شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إيطاليا توقيف حراس سجن بعد اتهامهم بتعذيب محتجز تونسي، فتح تحقيق طال 14 مشتبهاً بهأعلنت السلطات القضائية في إيطاليا، توقيف حراس عن العمل، بعد اتهامهم بتعذيب محتجز من أصل تونسي، وضربه وإلحاق أذى .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيطاليا.

. توقيف حراس سجن بعد اتهامهم بتعذيب محتجز تونسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيطاليا.. توقيف حراس سجن بعد اتهامهم بتعذيب محتجز تونسي
فتح تحقيق طال 14 مشتبهاً به

أعلنت السلطات القضائية في إيطاليا، توقيف حراس عن العمل، بعد اتهامهم بتعذيب محتجز من أصل تونسي، وضربه وإلحاق أذى جسدي به وإخفاء الحقائق.

ً : الدفاع الروسية تعلن تسلمها أكثر من ألفي قطعة سلاح من مجموعة فاغنر

وذكر بيان للقضاء، أنه تم فتح التحقيق الذي طال 14 مشتبهاً به، بعد شكوى تقدم بها محتجز على صلة بوقائع حدثت في الثالث من نيسان/ابريل.

تهم عشرة من حراس سجن في مدينة ريجيو إيميليا بشمال إيطاليا بتعذيب وضرب معتقل من أصل تونسي في نيسان/أبريل الماضي، كما أعلن القضاء الإيطالي الخميس.

وقال مكتب المدعي العام المحلي في بيان إن الحراس أوقفوا عن العمل بعد اتهامهم بتعذيب محتجز وضربه وإلحاق أذى جسدي به وإخفاء الحقائق.

وفتح التحقيق الذي طال 14 مشتبهاً به، بعد شكوى تقدم بها محتجز وصف بأنه رجل من أصل تونسي على صلة بوقائع حدثت في الثالث من نيسان/ابريل.

وأشارت إلى أن كاميرات المراقبة سمحت بالتعرف على المشتبه بهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جريمة قتل بالسلاح الأبيض تقود إلى توقيف شخصين بالداخلة

أخبارنا المغربية ــ الداخلة

قامت المصالح الأمنية بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة، يومي 16و25 شتنبر الجاري، بتوقيف شخصين أحدهما قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، والثاني من ذوي السوابق القضائية ويبلغ من العمر 20 سنة، وذلك لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغين بالسلاح الأبيض المفضيين إلى الموت.

المصالح الأمنية بمدينة الداخلة كانت قد عاينت ليلة 15و16 شتنبر الجاري، الضحية القاصر بقسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي، وهو يحمل جرحين أحدهما بليغ، نتيجة تعرضه لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، مما أدى إلى وفاته يوم أمس متأثرا بجراحه.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن إيقاف المشتبه فيه الراشد في نفس اليوم وتقديمه أمام العدالة بعد إخضاعه للبحث القضائي، كما أسفرت عن توقيف المشتبه فيه القاصر يوم أمس والاحتفاظ به بالمكان المخصص للأحداث لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

مقالات مشابهة

  • توقيف رجل بالسويد حطم نوافذ في السفارة المغربية
  • اعتقال مشجعين لميلان وإنتر بعد اتهامهم بالابتزاز والعنف وجرائم أخرى
  • الكنيست يصدق على ضم جدعون ساعر إلى حكومة نتنياهو
  • واشنطن: مقتل 37 مسلحًا في سوريا بغارات أمريكية
  • موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم
  • الجيش الأمريكي يعلن تنفيذ ضربتين في سوريا
  • المغير: توقيف 9 مروّجين للمخدرات والمهلوسات بجامعة
  • أسفرتا عن مقتل 37 قياديا ومسلحا.. أميركا تعلن تنفيذ ضربتين في سوريا
  • توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة تزوير وثائق التأشيرات الأوروبية بالحسيمة
  • جريمة قتل بالسلاح الأبيض تقود إلى توقيف شخصين بالداخلة