العرب القطرية:
2024-07-08@09:37:56 GMT

جولة بريميير بادل تكشف عن رزنامتها الجديدة

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

جولة بريميير بادل تكشف عن رزنامتها الجديدة

كشفت بريميير بادل، الجولة الرسمية الرائدة لمحترفي رياضة البادل، أمس عن فعالياتها المرتقبة لعام 2024، والتي تشمل 25 بطولة على مدار الموسم تستضيفها 18 دولة في 5 قارات مختلفة، ويستهل الموسم الجديد فعالياته في يوم 25 فبراير 2024 مع بطولة بريميير بادل P1 الرياض التي تقام في إطار فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ويعقبها مباشرة انطلاق بطولة قطر الكبرى للبادل، وتنتقل الجولة بعدها إلى المكسيك وفنزويلا في أمريكا الجنوبية قبل أن تتوجه إلى مدينة بروكسل وإقليم الأندلس في شهري أبريل ومايو القادمين.

وتعود الجولة بعد ذلك إلى أمريكا الجنوبية لتنظيم البطولات في دولتي الباراغواي وتشيلي للمرة الأولى، ثم مجدداً إلى القارة الأوروبية في شهري يونيو ويوليو قبل استراحة منتصف الموسم في شهر أغسطس. ويستأنف الموسم فعالياته في أوروبا والشرق الأوسط، بما يتضمن إقامة بطولات بريميير بادل في مواقع جديدة تشمل مدن روتردام ودوسلدورف والسويد ودبي والكويت، بالإضافة إلى تنظيم المزيد من البطولات المقرر إقامتها في مواقع جديدة، قبل انطلاق بطولة بريميير بادل P1 ميلانو التي تختتم القسم الرئيسي من الموسم على غرار العامين الماضيين. 
ويصل موسم 2024 إلى محطته الأخيرة مع إقامة الدورة الافتتاحية من نهائيات جولة بريميير بادل في مدينة برشلونة بين في ديسمبر 2024، والتي تتضمن منافسات قوية بين ألمع الثنائيات في رياضة البادل على مستوى العالم للفوز بآخر جوائز بريميير بادل لموسم 2024. 
وفي شهر أغسطس 2023، أعلنت قطر للاستثمارات الرياضية، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للبادل ورابطة لاعبي البادل المحترفين والرابطة الدولية للاعبي البادل، عن توقيع اتفاقية تاريخية مع شركة دام، المالكة لشركة سيت بوينت إيفنتس والتي تنظم جولة البادل العالمية، واستحوذت قطر للاستثمارات الرياضية بموجب الاتفاقية على جولة البادل العالمية لإنشاء جولة عالمية موحدة باسم «بريميير بادل» في عام 2024.


وقال السيد ناصر الخليفي، رئيس بطولة بريميير بادل: «يسرنا الإعلان عن بطولاتنا المرتقبة لعام 2024 الذي يشهد الموسم الأول لجولة بريميير بادل الموحدة، والتي من شأنها الارتقاء بهذه الرياضة إلى مستويات جديدة كلياً، سواء بالنسبة للاعبين الذين يشكلون محور اهتمام الجولة، أو منظومة رياضة البادل بأكملها. ونتطلع لرؤية نجاح جولة بريميير بادل في استقطاب عشاق الرياضة ومنحهم تجارب مشوقة وملهمة ضمن مواقع المباريات المميزة.
بدوره قال السيد لويجي كارارو، رئيس الاتحاد الدولي للبادل: «يمثل موسم 2024 بداية مرحلة جديدة بالنسبة إلى بريميير بادل، حيث تتوسع الجولة لتضم 25 بطولة تقام في 5 قارات.
ويشعر اللاعبون بحماسة كبيرة للمشاركة في جولة بريميير بادل الموحدة والموسعة، ونتطلع للعودة إلى المدن التي تقدم دعماً قوياً وتتضمن قاعدة جماهيرية واسعة لرياضة البادل.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بريميير بادل رياضة البادل

إقرأ أيضاً:

انتهاء جولة مفاوضات مسقط بين حكومة اليمن والحوثي دون نتائج حاسمة

انتهت السبت، جولة المفاوضات بين الحكومة اليمنية المعترف بها وجماعة "أنصارالله" (الحوثيين) بشأن الأسرى والمختطفين بعد نحو أسبوع على انعقادها في العاصمة العمانية مسقط.

وقال عضو الفريق الحكومي المفاوض، ماجد فضائل إن الجولة التاسعة للمشاورات بشأن المحتجزين والمعتقلين التي احتضنتها العاصمة العمانية مسقط خلال الأيام الماضية اختتمت اليوم (السبت).

"الحوثي أفشل أي عملية تبادل"
وأضاف فضائل في بيان له عبر "إكس" أن المشاورات حققت بعض الاختراقات المهمة في ملف المختطفين والمخفيين قسرا وعلى أن تعقد جولة تكميلية قادمة خلال شهرين يسبقها تبادل كشوفات المحتجزين والمختطفين والتقارب حولها برعاية مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن.
واتهم عضو الفريق الحكومي؛ جماعة الحوثي بإفشال أي عملية تبادل خلال هذه الجولة"، وقال إن "ميليشيات الحوثي هي من عملت على إفشال أي تبادل في هذه الجولة كونهم لا يقيمون للأسرى وعائلاتهم وزن".

كما أعرب عن "شكره للأشقاء في سلطنة عمان على تسهيل انعقاد هذه الجولة، ومكتب المبعوث الأممي واللجنة الدولية للصليب الأحمر على رعايتهما لها".

والأحد الماضي، بدأت في مسقط، جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة اليمنية المعترف بها، وجماعة الحوثي لبحث ملف الأسرى والمختطفين، في ظل حالة من عدم الثقة تسود أجواء هذه المفاوضات.


"الاتفاق حول بعض النقاط"
من جانبه، قال رئيس لجنة شؤون الأسرى في الحوثيين، عبدالقادر المرتضى إنه تم استكمال اليوم في العاصمة العمانية مسقط جولة المفاوضات على ملف الأسرى برعاية الأمم المتحدة، مضيفا أنه تم فيها الاتفاق على بعض النقاط أهمها "حل الإشكالية على محمد قحطان، وكذا تبادل بعض من قوائم الأسرى".

وأشار القيادي الحوثي عبر "إكس" مساء اليوم إلى أنه " ونظرا لضيق الوقت تم الاتفاق على استئناف المفاوضات بعد شهرين، على أن يركز الطرفان اهتمامهما خلال هذه الفترة على استكمال رفع الكشوفات واعتمادها حتى انعقاد الجولة المقبلة".

فيما عبر عن شكره لسلطنة عمان على استضافة هذه الجولة، ولكل من سهل ويسر انعقادها.
والأربعاء، أفاد مصدر يمني مشارك في مفاوضات مسقط لـ"عربي21" أنه تم الاتفاق بين الوفد الحكومي والحوثي على إجراء تبادل 50 أسيرا حوثيا مقابل السياسي والقيادي في الإصلاح، قحطان.

فيما فجر هذا الاتفاق أزمة وموجة غضب واسعة في الوسط السياسي التابع للحكومة المعترف بها، وسط اتهامات للفريق الحكومي بالفشل كون الاتفاق لم يكشف مصير السياسي اليمني المخفي قسريا منذ 9 سنوات لدى الحوثيين "قحطان" بشكل قاطع.

وتضمن الاتفاق وفق ما صرح به رئيس لجنة الحوثيين لشؤون الأسرى المرتضى "الإفراج عن محمد قحطان مقابل الإفراج عن 50 من أسرى الجماعة لدى الطرف الآخر (الحكومة اليمنية)".

وأضاف المرتضى حسب ما نقلته وكالة "سبأ" بنسختها الحوثية، أنه "إذا كان متوفيا فيتم تسليم جثته مقابل تسليم الطرف الآخر 50 جثة من مسلحي الجماعة".

ولا يزال القيادي في حزب الإصلاح اليمني، محمد قحطان، مخفي قسراً في سجون جماعة الحوثي للعام التاسع على التوالي، فيما ترفض الجماعة الكشف عن مصير قحطان أو السماح له طيلة هذه السنوات بالتواصل مع أسرته.

ويعد قحطان أحد الشخصيات الأربع الذين شملهم قرار مجلس الأمن الدولي 2216، والذي طالب فيه الحوثيين بالإفراج عنهم.

مقالات مشابهة

  • قمامة وانتشار الباعة الجائلين.. جولة لمحافظ الدقهلية تكشف فوضى بالمنصورة
  • انتهاء جولة مفاوضات مسقط بين حكومة اليمن والحوثي دون نتائج حاسمة
  • ‏الفرنسيون يدلون بأصواتهم في جولة ثانية حاسمة للانتخابات التشريعية
  • ‏فتح صناديق الاقتراع في جولة ثانية حاسمة للانتخابات التشريعية الفرنسية
  • كيف انتهت جولة مفاوضات مسقط بين الحكومة اليمنية والحوثي؟
  • أنشأت بـ8 مليارات دينار.. النزاهة تكشف عطل البوابات الإلكترونية في المرائب
  • بريميير بادل تنظم مباراة على متن حاملة الطائرات جوزيبي غاريبالدي
  • الوقف السني يحدد غرة محرم وبداية السنة الهجرية الجديدة
  • إيران.. تمديد التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • بالفيديو.. تعداد مولودية الجزائر في جولة استرخائية قبل نهائي الكأس