شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الدرهم مستقر أسعار العملات العربية في مصر اليوم، تباينت أسعار العملات العربية في البنوك العاملة في مصر علي مدار تعاملات الأسبوع حيث ارتفع ال دينار الكويتي بينما استقرا الريال السعودي والدرهم .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدرهم مستقر.

. أسعار العملات العربية في مصر اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدرهم مستقر.. أسعار العملات العربية في مصر اليوم

تباينت أسعار العملات العربية في البنوك العاملة في مصر علي مدار تعاملات الأسبوع حيث ارتفع الدينار الكويتي بينما استقرا الريال السعودي والدرهم الإماراتي.

ويرصد موقع "صدى البلد" حركة بيع و شراء العملات العربية امام الجنيه المصري خلال مستهل تعاملات اليوم الجمعة 14 يوليو 2023 وفقا لاخر تحديثات البنك المركزي و الأهلي ومصر مقارنة بسعر إغلاق الأحد الماضي بداية تعاملات الأسبوع.  

أسعار العملات العربية

الدينار الكويتي يسجل 100.73جنيه.

وسجلت العملات العربية مستهل تعاملات اليوم الجمعة فى البنك  الأهلي كالاتي:

ارتفع سعر صرف الدينار الكويتى مقابل الجنيه المصرى مستهل تعاملات الجمعة أعلى العملات العربية سعرا 99.64جنيه للشراء و 100.73جنيه للبيع مقابل 100.51 جنيه الأحد الماضي مستهل تعاملات الأسبوع بارتفاع 22 قرشا.

واستقر سعر صرف الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى مستهل تعاملات الجمعة فى البنك الأهلي  عند 8.19جنيه للشراء و8.22جنيه للبيع .

سعر الدرهم الإماراتي

وسجل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصرى مستهل تعاملات الجمعة فى البنك الأهلي نحو 8.38جنيه للشراء و8.39جنيه للبيع .

أسعار العملات العربية فى بنك مصر

وسجلت العملات العربية مستهل تعاملات الجمعة فى بنك مصر :بلغ سعر صرف الدينار الكويتى مقابل الجنيه المصرى مستهل تعاملات الجمعة أعلى العملات العربية سعرا 100.32جنيه للشراء و 100.71جنيه للبيع .

سعر الريال السعودي

واستقر سعر صرف الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى مستهل تعاملات الجمعة فى بنك مصر نحو  8.19جنيه للشراء و8.22جنيه للبيع

سعر الدرهم الإماراتي

وسجل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصرى مستهل تعاملات الجمعة فى بنك مصر نحو 8.38جنيه للشراء و8.39جنيه للبيع .

أسعار العملات العربية فى البنك المركزي

وسجلت العملات العربية مستهل تعاملات الجمعة فى البنك المركزي وفقا لاخر تحديث :

سجل سعر صرف الدينار الكويتى مقابل الجنيه المصرى مستهل تعاملات الجمعة أعلى العملات العربية سعرا نحو 100.57جنيه للشراء و 101.1جنيه للبيع مقابل 100.89 جنيه الأحد الماضي مستهل تعاملات الأسبوع بزيادة 11 قرشا.

سعر الريال السعودي

وبلغ سعر صرف الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى مستهل تعاملات الجمعة فى البنك المركزي نحو  8.21 جنيه للشراء و8.25جنيه للبيع .

سعر الدرهم الإماراتي

وسجل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصرى مستهل تعاملات الجمعة فى البنك المركزي نحو 8.39جنيه للشراء و8.43جنيه للبيع .

العملات العربية الأعلى عالميا

وتختلف أسعار العملات العربية من بنك لأخر حسب آلية العرض و الطلب ،ويعد الدينار الكويتى أعلى العملات العربية سعرا مقارنة بالعملات الاخرى يليها الدينار البحريني ثم الريال العماني والدينار الأردني والعملات ضمن العملات الأعلى عالمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: أسعار العملات دينار أسعار العملات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدرهم الإماراتی تعاملات الأسبوع سعر صرف

إقرأ أيضاً:

وصلت لفين يا أخضر؟.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري صباح تعاملات اليوم: 15 سبتمبر 2024

وصلت لفين يا أخضر؟..  سعر الدولار مقابل الجنيه المصري صباح تعاملات اليوم: 15 سبتمبر 2024.. شهد سعر الدولار الأمريكي ارتفاعًا طفيفًا اليوم، الأحد 15 سبتمبر 2024، حيث سجلت قيمته زيادة مقارنة بالجنيه المصري في معظم البنوك الكبرى. يعكس هذا الارتفاع الزيادة الطفيفة التي طرأت على سعر الصرف ويعكس حالة التقلب التي يعاني منها سوق العملات حاليًا.

وصلت لفين يا أخضر؟..  سعر الدولار مقابل الجنيه المصري صباح تعاملات اليوم: 15 سبتمبر 2024

في البنك المركزي المصري، ارتفع سعر الدولار إلى 48.37 جنيه للشراء و48.51 جنيه للبيع، مما يعكس زيادة ملحوظة عن الأيام السابقة. بينما سجل البنك الأهلي المصري سعر الدولار عند 48.31 جنيه للشراء و48.41 جنيه للبيع، وهو أيضًا يظهر زيادة طفيفة عن أسعار الأمس.

أما في بنك مصر، فقد سجل سعر الدولار 48.38 جنيه للشراء و48.48 جنيه للبيع، في حين سجل بنك الإسكندرية سعر الدولار عند 48.39 جنيه للشراء و48.49 جنيه للبيع. يبدو أن أسعار الدولار في هذه البنوك تظهر زيادة محدودة مقارنةً بالأسابيع الماضية.

وفي البنك التجاري الدولي، ارتفع سعر الدولار إلى 48.38 جنيه للشراء و48.48 جنيه للبيع، ليواكب بذلك الاتجاه العام في زيادة أسعار الصرف. تعكس هذه الزيادة الطفيفة في أسعار الدولار تقلبات السوق الحالية وأثرها على الاقتصاد المحلي.

الزيادة الطفيفة في أسعار الدولار قد تؤثر على حركة التجارة والصادرات، حيث أن تغيرات سعر الصرف يمكن أن تؤدي إلى تقلبات في تكاليف الاستيراد والتصدير. من المتوقع أن تستمر هذه التقلبات في التأثير على النشاط الاقتصادي في البلاد.

يتابع الخبراء الاقتصاديون تأثير هذه التغيرات على السوق المصري وعلى الاقتصاد الوطني بشكل عام، حيث أن أي تغير في سعر الصرف يمكن أن يكون له تأثيرات متعددة على الأسعار والتجارة. في ظل هذه التقلبات، من المهم متابعة تطورات سعر الدولار عن كثب لفهم كيفية تأثيره على مختلف جوانب الاقتصاد.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في ختام تعاملات اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024
  • أسعار العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الأثنين 16 سبتمبر 2024
  • سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024
  • وصلت لفين يا أخضر؟.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري صباح تعاملات اليوم: 15 سبتمبر 2024
  • سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم: 15 سبتمبر 2024
  • سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم السبت 14-9-2024
  • سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري بمنتصف تعاملات السبت 14 سبتمبر 2024