يحل فريق الكرة الأول بالزمالك، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، ضيفًا على فريق ساجرادا الأنجولي، على ملعب 11 نوفمبر، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

يدخل الزمالك لقاء اليوم، منتشيًا ومتصدرًا لمجموعته الثانية برصيد 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات على جميع فرق المجموعة، ويرغب الفريق في الخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل للتأهل رسميًا إلى ربع نهائي البطولة.

وحال تحقيق الفارس الأبيض الفوز على ساجرادا في مباراة اليوم سيتأهل رسميًا للدور ربع النهائي بالبطولة برصيد 12 نقطة، كما أن التعادل سيؤهل الزمالك لربع النهائي أيضًا برصيد 10 نقاط، ويتوقف رصيد ساجرادا عند 4 نقاط، وحتى لو خسر الزمالك آخر مباراتين وفاز ساجرادا فيهما ووصل الفريقين للنقطة 10، سيتأهل الزمالك بالمواجهات المباشرة على حساب ساجرادا.

أما إذا خسر الزمالك أمام ساجرادا وتوقف رصيده عند 9 نقاط، فسيتأجل التأهل إلي الجولة الخامسة بالمجموعة.

وطالب معتمد جمال من لاعبي الزمالك بخوض لقاء اليوم بروح قتالية عالية لتحقيق الفوز والتأهل رسميا لربع نهائي البطولة، وأيضا لمصالحة جماهير الزمالك بعد الهزيمة في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري في الأيام الماضية بنتيجة 1-0 أمام المصري البورسعيدي .

واختار معتمد جمال قائمة لمباراة اليوم والتي سافرت أنجولا في الأيام الماضية، وتضم :

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك ساجرادا الأنجولي الكونفيدرالية الأفريقية أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

البرازيل تضرب موعداً نارياً مع أوروجواي في «كوبا أميركا»

كاليفورنيا (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «العليا الأميركية» تقضي بحصانة ترامب على التصرفات الرسمية وليس الخاصة واشنطن تدين اختطاف «الحوثي» طائرات «اليمنية»


اكتفت البرازيل بالتعادل مع كولومبيا 1-1، في الجولة الأخيرة، من دور المجموعات، في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم، في سانتا كلارا «كاليفورنيا»، فوقعت بمواجهة أوروجواي القوية في الدور ربع النهائي.
وكانت البرازيل التي تعادلت افتتاحاً أمام كوستاريكا 0-0، ثم حققت فوزاً كبيراً على باراجواي 4-1، بحاجة لتحقيق الفوز لتخطي كولومبيا، وتصدّر المجموعة الرابعة.
بيد أن الهدف الافتتاحي لرافينيا من ضربة حرّة رائعة (12) لم يكن كافياً، في ظل معادلة دانيال مونيوس قبل الدخول إلى غرف الملابس (45+2).
رفعت كولومبيا رصيدها إلى سبع نقاط، لتلاقي بنما في دور الثمانية، فيما حلّت البرازيل ثانية بخمس نقاط، لتضرب مواجهة نارية مع أوروجواي حاملة اللقب 15 مرة قياسية بالتساوي مع الأرجنتين.
قال مسجّل هدف البرازيل رافينيا لشبكة فوكس سبورتس الأميركية «فريقهم أكثر تناغماً، يلعبون منذ فترة مع بعض ومدربهم في موقعه قبل مدربنا».
تابع لاعب برشلونة الإسباني «فريقنا يتطوّر وعلى المسار الصحيح، للأسف لم يكن المركز الذي نريده، لكن من يريد إحراز اللقب يتعيّن عليه الفوز على كل المنتخبات».
وكانت أوروجواي، بقيادة المدرّب الأرجنتيني الفذّ مارسيلو بييلسا، قد حققت ثلاثة انتصارات في الدور الأول على بنما، الولايات المتحدة وبوليفيا.
وفي الوقت عينه، لم يكن فوز كوستاريكا على باراجواي 2-1 كافياً لبلوغ ربع النهائي، إذ تخلّفت بفارق نقطة عن البرازيل.

 

مقالات مشابهة

  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا
  • اليوم.. الزمالك يتحدى الغيابات في مواجهة فاركو
  • البرازيل تضرب موعداً نارياً مع أوروجواي في «كوبا أميركا»
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل بالقوة الهجومية الضاربة أمام كولومبيا اليوم
  • ترتيب هدافي كوبا أمريكا 2024 قبل مباريات اليوم
  • ثمن نهائي اليورو .. تفوق هولندا على رومانيا بهدف في الشوط الأول
  • هل يمتنع الزمالك عن مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي حال منعه من المشاركة بالكونفيدرالية؟
  • موعد مباراة فرنسا والبرتغالي في ربع نهائي يورو 2024
  • تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش بالدوري قبل لقاء الليلة
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»