نشر قسم الفن عددا من الأخبار الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية..

 نقيب المهن التمثيلية يحذر من تداول صفحات تحمل اسمه على مواقع التواصل

حذر الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بعض منشئي الصفحات الوهمية؛ والتي تحمل اسمه علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مؤكداً أنه سيتخذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد من ينتحل صفته واسمه واي كيان وهمي يحمل اسم نقابة المهن التمثيلية.

وأكد أشرف زكي في بيان له اليوم الأربعاء؛ أنه لا توجد لديه اي صفحات علي مواقع التواصل المختلفة؛ وخاصة فيسبوك؛ مشيراً إلي أنه لا يملك إلي صفحة واحدة عبر موقع الصور الشهير انستجرام؛ ومؤكداً أنه سوف يتوجه إلي مباحث الانترنت لتقديم بلاغ ضد تلك الصفحات الوهمية؛ ومشيرا إلي أنه لا توجد إلا صفحة واحدة تحمل اسم نقابة المهن التمثيلية فقط علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

 كاملة أبو ذكري: غادرت مصر أثناء حكم الإخوان

قالت المخرجة  كاملة أبو ذكري، إنها ابنة هذا الوطن نتاج لأرض وترابه وشعب مصر، ولا تستطيع أن تتخيل أن تعيش في أي مكان بالعالم غير مصر.

وأضافت "أبو ذكري"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أنها سافرت إلى مدة شهر خلال حكم الإخوان خارج مصر، وحاولت أن تجعل ابنتها تسافر هي الأخرى، لكنها انهارت "قالت لي يا ماما مش هما اللي هيمشونا لكن احنا اللي هنمشيهم، ومقدرتش تستحمل العيش خارج مصر".


‏أحمد الفيشاوي يكشف تفاصيل فيلم «بنقدر ظروفك» .. صور

كشف الفنان أحمد الفيشاوي  كواليس فيلم “‏بنقدر ظروفك” ‏عبر حساب تطبيق Instagram.

‏ونشر أحمد الفيشاوي مجموعة من الصور وعلق عليها: "‏حسن إبراهيم المنوفي ‏فيلم بنقدر ظروفك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المهن التمثیلیة مواقع التواصل أبو ذکری

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي

أشعل النجم عمرو دياب حفلًا غنائياً بـ "مراسي" في الساحل الشمالي، والذي يعد أول حفل له في مصر بعد واقعة صفعه أحد المعجبين، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية، وتألق بإطلالة كاجوال عصرية تبرز قوامه الرياضي.

 

وظهر عمرو دياب بإطلالة كاجوال جذابة، مرتدي بنطال جينز ممزق، وتيشيرت كت باللون الأوف وايت من Amiri، المطرز على الصدر بورود بيضاء صغيرة الحجم، وبلغ سعره 1480 يورو أي ما يعادل 77 ألف جنيه.

 

عمرو دياب

وعرف عمرو دياب بحبه للتغيير ومواكبة العصر باستايلات مختلفة تتماشى مع الجيل الحديث، فإعتمدت اللون الأبيض لشعره بالكامل، والذقن الشنب الأسود، كما تزين بساعة ثمينة باللون الفضي، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، يتماشى مع استايله الكاجوال.

 

وتعرض عمرو دياب لهجوم كبير من قبل الجمهور، بعد صفعة لأحد معجبيه بعد محاولته لإلتقاط صورة تذكارية معه، في إحدى حفلات الزفاف، ويعتبر هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب، فقد قام بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعيه.

 

عمرو ديابأزمة عمرو دياب مع السائق 

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر عمرو دياب وهو يقول: “الحيوان بتاعنا فين؟”، “السواق فين؟"، وأثار هذا الفيديو غضب جمهور عمرو دياب بشكل كبير، وتم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

عمرو دياب مسيرة فنية ناجحة

يعتبر عمرو دياب واحدًا من أبرز وأشهر الفنانين في الوطن العربي، وله مسيرة فنية طويلة مليئة بالأعمال الناجحة، وقد أجاد في التعبير عنها عندما غنى أغنية "أنا مهما كبرت صغير، أنا مهما عليت مش فوق"، فقد عبر فيها عن إصراره على النجاح الدائم ومقاومة عوامل الزمن، وهو ما ظهر بوضوح من خلال احتفاظه بمكانته الغنائية ومظهره الجسدي.

 

نشأة عمرو دياب

وُلد عمرو دياب في محافظة بورسعيد شمال شرقي مصر، وكان والده يعمل كرئيس للإنشاءات البحرية وبناء السفن في شركة قناة السويس.

 

ولكن بعد حرب عام 1967، اضطرت السلطات المصرية إلى إخلاء سكان محافظات القناة، مما أدى إلى عودة عائلة عمرو دياب إلى قرية سنهوت بمحافظة الشرقية حيث تقيم عائلة والده.

 

مقالات مشابهة

  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو
  • الديوان الملكي: الصور المتداولة على مواقع التواصل لا تعود للراحلة للا لطيفة
  • شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بإحدى الولايات.. مطربة سودانية تسخر من نازحين الخرطوم وتصفهم باللاجئين وتقول: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا)
  • سرد الزمن.. في لوحات عبد الله إدريس
  • نقيب السياحيين: القطاع تعرض لخطر كبير خلال فترة حكم الإخوان
  • «التعليم» تحقق في مزاعم تداول امتحان الفيزياء للثانوية العامة عبر «تليجرام»
  • سجون فنلندا تبهر رواد مواقع التواصل الإجتماعى.. فيديو