قال محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن أوراوا الياباني فريق صعب ومنظم وسيتنافس بقوة مع المارد الأحمر على برونزية كأس العالم للأندية.

محمد يوسف: أوراوا الياباني فريق صعب ومنظم والأهلي قادر علي الفوز

وقال محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" اوراوا الياباني فريق صعب للغاية ومنظم ورؤيته أمام مانشستر سيتي أنه فريق مميز، ولكن النادي الأهلي عليه التركيز ولدينا الإمكانيات للفوز ببرونزية كأس العالم للأندية.

سوزا أولهم.. الأهلي يضع 3 مهاجمين أجانب على طاولة الخطيب في يناير مجموعة الأهلي.. موعد مباراة يانج أفريكانز ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وأضاف:" الأهلي قادر علي الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية، والخسارة حتي لا تهدد استقرار الجهاز الفنى أنا أري أن الأمر عادي وأن النادي الأهلي قدم بطولة جيدة ومشاركة رائعة واستفدنا منها.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق اوراوا الياباني فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس العالم للأندية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي اوراوا كاس العالم للاندية محمد يوسف اخبار الأهلي مجدي عبد الغني کأس العالم للأندیة محمد یوسف

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حرس الحدود يقتنص الفوز من سبورتنج ويتأهل للدوري الممتاز رسميًا

 

تأهل فريق حرس الحدود، إلى الدوري الممتاز بشكل رسمي، بعد فوزه على سبورتنج بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

أحرز لاعب حرس الحدود جلال الشرقاوي في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول من عمر اللقاء.

تحديات ومنافسات تُشعل السوشيال ميديا بين محمد صلاح وعدد من النجوم "لا أتذكر شيئًا".. أول تعليق من أحد رفعت بعد تعافيه من الوعكة الصحية الأخيرة

وادرك لاعب فريق سبورتنج طارق السيد التعادل في الدقيقة 64 من الشوط الثاني، ومع الدقيقة السادسة من الوقت بدل من ضائع استطاع فريق حرس الحدود من إحراز هدف الفوز عن طريق محمود ممدوح.

وبهذه النتيجة يكون فريق حرس الحدود قد تأهل للدوري المصري الممتاز بشكل رسمي، بعد صدارته لجدول ترتيب الدورة الرباعية برصيد 13 نقطة.

بينما تعثر سبورتنج في الصعود للدوري المصري لأول مرة في تاريخه، حيث احتل الفريق المركز الثاني بجدول ترتيب الدورة الرباعية برصيد 8 نقاط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • ناقد رياضي: مباراتي بيراميدز والأهلي ستحدد بطل الدوري على الرغم من صدارة السماوي
  • رسمياً.. حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز بعد الفوز على سبورتنج
  • عاجل.. حرس الحدود يقتنص الفوز من سبورتنج ويتأهل للدوري الممتاز رسميًا
  • بعمر الـ57.. المهاجم الياباني ميورا ينتقل إلى فريق جديد (شاهد)
  • توك شو سبورت| أحمد سالم: الأمور لا تحسب بخسارة 6 نقاط لكنها كرامة الزمالك ومحمد يوسف: محمد يوسف: لست مع قرار الانسحاب
  • أكبر لاعب كرة قدم في العالم ينتقل لنادٍ جديد
  • مهاجما نيوكاسل والأهلي المصري على رادار أندية” روشن”
  • بيراميدز في الصدارة والأهلي الوصيف.. تعرف علي ترتيب جدول الدوري الممتاز