أعلن الفنان محمد شاهين، على عدم مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل رمضان 2024. وذلك خلال حواره في برنامج "عرب وود".

 

قال محمد شاهين: "أنا فرحان بالإجازة بس لو اتعرض عليا حاجة كويسة ودور جديد وهقدم حاجة مختلفة هعمله طبعا"

 

أخر أعمال محمد شاهين 

 

وفي سياق آخر شارك محمد شاهين في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "الهرشة السابعة" الذي عرض في الجزء الأول من شهر رمضان، وشارك في بطولة العمل كلًا من  أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، أحمد كمال"، من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

 

أحداث مسلسل الفرشة السابعة 

 

ويذكر أن تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، ويغلب على المسلسل طابع من الإثارة والتشويق، ويحكي المسلسل قصص حب بين زوجين ومع مرور الزمن يدخل بينهم الملل؛ ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

 

يٌجسد شاهين خلال الأحداث شخصية الزوج "أدم"، وتُجسد شخصية "نادين" الممثلة "أمينة خليل"، وتُجسد شخصية "سلمى" الممثلة "أسماء جلال"، ويُجسد شخصية "شريف" الممثل "علي قاسم".

 

مسلسل الكبير أوي 

 

وجدير بالذكرأن مسلسل الكبير أوي 7، يُشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب أحمد مكي، أبرزهم رحمة أحمد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، ومجموعة من نجوم الفن والرياضة كضيوف شرف،  من إخراج أحمد الجندي.

 

كما ان الجزء السادس من العمل لاقى قبولًا كبيرًا من قبل الجماهير، حيث دارت أحداثه بتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه ويقرر الزواج من مربوحة من أجل المساعدة في تربية الأبناء، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة وبعد التخلص منها يقرر العمل يوتيوبر من خلال بث فيديوهات على موقع يوتيوب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد شاهين الفجر الفني مسلسل الكبير اوي مسلسل الهرشة السابعة محمد شاهین

إقرأ أيضاً:

ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"

كشف الفنان محسن محي الدين، كواليس دوره في فيلم إسكندرية ليه وتقديمه لشخصية "هاملت "، وذلك في حلقة فنية خاصة من برنامج واحد من الناس.

وقال محسن، خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، : "  بدأت بدراسة هذه الشخصية في العديد من الأعمال الفنية والمسرحيات وكيف قدمت ، وهو من اهم الأعمال التي قدمهل مع المخرج يوسف شاهين وعلاقته به رائعة وكنت قدمت فيلم "افواه وارانب " مع الفنانة رجاء حسين.

وتابع : " وعندما طلب المخرج يوسف شاهين شباب من الفنانيين وذهبت أنا وأحمد سلامة وعبد الله محمود ، وقدم لنا السيناريو لنختار الأدوار واختار الي شخصية يحيي وهي شخصية معقدة ومركبة وهي شخصية يوسف شاهين الحقيقية.

كما تناولت الحلقة الحديث حوّل اسباب ابتعاده عن الفن سنوات طويلة ثم العودة ، وهل صحيح ان وفاة الفنانة هالة فؤاد كانت كلمة السر فى اعتزال الفنان محسن محيي الدين ؟.
 

وعن لحظة وداع ووفاة يوسف شاهين  وعدم ذهابه في جنازته، قال : " أنا رايته قبل وفاته وفيلم "شباب علي كف عفريت " وكنت أنتجته ووجدت صعوبات مالية وتوسط لي كي يخرج إلي النور ، مستطردا بان صديق عمره الفنان عبد الله محمود قد توفي قبل يوسف شاهين وكانت من اصعب اللحظات في حياتي وكان من اقرب الاصدقاء الي قلبي ، ومن وقتها رفضت ان اذهب في جنازات واللقاء مع الصحفيين والكاميرات

وعن وصية يوسف شاهين عن ان جنازته تقام في مكان مفتوح وهل اسلم قبل وفاته، قال : " لا اعرف بالطبع ولكنه مثقف جدا ويقرأ في الدين والقران والانجيل ، ولكنه ملم بكافة الديانات ، وهو صاحب فكر ووجهة نظر ، ولم اندم علي ترك العمل مع يوسف شاهين

وعن المرحلة بعد يوسف شاهين وقيامه بإنتاج فيلم " شباب علي كف عفريت " وكانت رسالة الفيلم ان هناك جيل ضائع والتفاوت بين الشخصيات والعنصرية ولم اغضب لانتقاده والبعض قال عنه فيلم هندي.

 

مقالات مشابهة

  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"