الاقتصاد نيوز-بغداد

أعلنت شركة ميار القابضة "ميار" عن قيام إحدى شركاتها التابعة" شركة الخليج للمصاعد والسلالم المحدودة “GEEC” بتوقيع عقد وكالة حصرية أمس الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر/ كانون الأول، مع شركة نقطة المنتصف للتجارة العامة والتوكيلات التجارية” MidPoint Co Ltd”، في جمهورية العراق لتسويق وبيع وتركيب وصيانة منتجات الشركة من المصاعد والسلالم الكهربائية وذلك بعقد حصري لمدة ثلاث سنوات.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الأربعاء، أنه بموجب العقد تقوم شركة نقطة المنتصف للتجارة العامة والتوكيلات التجارية” MidPoint Co Ltd”، بتسويق وبيع وتركيب وصيانة منتجات شركة الخليج للمصاعد والسلالم المحدودة من المصاعد والسلالم الكهربائية في جميع مناطق جمهورية العراق لمدة ثلاث سنوات، مبينة أن قيمة العقد غير محدد القيمة.

 تقوم شركة نقطة المنتصف للتجارة العامة والتوكيلات التجارية” MidPoint Co Ltd”، بتسويق وبيع وتركيب وصيانة منتجات شركة الخليج للمصاعد والسلالم المحدودة من المصاعد والسلالم الكهربائية في جميع مناطق جمهورية العراق لمدة ثلاث سنوات.

 وبينت الشركة أن الأثر المالي والفترة التي سينعكس عليها وسيكون الأثر المالي لذلك ايجابياً على المدى الطويل ومن المتوقع أن يبدأ الأثر المالي على النتائج المالية لشركة ميار القابضة اعتباراً من النصف الأول للعام المالي 2024، مبينة أنه لا يوجدأطراف ذات علاقة.

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات

أعلن نادي ​تشيلسي​ الانجليزي تعاقده بشكل رسمي مع ​اوماري كيليمان​ لاعب ​استون فيلا​ بعقد يمتد لمدة ست سنوات ويتضمن خيارا لعام اضافي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي على موقع التواصل الإجتماعي "X"، صورة لـ كيليمان بعنوان: "أحدث اضافة لدينا".

17 عامًا و53 يومًا.. الإكوادوري بايز يصنع التاريخ في "كوبا أمريكا" أوكرانيا تسجل رقما سلبيا في يورو 2024 رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات

وبدأ كيليمان لاعب خط الوسط المهاجم مسيرته المهنية في ​ديربي كاونتي​ وقضى عشر سنوات مع النادي قبل التوقيع مع أستون فيلا في عام 2022.

وقال كيليمان: "إنه لأمر رائع أن أقف هنا كلاعب في تشيلسي، إنه نادٍ ضخم وله تاريخ مذهل، لذا من الرائع الانضمام إليه. إنه حلم أصبح حقيقة بالتأكيد. أنا متحمس لارتداء القميص ولا أستطيع الانتظار للبدء.

 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • محفزات من 9 نقاط للتغيير الأكبر في الأنماط الزراعية بالعراق
  • محفزات من 9 نقاط للتغيير الأكبر في الأنماط الزراعية بالعراق - عاجل
  • فصل التغذية الكهربائية على عدد من المحطات لمدة 3 ساعات
  • ألف مبروك.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بالعراق
  • الجالية الإيرانية تنتخب بالعراق (صور)
  • «ترامب» يهاجم «بايدن»: نعيش في جحيم لمدة ثلاث سنوات ونصف
  • محامٍ: عقوبات الاحتيال المالي تصل إلى السجن لمدة سبع سنوات .. فيديو
  • الاتصالات توقع عقد الكابل البحري مع شركة سعودية
  • محام: عقوبات الاحتيال المالي قد تصل إلى السجن 7 سنوات