طرحت الشركة المنتجة لفيلم الحريفة إعلانه الرسمي، المفترض إطلاقه يوم 4 يناير في دور العرض المصرية و11 يناير في جميع الدول العربية.

أبطال فيلم الحريفة

والفيلم من بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، واللاعب السابق أحمد حسام ميدو، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

فيلم الحريفةأحداث فيلم الحريفة

وتدور أحداث فيلم الحريفة حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة زملاء من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة، جائزتها مليون جنيه.

ويشهد التريلر مجموعة من ضيوف الشرف، من لاعبي كرة سابقين: مثل عبد الستار صبري وأمير عبد الحميد وتامر بيجاتو وجمال حمزة، وصانعي محتوى: مثل عمر الطوبجي، ومشاهير التيك توك مثل شبيه صلاح وماني وفاندايك، وجاءت الإشادات كبيرة على موسيقى الفيلم التي كانت واضحة في الإعلان، ومن المتوقع أن تكون جزء أساسي من الفيلم وهي مزيكا الوايلي التي لاقت انتشارًا واسعًا الفترة الماضية.

فيلم الحريفة إسعاد يونس تعلن موعد إطلاق فيلم "عصابة عظيمة"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الحريفة دور العرض المصرية فیلم الحریفة

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يبحث مع مجموعة العربي التعاون في التدريب المهني وتأهيل الشباب

استقبل محمد جبران وزير العمل في مكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة، د. ممدوح العربي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي، المتخصصة في صناعات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، وذلك للتباحث بشأن التعاون في مجال التدريب المهني، وتوفير فرص العمل للشباب.

وأكد الوزير جبران على الدور الوطني لرجال وأصحاب الأعمال في منظومة العمل باعتبارهم ضلع رئيسي في "ثلاثية الإنتاج" بجانب الحكومة والعمال.

وبحسب بيان صحفي اليوم الجمعة، قال الوزير إن الحكومة حريصة على تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في إطار بيئة عمل لائقة ومتوازنة بين الطرفين، وأوضح أن الجولات التي يقوم بها خلال هذه الأيام في مواقع إنتاج.

كشفت عن أهمية التعامل مع ملف التدريب المهني، وتوفير فرص العمل من خلال منظومة جديدة بالتواصل مع إدارات الشركات، لمعرفة احتياجاتها من العمالة، وبالتالي تنظيم عملية التدريب التي تتناسب مع تلك الاحتياجات.

وأثني نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي، على جهود الوزير جبران في تطوير "منظومة العمل"،بشكل عام، مؤكدا اهتمام "مجموعة العربي" بالتعاون والتواصل، والاستفادة من الخبرات والتسهيلات التي تقدمها "الوزارة "، في مجال التدريب المهني، وتأهيل الشباب طبقا لاحتياجات مجموعة "مصانع العربي".

c8d0d239-fcfa-409b-99b2-43fcb84a309c 1bfa1af6-8cfd-46d3-9df8-f17d2b3a7320 c9da20f2-f803-4229-bc22-aa793e2096bc

مقالات مشابهة

  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق استعداد لعرضه11 سبتمبر المقبل
  • watch it تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «تيتا زوزو» (فيديو)
  • شاهد البوستر الرسمي لمسلسل "ديبو".. صورة
  • شاهد البرومو التشويقي لمسلسل "تيتا زوزو".. فيديو
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • وزير العمل يبحث مع مجموعة العربي التعاون في التدريب المهني وتأهيل الشباب