البوابة-أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق بدء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد (صيد العقارب)و الذي من المقرر أن تقدمه ضمن الأعمال الدرامية لموسم رمضان 2024 بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات (إنستغرام).

اقرأ ايضاًغادة عبد الرازق ترفض المساكنة.. وهذا رأيها بالزواج من مسيحي!

وشاركت غادة عبد الرازق عدد من الصور  من الاحتفال ببدء تصوير مسلسل (صيد العقارب)، وعلقت عليها قائلة: (بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا عليك يا الله يا كريم).

مسلسل (صيد العقارب) بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، ماجد المصري، منال سلامة، محمد علاء، تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن.

من جهة أخرى، فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بـلوك جديد، حيث قامت بقص شعرها في مقطع فيديو في أحدث ظهور لها.

ونشرت غادة مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع (إنستغرام)، لحظة تواجدها في مكان لتصفيف الشعر، عبر حسابها الرسمي بموقع (إنستغرام)، وظهرت الفنانة في الفيديو بدون مكياج كما قامت بتغيير لون شعرها إلى اللون البني، لتحظى بعبارات المديح و الإعجاب من متابعيها.



 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق التاريخ التشابه الوصف غادة عبد الرازق صید العقارب

إقرأ أيضاً:

بعد الفيديو الجريء.. حقيقة دفاع مروة صبري عن هدير عبد الرازق

كشفت الإعلامية مروة صبرى عن حقيقة دفاعها عن البلوجر هدير عبد الرازق والمعروفة بتقديمها عدد من الفيديوهات الجريئة والإباحية. 

وقالت مروة صبرى فى ندوة صدى البلد: لم أدافع عن هدير بالمعنى المفهوم كل ما قلته وأكدت عليه هو مفهوم الستر لأنه ليس من المعقول أن شخصا قام بخطأ نفضحه.

وأضافت مروة صبرى : ليس لى علاقة بهدير عبد الرازق أو غيرها من البلوجر وما يقدمونه سواء كان شيى إيجابي او سلبى. 

مكالمة سرية للإعلامية مروة صبرى 

وكشفت مروة صبرى عن مضمون مكالمة سرية لمطربة شهيرة رفضت ذكر اسمها قائلة: هناك مطربة شهيرة تحدثت معها فى العديد من التفاصيل حيث انتقدتها من قبل عبر برنامجى نتيجة بعض تصريحاتها وأفعالها، وعندما تحدثت معى كانت فى منتهى اللطف والأدب حيث شرحت لى بعض التفاصيل والملابسات التى كانت غائبة عنى وأنا تفهمت موقفها تماما.

وكشفت الفنانة مروة صبرى عن رأيها فى تعليق شقيقتها عبير صبرى التى صرحت به فى برنامج مع الإعلامي نزار الفارس والتى قالت فيه “أتمنى أمثل مع آل باتشينو فى الجنة”.

وقالت مروة صبرى: “ليس صحيحا أننى لا يمكن أن أوجه انتقادا إلى شقيقتى عبير صبرى بسبب تصريحاتها التى قد تثير بها جدلا واسعا”.

وأضافت: "من حظ عبير صبرى أننى لم يكن لدى برنامج فى نفس توقيت تصريحها الشهير “أتمنى أمثل مع آل باتشينو فى الجنة” وعندما سمعته قلت لشقيقتى “لو كنت فى البرنامج كنت انتقدتك”.

وأوضحت مروة صبرى: “كان رد عبير صبرى لابد أن تشاهدي الحلقة بأكملها حتى تكتشفى أن هذا التصريح طبيعى، وعندما شاهدت الحلقة اكتشفت أن عبير حالمة وعندما حدثها المذيع عن الجنة والنار قالت إنها تتمنى أن يكون معها آل باتشينو ووجدتها حالمة فقط”.

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في أزمة هدير عبدالرازق.. وتعليق خطيبها أوتاكا على الفيديو المنتشر
  • بعد الفيديو الجريء.. حقيقة دفاع مروة صبري عن هدير عبد الرازق
  • محمد رزق: مش بخاف من الفشل.. وهذه أصعب شخصية عملتها
  • تبدأ من 55 دولارا.. أسعار تذاكر حفل نجوى كرم في دبي
  • تبدأ من 21 دولارا.. أسعار تذاكر حفل أنغام في الإمارات
  • رابط حذف حساب انستغرام نهائياً .. الرابط المباشر لإزالة اكونت انستا
  • للمرة الثانية.. جوري بكر تعلن انفصالها رسميا
  • اليونيفيل: جيش الاحتلال يهدم برج مراقبة وسياجًا محيطًا بموقع للأمم المتحدة
  • كيف تغيَّرت ملامح طفلة فيلم «عيال حبيبة»؟.. ابنة فنانة مشهورة
  • 850 نوع من العقارب في السودان .. عقاربنا ثروة قومية..!!