أكد المحلل الكروي حمادة الشناوي، أن الأهلي خسر أمام فلومينينسي بسبب بعض التفاصيل الصغيرة، والخبرات التي يتميز بها الفريق البرازيلي، مشيرا إلى أن هناك حالة لوم كبيرة للاعبين بسبب اضاعة الفرص السهلة.

حمادة الشناوي: عودة ديانج ضرورية لوسط ملعب الأهلي

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "ايجابية لاعبي الاهلي كانت افضل في لقاء اتحاد جدة السعودي رغم قلة الفرص، بينما في لقاء فلومينينسي كانت هناك فرص أكثر من لاعبي الفريق الأحمر، ولذلك كانت هناك حالة حزن بعد المباراة، وبعد الهدف الأول من ركلة جزاء، حدث خلل واضح في الفريق".

وأضاف: "مباراة الأهلي ضد أوروا الياباني صعبة، والبرونزية ليست مضمونة مطلقا، وفريق أوروا من الفرق المُحيرة في السنوات الأربع الأخيرة، وهم يتفوقون دائما في مباريات الذهاب والأياب في بطولات أسيا، لكن نتائجهم في الدوري متراجعة، لذلك فهو فريق محير".

محمد يوسف: موديست لم يضيف للأهلي شئ.. وأنا ضد رحيله فى يناير سوزا أولهم.. الأهلي يضع 3 مهاجمين أجانب على طاولة الخطيب في يناير

وأكمل: "تشكيلة الأهلي للمباراة القادمة أتمنى أن تستمر في الدفاع، مع مشاركة أليو ديانج، بشكل اساسي في المباراة الذي يمتاز بالقدرة على التمرير السليم، وكان لا بد أن يلعب أساسيا في لقاء فلومينينسي، ومشاركة أكرم توفيق كانت خاطئة خصوصا أن حالته البدنية كانت سيئة بشكل واضح".

وواصل: "لو كان كولر يرى أن أليو ديانج لن يكون مفيدا، فيجب بيعه وضم مهاجم اجنبي بدلا منه".

وزاد: "أنا ضد فكرة أن يكون حارس المرمى هو (قائد الفريق).. الأفضل وجود كابتن للفريق من داخل الملعب وعمرو السولية هو الأفضل وليس شرطا ان يرتدي شارة القيادة، حسين الشحات لو كان تم تعنيفه من داخل الملعب كان سيقدم مستوى أفضل، اشعر بأن كل لاعب يتصرف وفقا لأهواء وبلا مسئولية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليو ديانج لأهلي اتحاد جدة فلومينينسي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي

تلقى الحارس الدولي محمد الشناوي، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، العديد من العروض الخارجية، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق فوزا هاما أمام نظيره نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف واحد.

حقيقة عروض احتراف الشناوي

وأكد سيف زاهر عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس:" تواصلت منذ فترة قصيرة مع محمد الشناوي، وهو دائما يتبنى وجهة نظر شرح الأوضاع لبعض الإعلاميين".

البنك الأهلي: تجديد الثقة في طارق مصطفى كان قرارًا صحيحًا ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو

وتابع:" الشناوي قال بالنص، كل ما يتم ترديده حول الرحيل واللعب بشكل أساسي ليست صحيحة، ولكن بالفعل امتلك آكثر من عرض هذا الصيف من مختلف الدوريات العربية".

وأشار:" الشناوي أكد أنه لن يفكر أو يناقش أي عروض في الوقت الحالي ونهاية الموسم يحسم كل شئ ولكن الأكيد الآن أنه لاعب للنادي الأهلي ولا شئ خلاف ذلك".

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري: ما يجرى في الجنوب اللبناني محاولة إيرانية للبقاء في المشهد
  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يضم أول صفقات الصيف وكولر يرفض عودة المعار.. القندوسي يتحرك قانونيًا
  • عودة الشناوي وغياب 8 لاعبين.. قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري
  • بعد العرض السعودي.. الأهلي يحدد سعر بيع أليو ديانج
  • مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي