صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@17:10:04 GMT

«شبح الغيابات» يطارد عجمان أمام الشارقة

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة «تنفيذي الشارقة» يبحث تطوير نظام المطالبات في المشروعات السكنية «الأعمال الخيرية العالمية» تستعرض مشاريعها خلال 2023

يواجه عجمان شبح الغيابات من جديد، عندما يلتقي الشارقة، الأحد المقبل، ضمن «الجولة 12»، من «دوري أدنوك للمحترفين»، بعدما تأكد صعوبة عودة المغربي وليد أزارو بسبب الإصابة التي أبعدته عن «البرتقالي» في آخر 4 مباريات، على أن يستعيد الفريق جهوده أمام بني ياس 16 فبراير المقبل، في ختام الدور الأول، نظراً لتوقف الدوري.


ورغم أن أزارو يتصدر الهدافين في «البركان» برصيد 5 أهداف، إلا أنه لم يلعب إلا 537 دقيقة، خلال 6 مباريات، أمام الإمارات والعين واتحاد كلباء والوصل والبطائح والوحدة، ولم يشارك في 5 مباريات، بداية من شباب الأهلي في الافتتاح للإيقاف، بحصوله على بطاقة حمراء، في آخر مباراة بالموسم الماضي أمام المنافس نفسه، وغاب للإصابة أمام خورفكان وحتا والجزيرة والنصر، ومباراة الشارقة هي السادسة له خارج القائمة، والمثير أنه غاب عن المباراتين اللتين فاز بهما عجمان هذا الموسم حتى الآن.
ويغيب عصام فايز «لاعب الارتكاز» الذي حصل على البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة أمام النصر، وتقدمت إدارة عجمان بطلب إلغاء الطرد، إلا أن هيئة الاعتراض على قرارات الحكم في اتحاد الكرة رفضت ذلك، في الوقت الذي يغيب محمد إسماعيل وسيف راشد للإصابة. 
ويضطر الروماني إيسايلا مدرب الفريق إلى إجراء تعديلات جديدة على التشكيلة، خاصة أنه يلعب بثلاثة لاعبين ارتكاز أمام رباعي الدفاع، ويعتمد على جيانلوكا العائد من الإصابة، مع بلال يوسف وناصر عبدالهادي، فيما يحتفظ بتشكيلة الخط الخلفي، والتي تضم نادر الغندري وعبدالله صالح وسعود سعيد ومحمد ناصر، وفي الوسط هيكل الشيخاوي وعلي مدن، وفي الهجوم روكي مارسيانو. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين عجمان الشارقة وليد أزارو

إقرأ أيضاً:

4530 زائراً لمعرض التخصصات الجامعي

الشارقة: «الخليج»

توّج معرض التخصصات الجامعي، الذي نظمته مكتبات الشارقة العامة في مقر «هيئة الشارقة للكتاب»، دورته السادسة باستقطاب 4530 زائراً من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور والأكاديميين، الذين عبروا عن استفادتهم الكبيرة من البرامج والورش التدريبية التي قدمت خلال المعرض.
توّج معرض التخصصات الجامعي، الذي نظمته مكتبات الشارقة العامة في مقر «هيئة الشارقة للكتاب»، دورته السادسة باستقطاب 4530 زائراً من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور والأكاديميين، الذين عبروا عن استفادتهم الكبيرة من البرامج والورش التدريبية التي قدمت خلال المعرض.
أكدوا أنه مثَّل فرصة مثالية للتعرف إلى التخصصات الجامعية المتاحة في دولة الإمارات، حيث عزز ارتباط الطلبة بسوق العمل، وربطهم مع 20 مؤسسة تعليمية من أهم جامعات الدولة، وزوّدهم بالمهارات اللازمة للنجاح في مسيرتهم المهنية بعد التخرج.
وشهد اليوم الختامي تنظيم برنامج «المهارات الشخصية والمهنية للمكفوفين»، الذي استهدف تزويد المكفوفين بالمهارات اللازمة، لتمكينهم من الانخراط في الحياة العملية. كما استضاف برنامج «نجاح ذوي الإعاقة في الأنشطة الجامعية والمجتمعية» الذي شهد عرض مجموعة من القصص والخبرات الملهمة.
أما برنامج «المهارات المعرفية»، فركز على تطوير القدرات العقلية والمعرفية للطلاب. في حين قدم برنامج «فن التحدث أمام الجمهور» للطلاب مجموعة من المهارات الأساسية للتحدث بثقة أمام الجمهور.

مقالات مشابهة

  • إصابة محمد زيدان في ودية بورتو السويس
  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع أبرز المشاريع التطويرية خلال عام 2024
  • أبرزها آرسنال ضد باريس.. مباريات قوية في جولة دوري أبطال أوروبا
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة
  • ممارسة خلال نهاية الأسبوع قد تحمينا من خطر الإصابة بأكثر من 200 مرض
  • مدرب البرازيل: بدأنا ندرك أهمية نيمار والمهم أن يتعافى من الإصابة
  • مضوي: “الغيابات أثّرت على أدائنا أمام الشلف”
  • مفاجأة بشأن إصابة ثنائي الزمالك
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • 4530 زائراً لمعرض التخصصات الجامعي