موقع النيلين:
2024-09-15@17:31:24 GMT

مكي المغربي: ما هذا العبط والسخف؟

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT


ما هذا العبط والسخف؟ حديث شعبي عن خيانة في الجيش، فينبري متحدث عسكري بتاع لايفات أن الخيانة في صفوف المواطنين؟ ويضيع زمن الشعب في إثبات ما هو مثبت؟ ياخ الخيانة في مدينة الرسول موجودة،

بل في جيش العسرة وراجعوا تفسير قوله تعالى (وهموا بما ينالوا) وهي عن إثني عشر منافقا في جيش النبي، ومعه في الجوع والعطش، ولذلك سمي جيش العسرة ولكنهم منافقين وحاولوا قتل النبي.

وعليه لا أحد، مفهوم الكلام دا، لا أحد، أقولها تاني، لا أحد مهما كانت تضحيته أو منصبه فوق المسائلة والمناصحة، والمطالبة بالعزل في حال فشله.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شكوك حول مشاركة زياش مع المنتخب المغربي في التوقف الدولي المقبل

أصبح حضور حكيم زياش، لاعب غلطة سراي التركي، مع المنتخب الوطني المغربي في التوقف الدولي المقبل، شهر أكتوبر، محط شك، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى عضلات الظهر.

وفور عودته من التجمع الإعدادي للمنتخب المغربي، وخوضه مباراتين أمام كلا من الغابون وليسوتو، برسم الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، خضع حكيم زياش، لفحوصات طبية دقيقة داخل ناديه غلطة سراي التركي، أظهرت حاجته إلى فترة راحة قد تمتد لشهر كامل.

وفي هذا الصدد، أكدت بعض المصادر المطلعة، أن حكيم زياش، سيغيب عن مباراتي المنتخب الوطني المغربي أمام إفريقيا الوسطى، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، خلال الفترة الممتدة ما بين 7 و15 أكتوبر المقبل.

وسيكون وليد الركراكي، مضطرا للبحث عن لاعب يعوض حكيم زياش، إن تأكد غيابه عن مباراتي إفريقيا الوسطى، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة، قبل موعد الإعلان عن اللائحة النهائية لفترة التوقف الدولي المقبل، علما أنه في حابة غيابه، سيكون أشرف حكيمي هو قائد المنتخب المغربي.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي المجموعة الثانية بست نقاط « العلامة الكاملة »، متبوعا بالغابون في الوصافة بثلاث نقاط، فيما يتواجد إفريقيا الوسطى في الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يحتل ليسوتو المركز الأخير « الرابع » برصيد خال من النقاط.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 حكيم زياش غلطة سراي التركي

مقالات مشابهة

  • إصابة المغربي دياز تبعده لاسابيع عدة عن ريال مدريد
  • هل ستتأثر العلاقات بين الرباط والقاهرة بسبب التعاون العسكري المغربي الأثيوبي؟
  • استفاد منها 26 ألف شخصا... الهلال الأحمر المغربي يقدم تدخلاته واستراتيجيته المقبلة بعد سنة من زلزال الحوز
  • موعد مباراة الرجاء المغربي ضد سامارتكس الغاني والقنوات الناقلة
  • أين يمكن مشاهدة مباريات المنتخب المغربي في مونديال الفوتصال؟
  • من يحرض الشباب المغربي على الهجرة السرية؟!
  • عبدالمنعم: هدفي أمام الوداد المغربي الأغلى وكانت لحظة لا تنسي
  • هل ينقذ مشروع وزير التعليم المغربي المدرسة من أزمتها المتفشية؟
  • شكوك حول مشاركة زياش مع المنتخب المغربي في التوقف الدولي المقبل
  • غزياااات ،،،،،،بطعم ( اللبلابي التونسي) و( المفتول المغربي)