صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@21:08:22 GMT

«مربع ذهب» كأس سلطان بن زايد للبولو الخميس

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

 
رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة الإمارات: الوضع الحالي في غزة لا يمكن أن يستمر الأميرة لمياء آل سعود لـ«الاتحاد»: «COP28» شهد تحولاً في الجهود العالمية لمواجهة تغير المناخ

يقام يوم الخميس نصف نهائي «النسخة الرابعة» من كأس سلطان بن زايد للبولو، التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، ودعم من مجلس أبوظبي الرياضي، بالتنسيق مع الاتحاد.


ويلتقي «أبوظبي» متصدر المجموعة الأولى، بقيادة محمد خالد وفارس اليبهوني مع «لامار» الوصيف المجموعة الثانية، بقيادة ريان العجاجي، وسلمان بن هيف، بالملعب رقم 2، فيما يشهد ملعب الشيخ زايد الرئيسي لقاء «بن دري بولو» بقيادة محمد بن دري وخالد بن دري، مع فريق «أر أيه» بقيادة راشد الفلاحي وكين هول، ويتأهل الفائزان إلى النهائي التي تقام السبت، فيما يودع الخاسران البطولة.
من ناحية أخرى، أنهت اللجنة المنظمة للبطولة، برئاسة خالد سعيد المرزوقي المدير التنفيذي للنادي من وضع اللمسات الأخيرة على برنامج الحفل الختامي للبطولة يوم السبت، والذي يبدأ اعتباراً من الساعة الثانية، بعد الظهر بفتح الأبواب للجمهور بالمجان، مع بدء الفعاليات الترفيهية والتراثية، كما يتم السحب على جوائز للجمهور في نهاية الحفل، فيما تبدأ المباراة الأولى على «كأس الترضية»، وهي الخاصة بالفرق التي لم تتأهل إلى «المربع الذهبي»، وبعدها المباراة النهائية للبطولة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي البولو كأس سلطان بن زايد للبولو نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة

 

تحتفل مدينة جدة بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية، في ليلة من ليالي الروائع، برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA، وبتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو في عبادي الجوهر أرينا.


أبرز الموجودين بحفل وردة الجزائرية 
 

و يضم الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في ليلة وردة، وهن الفنانة أصالة نصري، الفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف أبرزهم: رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، أحمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.

 

تفاصيل حفل وردة الجزائرية 
 

انطلقت بروفات الحفل فور وصول الفنانات، وستستمر البروفات المكثفة حتى موعد الحفل، وتتواصل الاستعدادات خلال الأيام القادمة، لهذا الحدث الكبير الذي ينتظره الجمهور السعودي والعربي، لتخليد اسم أحد أبرز الفنانات التي قدمت روائع الأغاني العربية خلال مسيرتها.


تكريم وردة الجزائرية

وعلى صعيد آخر، أعلن  رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA، المستشار تركي آل الشيخ كـ تكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، حيث سيقدمن الفنانات باقة متنوعة من أشهر أغانيها، ويتخلل الحفل برنامج كبير من ضمنه ستعرض مجموعة الافلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقين كما سينقل الحفل بشكل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.


 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الجو جيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في 3 بطولات
  • قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة
  • الشباب الكويتي: حريصون على جاهزية الملاعب لاستضافة "خليجي 26" ديسمبر القادم
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • مصيلحى يجتمع مع سارى وجهازه قبل مواجهة الجيش
  • صور.. محمد مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة الكابتن أحمد سارى
  • جدول مواعيد حفلات قبة الغوري في شهر يوليو.. المواعيد وأسعار التذاكر
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • ذياب بن محمد بن زايد يعتمد تكليف سلطان النيادي نائباً لرئيس مركز الشباب العربي
  • ذياب بن محمد بن زايد يعتمد تكليف سلطان النيادي نائبا لرئيس مركز الشباب العربي