البوابة:
2024-07-07@07:52:23 GMT

أصالة نصري تحتفل بعيد ميلاد شقيقها:(سندنا الحنون)

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

أصالة نصري تحتفل بعيد ميلاد شقيقها:(سندنا الحنون)

البوابة-هنأت الفنانة أصالة نصري، شقيقها أنس نصري بعيد ميلاده، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق (إنستجرام).

اقرأ ايضاًانتقادات لإحياء أصالة نصري حفلا وسط حالة الحداد على شهداء غزة

ونشرت أصالة صورة لشقيقها وعلقت عليها: (كل سنة وأنت سندنا الحنون الغالي الوفي .. يا أنوستي يا أخي وأبي وإبني.. الله يجعل أيامك كلها متل قلبك الحلو، حلوه.

. ويخليك إلنا ويحفظك.. مصدر أمان وحب وعطاء ماله حدود .. كل سنة وأنت سالم يا أبو أصاله وأخوها).

من حهة أخرى، أعلنت أصالة عن طرح أغنيتها الجديدة (جنة الحب) وذلك بنشر صورة من البوستر الدعائي للأغنية عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير (إنستغرام) والتي ستطرح قريبا، وعلقت قائلة: (جنة الحب قريبا).

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أصالة نصري التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| أزمة جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وتطورات طارئة بقضية سفاح التجمع

شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها إخلاء سبيل لاعب الأهلي إمام عاشور، والقبض على حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب، وتطورات طارئة بقضية قتل سفاح التجمع الخامس، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

بعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. القبض على حسام حبيب

ألقى رجال المباحث، القبض على الملحن حسام حبيب، بعد اتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديه عليها بالضرب في التجمع.

وفي ذات السياق، نفى الفنان حسام حبيب إدعاءات طليقته شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، مؤكدا في تصريحات لبرنامج et بالعربي، أن هذه الادعاءات عارية تماما عن الصحة «طبعا مش صح».

اتهمت المطربة شيرين عبد الوهاب، طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب مما تسبب في إصابتها بجروح بفروة الرأس وتجمع دموي بعينها، وذلك بعدما احتجزها داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارًا مفاده بورود بلاغ من المطربة شيرين عبد الوهاب، تتهم طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجرًا.

وكشف التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهابالقبض على شقيق عصام صاصا.. لهذا السبب

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في ضبط شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، سبق اتهامه في واقعة مصادمة، وذلك بعد صدور أمر بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالاشتراك مع أخرين بتزوير توكيل عام لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عصام صاصاقرار قضائي ضد الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي

قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة، أمس السبت، إحالة ملف اتهام طبيب نساء وتوليد المتهم بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي، إلى الطب الشرعي، لإعداد تقرير نهائي بالواقعة.

وقررت جهات التحقيق إحالة طبيب نساء وتوليد شهير إلى المحاكمة الجنائية في واقعة وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي.

وأصدرت النيابة العامة قرارها، بعد ورود تقرير الطب الشرعي، الذي أفاد بتحمل طبيب النساء المسؤولية الجنائية عن الخطأ الطبي الجسيم، الذي أدى إلى الوفاة.

حق مراتي هيرجع.. أول تعليق من عبد الله رشدي على وفاة زوجتهسفاح التجمع الخامس.. تطورات طارئة بالقضية قبل نظر ثاني جلسات المحاكمة

سفاح التجمع.. تنحى المحامي عصام الطباخ، دفاع المتهم كريم سليم المعروف إعلاميا بـ «سفاح التجمع الخامس»، المتهم بقتل 3 سيدات، حرصًا منه على المركز القانوني للمتهم، وتمشيًا مع قواعد العدالة.

وفي وقت سابق، أجلت محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بمجمع محاكم التجمع، أولى جلسات محاكمة كريم سليم، سفاح التجمع والمتهم بقتل 3 سيدات، إلى جلسه 16 يوليو للاطلاع.

وعلق ممثل النيابة العامة، على طلبات الدفاع بأنه تم أن أخذت عينات دم وبول لتحليل مخدرات للمتهم وجاءت النتيجة سلبية، وعن المخدرات التي أقر بتعاطيها تبين من تقرير المختص بالطب الشرعي أن الأثر يظل يومين ثم يخرج الأثر من الجسم.

وخلال الجلسة، خرج سفاح التجمع الخامس، المتهم، من قفص الاتهام ووجهت له النيابة التهم المنسوبة إليه، ولم يرد المتهم، فقال القاضي له: اعترفت في تحقيقات النيابة، وأنكر المتهم كل التهم المنسوبة إليه.

وتلى ممثل النيابة العامة، قرار ندبه من قبل النائب العام، واتهمت النيابة العامة كريم سليم أنه في 8 إبريل و15 مايو أولا قتل المجني عليها نورا مجهولة الهوية عمدا مع سبق الإصرار بعد أن بيت النية والعزم على قتلها لما تمكنت في نفسه رغبة جنسية شاذة حتى انفذ مخططه وقدم عقار مخدر ثم عقب ذلك أحاط بملابس عنقها وضغط عليها حتى تأكد من وفاتها خنقا.

وتابع ممثل النيابة العامة: ثانيا قتل رحمة أحمد صابر عمدا مع سبق الإصرار عقب إزهاق الروح وقتلها وتجدد لديه تلك النشوة في معاشرة الموتى، وذلك عقب تقديم مخدر لها.

كما ارتكب سفاح التجمع الخامس جريمة بقتل أميرة أشرف عمدا مع سبق الإصرار عقب أن عمد إلى إزهاق روحها وقدم لها عقارا مخدرا.

سفاح التجمع الخامسإخلاء سبيل لاعب الأهلي إمام عاشور

إمام عاشور.. قررت جهات التحقيق بالشيخ زايد إخلاء سبيل لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في واقعة التعدي على أحد أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

وفي هذا الصدد، أوضح عبد الله، مشرف الأمن أمام جهات التحقيق أنه أثناء توقفه في مكان عمله الساعة السابعة صباحًا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته آخرون واقتحموا بوابة المول، وسط محاولات منه لفهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل، قائلاً: «فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي.. »، ليرد عليه إمام عاشور «مراتي اتعاكست.. ».

تعود البداية حينما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تدخل اللاعب إمام عاشور في مشاجرة مع أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد بالجيزة.

أما عن مشاجرة اللاعب إمام عاشور مع أفراد الأمن، فتعود حسبما تداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تعرض زوجة إمام عاشور إلى المعاكسة أثناء وجودها في المول، لدخول السينما، وحينما علم إمام عاشور ما تعرضت له زوجته، توجه إلى المول مجددًا ونشبت المشاجرة بينه وبين أفراد الأمن، مما نتج عنه سقوط أحد أفراد الأمن مغشيًا عليه، وسط محاولات لإفاقته.

وتدخل الموجودون محل وقوع مشاجرة إمام عاشور مع أفراد أمن أحد المولات بالشيخ زايد، لفك الاشتباك بين اللاعب إمام عاشور والطرف الآخر، بينما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إمام عاشور نجم الأهليلـ 4 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض الطفلة جانيت

الطفلة جانيت.. أجلت محكمة جنايات القاهرة، أمس السبت الموافق 6 يوليو 2024، محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة الرضيعة السودانية جانيت لجلسة 4 سبتمبر لانتداب محامي، وذلك بعدما اعتذر المحامي الأصيل عن المرافعة لتقرر هيئة المحكمة انتداب محامي آخر للمرافعة.

وكشف التقرير الطبي للمتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت بمدينة نصر، أنه بكامل قواه العقلية، ويتمتع بصحة عقلية، ولا يعاني من أي مشاكل عقلية.

بداية الواقعة، حينما دخلت والدة الطفلة جانيت لتأخذ قسطا من الراحة، وتركت رضيعتها جانيت البالغة من العمر 10 أشهر، صاحبة البشرة السمراء فهي من أصول سودانية، برفقة شقيقتها الكبرى تلهوان سويًا، وانشغلت الأخت الكبرى لبضع دقائق عنها، فخرجت الطفلة الرضيعة بخطوات بطيئة من مسكنها، دون أن ترتدي ملابسها.

وحينها، كان يوجد عامل في أحد المطاعم، يبلغ من العمر 22 سنة، بمكان تواجد الطفلة جانيت، ورأى الطفلة عارية، فتحركت شهوته الحيوانية وتحول إلى «ذئب بشري»، وحملها بين طيات يديه، وانهال عليها بوحشية وهتك عرضها دون رحم، وتعالت صرخات الطفلة، وهنا ارتاب «مغتصب الطفلة جانيت» من افتضاح أمره، وحاول كتم أنفاسها وخنقها وفارقت الطفلة الحياة.

اقرأ أيضاًإصابة 11 شخصًا في انقلاب ميكروباص أعلى محور 26 يوليو

بعد قليل.. استكمال محاكمة 6 متهمين بقضية «خلية الحدائق»

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| أزمة جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وتطورات طارئة بقضية سفاح التجمع
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • خطوات شراء شهادات الادخار أونلاين من البنوك.. «وأنت قاعد مكانك»
  • أصالة نصري تمزج بين فخامة وأناقة وردة الجزائرية (صور)
  • أصالة تشعل حفل ليلة وردة بإطلالة راقية ومكياج جذاب
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • أحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو