هاجم الإعلامي أحمد شوبير الحكم الدولي السابق جهاد جريشة، عقب رأيه في الحالات التحكيمية في مباراة النادي الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية بالسعودية.

وقال “شوبير” عبر برنامجه مع شوبير المذاع على قناة أون تايم سبورتس:"انت قولت رأيك على أساس إيه في ضربة جزاء الأهلي الغير محتسبة لكهربا!، وواحد بيكلمني هو بيحلل على أساس إيه، وهو خالف تعرف وكل الناس بتروح للصح وهو بيروح لسكة تانية خالص مع كل الأندية المصرية والمنتخب".

 

وأكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن قرار البولندي مارتشينياك الذي أدار لقاء الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في كأس العالم للأندية باحتساب ركلة جزاء لصالح مارسيلو، كان سليمًا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "ركبة بيرسي تاو اصطدمت بقدم مارسيلو، وقرار الحكم صحيح باحتساب ركلة جزاء، والمراجعة صحيحة من الفار".

وأضاف: "لعبة كهربا في الدقيقة 8 لا يوجد فيها ركلة جزاء للأهلي وكان احتكاكا طبيعيا، واللعبة الثانية بعد الدفع من جانب مدافع فلومينينسي لا ترقى لاحتسابها أيضا جزائية لصالح الأهلي، واستمرار اللعب قرار سليم من الحكم".

وواصل: "ألوم على البولندي مارتشينياك عدم إشهار بطاقة صفراء لـ كينو، وأيضا كان مروان عطية يستحق بطاقة صفراء، لكن لم يكن هناك قرار تحكيمي مؤثر من جانب الحكم على نتيجة المباراة، والبعض يتحدث بعاطفة عن القرارات التحكيمية في ظل الحزن من خسارة الأهلي".

وتابع جريشة: "لعبة مارسيلو بعد دهس قدم محمد هاني كانت تستحق بطاقة صفراء على أقل تقدير، لكن خطأ غير مؤثر على نتيجة المباراة، والقرارات التحكيمية وجهات نظر كل شخص حر في رأيه في النهاية".

وزاد: "بطولات الاتحاد الدولي لها معايير خاصة ويقوموا بتحليل جميع الأخطاء ويتم نشرها عبر أحد المواقع، كما أن الجميع يستفاد من تحليل خبراء التحكيم، لكن التحكيم يسير بصورة جيدة خلال بطولة كأس العالم للأندية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد شوبير الإعلامي أحمد شوبير شوبير جهاد جريشة جريشة النادي الأهلي وفلومينينسي الأهلي وفلومينينسي النادي الأهلي الأهلى

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور

 

هاجم تامر عبدالحميد نجم نادي الزمالك الحمم نادر قمر الدين بسبب واقعة التصوير مع لاعب الأهلي إمام عاشور بعد انتهاء مباراة الأحمر مع فاركو في الدوري الممتاز.

تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور

وقال تامر عبدالحميد في تصريحات لملعب الشمس، أثق فيك ازاي بعد هذه الواقعة، في إدارتك للمباريات بالدوري المصري.

نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز

وواصل: "الأستاذ نادر قمر الدولة كان خايف أن يتركه إمام عاشور دون التصوير مع أسرته، مشيرا إلى أن الحكم رفض ترك اللاعب حتى يقوم بالتصوير".

وأتم نجم الزمالك: "ما حدث من هذا الحكم خطأ جسم سواء قام بالتصوير مع نجوم الأهلي أو الزمالك بالإضافة إلى نادي بيراميدز".
 

مقالات مشابهة

  • ركلة جزاء لألمانيا في ليلة انتصار إسبانيا.. هكذا جاء قرار الحكم
  • لماذا لم تحتسب ركلة جزاء لألمانيا رغم لمسة اليد؟.. حكام يشرحون القانون
  • هل حرم الحكم ألمانيا من ركلة جزاء واضحة؟
  • قناة بريطانية تتعرض لضربة قوية بسبب سخريتها من رونالدو!
  • لاعبة التنس التونسية: بكيت بسبب رونالدو في مباراة البرتغال .. فيديو
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • إبراهيم نور الدين: اختيار الحكم في المباريات على أساس الكفاءة
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • وسام أبو علي يضاعف تقدم الأهلي على الداخلية من ركلة جزاء