شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن حاخام لـ اليهود تكاثروا حتى نتوسع إلى شرق الأردن والعراق ونسيطر على النيل والفرات، سواليف أطلق الحاخام اليهودي المتطرف، اليعازر_ميلاميد، تصريحات صادمة بشأن حدود_الكيان_الصهيوني التي يجب أن تمتد .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حاخام لـ اليهود: تكاثروا حتى نتوسع إلى شرق الأردن والعراق ونسيطر على النيل والفرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حاخام لـ اليهود: تكاثروا حتى نتوسع إلى شرق الأردن...

#سواليف

أطلق الحاخام اليهودي المتطرف، #اليعازر_ميلاميد، تصريحات صادمة بشأن #حدود_الكيان_الصهيوني التي يجب أن تمتد من نهر #النيل في #مصر إلى #الفرات في #العراق.

وزعم ميلاميد، إن حدود الاحتلال الإسرائيلي، يجب أن تمتد من نهر النيل في مصر إلى الفرات في العراق، ليعيد روايات الاحتلال التى تثبت رغبة تل أبيب فى الهينمة على المنطقة العربية.

“طالما أنه لا يوجد عدد كافٍ من اليهود في أرض إسرائيل، فإن أعداءنا مستمرون في الوجود هناك ويقتلوننا”، هكذا بدأ الحاخام الإسرائيلي المتطرف اليعازر ميلاميد، درسه الأسبوعي مع عدد من طلابه محذرا من أعداء “إسرائيل” زاعما بأن حدود “إسرائيل” من نهر النيل في مصر حتى الفرات بالعراق وأنه لم يتم الاستحواذ سوى على المنطقة المحيطة بنهر الأردن في إشارة إلى أرض #فلسطين.

وطالب اليعازر في تصريحاته المتطرفة الشعب الإسرائيلي بالتكاثر للسيطرة على الأراضي المحيطة، زاعما أن حدود أرض إسرائيل من نهر النيل إلى الفرات.

وأشار الحاخام المتطرف إلى أنه بعد أن يزداد عدد اليهود سيكون لهم القدرة على التوسع تدريجيًا نحو شرق الأردن وجميع الأراضي التي ترغب تل أبيب في السيطرة عليها بالقتال.

وقال ميلاميد، وفق القناة السابعة بالتلفزيون الإسرائيلي: “أحيانا يسأل الأولاد الصغار أسئلة كبيرة بصدق ويفتحون الباب للتفكير العميق، فعندما التقيت مؤخرا بأولاد لإجراء محادثة ، سأل أحدهم بجدية وألم: لماذا توجد هجمات إرهابية؟ لماذا يقتل اليهود الصالحون؟”، فأجابهم: “لأنه لا يوجد عدد كاف من اليهود في إسرائيل”.

وأضاف الحاخام اليهودي المتشدد: “لا يوجد عدد كافٍ من اليهود في أرض #إسرائيل عموما وفي يهودا والسامرة – التسمية العبرية للضفة الغربية – بشكل خاص، فكما قيل في التوراة: وإذا لم تترك سكان الأرض أمامك، فليكن أن تتركهم عبيدا في عينيك حتى لا يحاصرونك في الأرض التي تسكن فيها”.

وتابع: “يعتقد البعض أن المشكلة خارجية، إذا لم يكن هناك أعداء في الأرض، فستنتهي المشاكل، ومع ذلك، فقد تعلمنا من التوراة أن الواقع هو عكس ذلك فإذا لم يكن هناك أعداء، فقد تنشأ مشاكل أكبر من البرية، فمن غير السار الاعتراف بأن القتال ضد العدو يصوغ إسرائيل ويوحدها، ومن يدري ما هي الأزمات والحروب الأهلية التي كنا سنخوضها بدونها. وبمعنى آخر، طالما أنه لا يوجد عدد كافٍ من اليهود للاستيطان في الأرض بأكملها بالطول والعرض ، حتى لا تبقى أماكن مقفرة، فإن الله يرى في طريق الطبيعة أن الأعداء سيبقون في الأرض”.

وقال الحاخام المتطرف إنه بعد أن يتكاثر شعب إسرائيل ويصبح أقوى جسديا وروحيا سيغادر الأعداء، ومن المحتمل أن يكون هناك البعض منهم الذين سينضمون إلينا وبالتالي يتحولون من الأعداء إلى العشاق. ومن المحتمل أن يكون هناك من سيقاتل ويهزم ، وسيكون هناك من يفضل الهجرة إلى دولة أخرى.

وزعم الحاخام المتطرف أن حدود أرض “إسرائيل” من النهر المصري إلى نهر الفرات، ومع ذلك فأنه في الممارسة العملية، فعندما أمر الله إسرائيل باحتلال الأرض واستيطانها، أمر باحتلال الجزء الغربي من نهر الأردن فقط، لأن الاستيطان في الأرض يجب أن يتم وفقا لقدرة شعب إسرائيل. وبما أن عدد الإسرائيليين لم يكن كافياً لاستيطان كل أرض إسرائيل، فكان علينا غزو الجزء الأكثر قدسية وهو ما وراء غرب الأردن.

وأضاف أنه بعد أن يتكاثر اليهود سيكونون قادرين على التوسع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الأرض یجب أن من نهر

إقرأ أيضاً:

وفيات واصابات بالجملة.. فيروس فتاك يستوطن إسرائيل

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية في بيان يوم الأربعاء عن وفاة 11 إسرائيليا بحمى غرب النيل. وأكد الصحة الإسرائيلية أنه تم تشخيص إصابة 153 شخصا بفيروس حمى غرب النيل حتى يوم الأربعاء 3 يوليو 2024.

وذكرت الوزارة أن معظم المرضى من المنطقة الوسطى من إسرائيل، وبشكل عام لا تظهر أعراض حمى غرب النيل على نحو 80% من المصابين، ويعاني نحو 20% من المصابين من درجات متفاوتة من الأعراض، بما في ذلك الحمى، والصداع، أو آلام منتشرة في الجسم والتوعك العام، كما تحدث مضاعفات عصبية لأقل من 1% من المصابين.

وأشارت الصحة الإسرائيلية إلى أنه من المهم ملاحظة أن الفيروس لا ينتشر من شخص إلى آخر ولا ينتقل المرض من البشر إلى البعوض.

وكانت وزارة الصحة الإسرائيلية ووزارة حماية البيئة قد أعلنتا أنه خلال الأسبوع الأخير تم العثور على أنثى البعوض المصابة بحمى غرب النيل في تل أبيب وفي ريشون لتسيون في عينات المياه الراكدة التي تم اختبارها.

ودعت الوزارتان السلطات المحلية إلى التعاون في حملات الإبادة الصحية وأطلقت حملة إعلامية لزيادة الوعي بضرورة تجفيف مواقع المياه الراكدة تجنبا لتكاثر البعوض.

و"حمى غرب النيل" هو مرض خطير عديم العلاج بالأدوية قد يتضاعف خاصة بين الأشخاص ضعيفي المناعة، وينتشر المرض نتيجة لسعة البعوض المصاب بالفيروس المسبب للمرض.

وتتراوح فترة تطور المرض من لحظة اللدغة حتى ظهور أعراض المرض بين 5 إلى 21 يوما ويستغرق المرض لدى البشر بين 3 إلى 6 أيام ويختفي من تلقاء نفسه.

ويشبه المرض الناتج عن فيروس حمى غرب النيل، الإنفلونزا، إذ يعاني المريض من الحرارة والصداع والضعف وآلام المفاصل والعضلات، والطفح الجلدي وأحيانا الغثيان والإسهال.

أما المضاعفات النادرة المحتملة فقد تكون الالتهاب الحاد في الدماغ أو التهاب السحايا.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة العشرات.. فيروس غرب النيل يضرب إسرائيل
  • وفيات واصابات بالجملة.. فيروس فتاك يستوطن إسرائيل
  • كيف سيُصوِّت اليهود في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية يتوجه بطلب إلى الجيش
  • حاخام فرنسا الأكبر يدعو اليهود لمغادرة باريس: «لا يوجد مستقبل لهم»
  • الصحة الإسرائيلية: ارتفاع أعداد المصابين بحمى غرب النيل إلى 104 حالات
  • ارتفاع وفيات حمى غرب النيل في إسرائيل إلى 8 حالات
  • فيروس يصيب الطيور النافقة ويسبب الذعر في إسرائيل
  • 7 وفيات ونحو 100 إصابة.. مرض حمى النيل يثير الذعر في إسرائيل
  • يهود متشددون يحتجون في القدس ضد الخدمة العسكرية الإلزامية