حققت خيول “إسطبلات الأريام” ثنائية خلال منافسات عروض اليوم الأول للنسخة الثالثة من بطولة العرب لمربي الخيل العربية المخصصة للملاك والمربين العرب، التي انطلقت أمس بالصالة الكبرى في أكاديمية بوذيب بمنطقة الختم، بمشاركة 118 من الخيول العربية من داخل الدولة وخارجها.
وتنظم البطولة جمعية الإمارات للخيول العربية، دعماً لمربي الخيل العربي داخل الدولة وخارجها، ومنح المربين الفرصة لعرض إنتاجهم في بطولة تصنيف “C” دولي وفقاً للوائح “الإيكاهو”.


واستهلت ثنائية إسطبلات الأريام “الأريام بهجة” التي تصدرت فئة “الفلوات” القسم “أ”، محققة 91.35 نقطة، وجاءت في المركز الثاني “ايه ال رجوة” لعلان محمود علان، محققة 91.15 نقطة، وثالثة “ام كيه كتارا” لمحسن حسين، محققة 90.30 نقطة.
وتصدرت القسم “ب” المهرة “سحايب غلفا” لسعود الشريقي، محققة 90.90 نقطة، وجاءت في المركز الثاني “ظبية الزبير” للشيخ سلطان بن محمد آل ثاني، محققة 90.80 نقطة، وثالثة “الأريام علا” لإسطبلات الأريام، محققة 90.80 نقطة.
وأحرزت “الأريام خوالي” المركز الأول في شوط المهرات عمر 2 و3 سنوات “أ”، محققة 91.85 نقطة، تلتها في المركز الثاني رفيقتها في الإسطبل “الأريام سحايب”، محققة 91.70 نقطة، وثالثة “روابي الزبير” للشيخ خالد بن سلطان بن عبد الله آل ثاني، محققة 91.30 نقطة.
وفازت “القيثارة ار سي” للخيالة السلطانية العمانية، بالمركز الأول في القسم “ب”، محققة 92.20 نقطة، وجاءت في المركز الثاني “اي اس ميزان” للشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي، محققة 91.85 نقطة، وثالثة “دي تيماء” لمربط دبي، محققة 91.80 نقطة.
وتألقت “اي اس سلمة” للشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي، خلال منافسات فئة الأفراس عمر 4 سنوات وما فوق “أ”، وأحرزت المركز الأول محققة 92.60 نقطة، وجاءت بالمركز الثاني “البراقة الخامسة” لمربط عجمان، محققة 91.45 نقطة، وثالثة “دي ريمه” لمربط دبي، محققة 91.20 نقطة.
واعتلت “دي غالية” لمربط دبي صدارة القسم “ب”، محققة 92.65 نقطة، تلتها في المركز الثاني رفيقتها “دي جودي” التي حققت 92.45 نقطة، وثالثة “اي اس بسمه” للشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي، محققة 91.95 نقطة.
وبرز في أول أشواط الخيول الذكور المهر “نيال الفراس” لفراس فؤاد، متصدراً فئة “الافلاء” القسم “أ”، محققاً 91.00 نقطة، وجاء بالمركز الثاني “كيه ايه ناير” لخالد غانم، محققاً 90.70 نقطة، وثالثاً “نقي الزبير” للشيخ سلطان بن محمد آل ثاني، محققاً 90.25 نقطة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی المرکز الثانی عبد الله

إقرأ أيضاً:

ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي

نيفادا (رويترز)
أحرز فينيسيوس جونيور هدفين ليقود منتخب بلاده البرازيل للفوز 4-1 على باراجواي ضمن المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم في ولاية نيفادا الأميركية اليوم، ليعوض الفريق الفائز بلقب البطولة تسع مرات ظهوره الباهت في مباراته الأولى بالبطولة القارية.
وكان مهاجم ريال مدريد مصدر تهديد دائم لباراجواي في الجهة اليسرى وهز الشباك أول مرة في الدقيقة 35 عندما أرسل تمريرة لوكاس باكيتا إلى شباك الخصوم منهيا بذلك هجمة لفريقه.
وعزز سافيو جناح جيرونا تقدم الفريق البرازيلي، مستغلاً كرة مرتدة في منطقة الجزاء قبل أن يضيف فينيسيوس هدفه الثاني في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني أحرز منتخب باراجواي هدفاً عن طريق عمر ألديريتي، الذي سدد بمهارة من مدى بعيد، لكن باكيتا قضى على أي آمال لباراجواي في العودة عندما نفذ بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة 68 ليعوض بذلك إهداره ركلة مماثلة في الشوط الأول.
وبعد أول جولتين من دور المجموعات أصبحت كولومبيا تتصدر الترتيب في المجموعة الرابعة بست نقاط بعد فوزها في وقت سابق اليوم على كوستاريكا بينما تحتل البرازيل المركز الثاني بأربع نقاط تليها كوستاريكا بنقطة واحدة في حين تقبع باراجواي في ذيل الترتيب دون أي نقاط.

أخبار ذات صلة نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية بييلسا: «الجهد» قبل «الترشيح»

مقالات مشابهة

  • طقس صحو إلى غائم مع رياح خفيفة غدا
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي
  • البنك الأهلي يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • ضبط 5 أشخاص بينهم 3 مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبلينا
  • بالعلامة الكاملة.. رباعي مصري في نهائي بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • الزمالك.. هل يعود؟
  • غدا.. طقس صحو إلى غائم وسحب قد تصاحبها أمطار
  • “أرحومة” يبحث استعدادات افتتاح مكاتب العمل والتأهيل أبوصرة