شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مجلس النواب الأمريكي يرفض تعديلا يؤيد حظر نقل القنابل العنقودية إلى أوكرانيا، واشنطن سبوتنيك. وبحسب نتائج التصويت، تم رفض التعديل بأغلبية الأصوات بعد النظر فيه. وصوّت لصالح التعديل 147 عضوا و276 ضده.في وقت سابق، رفض مجلس .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس النواب الأمريكي يرفض تعديلا يؤيد حظر نقل القنابل العنقودية إلى أوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس النواب الأمريكي يرفض تعديلا يؤيد حظر نقل...
واشنطن - سبوتنيك. وبحسب نتائج التصويت، تم رفض التعديل بأغلبية الأصوات بعد النظر فيه. وصوّت لصالح التعديل 147 عضوا و276 ضده.في وقت سابق، رفض مجلس النواب كذلك التعديلات التي اقترحها عدد من المشرعين على مشروع قانون الدفاع الوطني للسنة المالية 2024، لتقليل وعرقلة المساعدة العسكرية المستقبلية لأوكرانيا.وفي السياق ذاته، أكد مدير العمليات في هيئة الأركان الأمريكية، دوغلاس سيمز، وصول الذخائر العنقودية التي نقلتها واشنطن إلى أوكرانيا، وقال: "ذخائرنا العنقودية أصبحت موجودة بالفعل في كييف".في 7 يوليو/ تموز الجاري، أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن قراره بدء تسليم الذخائر العنقودية إلى نظام كييف.وأكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أن مثل هذه الإمدادات تعرض المدنيين للخطر وتهدف إلى إطالة أمد الأزمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العنقودیة إلى إلى أوکرانیا

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرفض القمة والمجلس يلوح بالاستقالة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد مصدر  أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، متمسك بقراره بعدم خوض مباريات الدور المتبقية، مشيرا إلى أن أعضاء مجلس الإدارة رفضوا العدول عن القرار خلال الاجتماع المنعقد حاليا.

وأضاف المصدر أن المجلس الحالي يلوح بالاستراحة لوزير الشباب والرياضة في حال استمرار  الضغط ، مؤكدا أن الجميع داخل المجلس يرفض التراجع عن القرار.


وكان مجلس الإدارة اجتمع مع وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم ولم يمنحه القرار النهائي بخوض اللقاء من عدمه.

مقالات مشابهة

  • عاجل - آخر تطورات التعديل الوزاري 2024.. نائب لرئيس الوزراء والتغيير سيشمل ما بين 16 لـ18 وزيرا
  • عاجل - ملامح التعديل الوزاري الجديد 2024.. مصادر: رؤساء جامعات ضمن المرشحين وتوجه لأداء اليمين بالعلمين
  • عاجل - موعد التعديل الوزاري الجديد 2024 في مصر (تفاصيل)
  • مهرجان SXSW الأمريكي يرفض رعاية المستفيدين من الحرب الإسرائيلية.. نجاح جديد للمقاطعة
  • وكالة: عدد من دول الناتو يرفض الالتزام بمساعدة طويلة الأمد لأوكرانيا
  • التعديل الوزاري الجديد 2024.. خطوات إجراء تشكيل الحكومة وفقًا للدستور ولائحة مجلس النواب
  • مرشحة لعضوية مجلس الشيوخ: الأمريكيون قلقون من استمرار إمداد أوكرانيا بالأسلحة
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة حول التعديل الوزاري
  • زابارني يرفض المشاركة في الأولمبياد
  • الزمالك يرفض القمة والمجلس يلوح بالاستقالة