تعال يا كائن
انت بتقول إنو الجيش إنسحب و إنو الجيش ما عايز يقاتل و إنو الجيش ما عايز يسلح المستنفرين .. انا بتفق معاك ياااخ .. و خلينا نطلع من كلامك ده بي حاجتين مهمات .. الاولى (الجيش موجود لسه ) و ( المستنفرين موجودين بالكامل ) .. مش ده كلامك ؟
يبقى يا كائن طالما عندنا جيش ما زال موجود و ما إنقرض و عندنا مستنفرين على مد البصر معناها ( المعركة الحقيقية لم تبداء بعد )

شوف يا كائن .

. لو الجيش طلع كلووو خونة و المستنفرين طلعوا كلهم كيزان خليك متأكد و واثق جدا” من حاجتين .. الأولى هي إنو المليشيا ما بتحكم السودان .. التانية هي إنو السودان عندو جيش ( تاني ) قاعد في دكة البدلاء بكل إنضباط و صبر .

ابقوا الصمود ما تبقوا زيف .. ما تخلو شرائح الغرف الإعلامية و الإلكترونية تركب فيكم .. ما تدخلو في نفوسكم شريحة ساااااكت .. اركزوا .. اركزوا

قطاع غزة بالكامل ما بيتعدى ال٣٦٥ كيلو متر مربع يعني مساحة منطقة امدرمان القديمة اكبر بي اكتر من عشرة اضعاف قطاع غزة و بعد ده كلوو جيش الإحتلال بكامل إمكانياته و بكل المساعدات الفنية و اللوجستية و المالية العالمية ما قادر يسيطر عليه رغم انهم دمروا القطاع تدمير ما اعتيادي .. إحنا في السودان بنقاتل في مليشيا عندها عتاد حربي يفوق عتاد حركة حماس بآلاف المرات و بيصلها دعم دولي و إقليمي من كل إتجاه و منتشرة في مساحات اكبر من عدة دول مجتمعة و بعد ده كلووو إحنا بنزعل لامن تسقط فرقة او تسقط محلية او ولاية .. بنزعل شديد لامن الجيش ينسحب رغم انو الإنسحاب جزء من تكتيكات المعارك في كل العالم .
ما اي كلام يخطر على بال الواحد مننا يقوم يطلع يقولو .. في كلام ما بينفع يتقال اساسا” ليوم الدين و في كلام ما ينفع يتقال حاليا” لانو التوقيت ما مناسب .. إحنا في حرب كبيرة جدا” و معركة نكون او لا نكون .. مافي مجال حاليا” لمساءلة او تخوين قواتنا المسلحة .. إيمانا بالنصر كبير جدا” و ثقتنا في ربنا و قواتنا المسلحة لا تحدها حدود لانو على علم تام بحجم المؤامرة الإقليمية و الدولية .

حاجة مهمة :
الفريق( عنان ) الصندوق الأسود للمعركة .. اتذكروا الأسم ده كويس ما تنسوهو

نزار العقيلي

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شايبي إحتياطي في مواجهة فرانكفورت و بيشكتاش

قرر مدرب إينتراخت فرانكفورت، دينو توبمولر، إحالة لاعبه الدولي الجزائري، فارس شايبي، إلى مقاعد البدلاء، تحسبا لمواجهة، بيشكتاش التركي.

في إطار الجولة الثانية لدور مجموعات “الأوروبا ليغ”. التي سيحتضنها ملعب “توبراس”، اليوم الخميس، بداية من الساعة الثامنة مساء، بمدينة إسطنبول.

وأعاد مدرب فرانكفورت، توبمولر، اللاعب، شايبي، إلى مقاعد البدلاء تحسبا لهذه المواجهة، بعد أن سبق وأن أشرك اللاعب أساسيا في مواجهة كييل الأخيرة، برسم الجولة الخامسة من “البوندسليغا”.

للإشارة، شارك لاعب الخضر، شايبي، هذا الموسم مع فريقه الألماني، في 7 مباريات هذا الموسم في كل المنافسات، وسجل هدفا واحدا.

???? Unsere Startelf! ????#SGE | #UEL | #BJKSGE pic.twitter.com/zKJWaD7kEm

— Eintracht Frankfurt (@Eintracht) October 3, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • هؤلاء أبرز المبعدين من اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال... أبرزهم الزومي والكيحل وأبدوح
  • لماذا يدعم بعض الوطنيين الجيش المختطف بواسطة مليشيا الحركة الإسلامية؟ وما مدى مصداقية هذه الحجج في الواقع؟
  • متعب الحربي ينضم لقائمة الهلال ضد الأهلي
  • من‭ ‬يمتلك‭ ‬القصيدة‭: ‬الشاعر‭ ‬أم‭ ‬القارئ؟
  • الحركة الاسلامية السودانية وتفكيك الجيش القومي السابق والمؤسسة العسكرية السودانية
  • بعد سيطرة الجيش السوداني عليه.. ماذا تعرف عن جبل مويه بولاية سنار؟
  • شايبي احتياطياً في مواجهة فرانكفورت وبيشكتاش
  • شايبي إحتياطي في مواجهة فرانكفورت و بيشكتاش
  • الجيش السوداني يتقدم وسط الخرطوم وقوات متحالفة معه تحقق انتصارات بدارفور
  • الراصد الجوي “المنذر” يحذر السودانيين بالمحروسة: (الشتاء المقبل في مصر سيكون الأشد قسوة وقد تصل درجة الحرارة تحت الصفر وربما نشاهد الصقيع) ومتابعون: (شقاوتنا شقاوة نطير وين تاني)