية موسعة على الأسواق والمحال التجارية ومحال الجزارة والمجمدات، تنفيذا لتعليمات الدكتور على مصيلحي، وزير التموين، والدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

أخبار متعلقة

ضبط 60 مخالفة تموينية متنوعة في حملات مختلفة بالمنيا

حملات تموينية على محلات ومطاعم مصيف بلطيم

ضبط 48 مخالفة تموينية في المنيا

وقالت أمانى رسلان، مدير عام المديرية، إن الحملة التموينية بالاشتراك مع مباحث التموين ومديريتي الطب البيطري والصحة، حيث قامت بالمرور على الأسواق والمخابز والمحال التجارية ومحال بيع الدواجن والجزارة للتأكد من الالتزام بالأسعار المعلنة وجودة وصلاحية المعروض من السلع الغذائية، وخاصة اللحوم والمجمدات.

أضافت رسلان أن الحملة أسفرت عن تحرير عدد 16 محضرًا تموينيًا لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية، وتم تسليم المحاضر للعرض على النيابات المختصة.

ضبط وتحرير 16 محضر تمويني في شمال سيناء شمال سيناء تموين شمال سيناء وزارة التموين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين شمال سيناء تموين شمال سيناء وزارة التموين

إقرأ أيضاً:

حملات تموينية للرقابة على أسواق ومخابز قلين

تابع محافظ كفر الشيخ اللواء الدكتور علاء عبدالمعطى، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، برئاسة اللواء خالد كشك، فى الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى.

وأسفرت الحملة عن تحرير 13 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق تضمنت «4 محاضر نقص وزن، ومحضرين مواصفات، و3 محاضر نظافة، و4 محاضر عدم إعلان، ومحضر مزاولة نشاط بدون ترخيص»، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وكلف المحافظ كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

وشدد على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمنشآت التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

مقالات مشابهة

  • ضبط 411 عبوة سلع تموينية قبل بيعها بالفيوم
  • تحرير 16 محضرًا تموينيًّا خلال حملة مكبرة بمطاي
  • ضبط 124 مخالفة تموينية ضد مخابز بلدية خلال أسبوع في بني سويف
  • تحرير 190 محضرًا تموينيًا في حملات بالأسواق والمحلات والمخابز ببني سويف
  • حملات تموينية على أسواق ومخابز البحيرة
  • محافظ كفر الشيخ: تحرير 13 محضرًا تموينيًا ببلطيم
  • تحرير 123 محضرًا في حملات تموينية بأسواق دمياط
  • تحرير 139 محضرًا في مخالفات تموينية للمحال والمخابز بالإسماعيلية
  • حملات تموينية للرقابة على أسواق ومخابز قلين
  • تحرير 20 مخالفة تموينية بمدينة سمالوط في المنيا