العرب القطرية:
2024-10-03@10:42:22 GMT

شركة قطر للسيارات تقدم عرض «نهاية العام»

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

شركة قطر للسيارات تقدم عرض «نهاية العام»

أطلقت شركة قطر للسيارات، الموزع المعتمد لميتسوبيشي موترز في قطر، عرض «نهاية العام» على مركبة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2023 حيث تتوفر بسعر مميز مع باقة من المزايا الرائعة.
يسري العرض لغاية 15 يناير 2024 حيث يمكن للعملاء شراء مركبة مونتيرو سبورت 2023 بسعر يبدأ من 115,000 ريال قطري. ويتضمن العرض باقة من المزايا منها تسجيل مجاني، تأمين شامل مجاني لعام واحد، ضمان ممدد لمدة 6 سنوات أو 200,000 كلم، وتظليل للزجاج من زيبارت.

وبموجب العرض، يمكن للعميل تبديل سيارته القديمة من ميتسوبيشي بمركبة مونتبرو جديدة كما يتوفر خيار التمويل الداخلي من خلال ناصر بن خالد للخدمات المالية (تطبق الشروط والأحكام).
وصرّح فرانك زونرـ المدير العام لشركة قطر للسيارات: «يسرنا تقديم هذا العرض المميز على مركبة مونتيرو سبورت الرائعة موديل 2023 لنتيح للعملاء فرصة فريدة لقيادة واحدة من أكثر السيارات اعتمادية والاستفادة من باقة من المزايا الرائعة. وهذا العرض يعكس مدى التزامنا بإرضاء العملاء وسعينا الدائم إلى تقديم أفضل العروض لهم. مركبة مونتيرو سبورت تجسد قمة الابتكار والأداء القوي والأناقة. وسواء كنت تبحث عن القيادة المريحة على الطرق المعبدة، او الاستمتاع بأحدث المزايا التكنولوجية، أو حتى القيام بمغامرات مع الأسرةـ ستلبي هذه المركبة تطلعاتك وتروي شغفك بمتعة القيادة».
مونتيرو سبورت
تتألق مركبة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت بتصميمها العصري وأدائها المتفوق بالإضافة إلى قدرتها العالية على التحمل لتكون المركبة المثالية في كل الظروف والأوقات. وتتوفر المركبة لدى شركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لميتسوبيشي موتورز في قطر، وذلك في صالة عرضها على طريق سلوى.
تتميز مونتيرو سبورت بواجهة محدثة وجديدة مع العديد من التغييرات منها الشبكة الأمامية بتصميم الدرع الحيوي، تصميم جديد للصدام الأمامي، مصابيح أمامية بتقنية LED ومصابيح خاصة بالضباب لمنح الشكل العام أكثر حداثة وهيبة. في الخلف، تم تغيير شكل المصابيح الخلفية بينما تم تبديل أماكن مصابيح المكابح بإشارات التنبيه، في حين يضيف الجناح الخلفي لمسات خاصة تمنح المركبة منظراً جمالياً.
تعمل مونتيرو سبورت الجديد بمحرك بسعة 3,0 ليتر من 6 اسطوانات بتقنية MIVEC. يؤمن المحرك قوة تسارع عالية حتى في حالة الأحمال الثقيلة أو خلال القيادة صعوداً على الطرقات الجبلية. ولتوفير مزيد من القيادة المريحة والسلسة والفاخرة وتوفير استهلاك الوقود، يعمل المحرك بناقل حركة اوتوماتيكي من 8 سرعات وهو الأول من نوعه في ميتسوبيشي موتورز.
تم تصميم الهيكل لمنح أعلى مستويات الثبات والاحتكاك مع الطريق، حيث يساهم الهيكل القوي وجسم المركبة بتقنية الدينامكية الهوائية على السير بثبات وتقديم أداء عال ومستقر. إن الجمع بين ميزة الدفع الرباعي ونظام التعليق المتطور يوفر ثبات المركبة واحتكاكها بسطح الطريق لرفع مستوى التحكم بالقيادة. ويمكن للسائقين الاختيار بسهولة من بين عدة انماط قيادة، سواء القيادة بدفع عجلتين أو بالدفع الرباعي (4H, 4HLc, 4LLc)، كما يمكن تحسين التماس خلال القيادة على الطرق الوعرة من خلال اختيار أحد الخيارات التالية: الحصى، الوحول، الثلج، الرمال أو الصخور.
زودت المركبة مونتيرو سبورت بالعديد من الانظمة التي تزيد من معدلات السلامة للسائق والركاب على حدّ سواء.
تتضمن هذه المزايا نظام الحدّ من التصادم الأمامي الذي يؤمن الوقاية من التصادم من الجهة الأمامية أو الحد من الضرر في حال عدم القدرة عل تجنب الحادث. أما نظام التحكم بالسرعة القابل للتعديل، فيحافظ على مسافة محددة بين المركبة والمركبة التي أمامها عبر رادار. ويساهم هذا النظام في تخفيف الضغوط على السائق خلال زحمة السير على الطرقات السريعة.
تأسر المقصورة الداخلية لمركبة مونتيرو سبورت الجديد الأنظار بفضل المقاعد الجلدية الأنيقة مع طبقة مزدوجة من القماش والاسفنج الذي يوفر الراحة القصوى، بالإضافة إلى الاهتمام بأدق التفاصيل منها مقابض الأبواب المسطحة وأزرار النوافذ ذات اللونين والتطريزات التي تزين المقصورة والاكسسوارات الإضافية الأخرى.
من حيث المستلزمات والمقومات الاخرى، تزخر المقصورة بتكنولوجيا حديثة ابتداءً من شاشة عرض كبيرة بحجم 8 إنش وبتقنية LCD التي تسهل عملة القراءة وتزيد المقصورة جمالاً واناقة. بالإضافة إلى الشاشة ذات نظام الترفيه والصوت المتطور، زودت المركبة بنظام تبريد وتهوئة وتكييف مع وظائف تحكم متطورة وكذلك منفذ خاص للطاقة في الكونسول الخلفي لاستخدامه في شحن الأجهزة الكهربائية.
يساعد نظام العرض والصوت المعزز الذي يمكن ربطه بالهاتف على إيجاد الأماكن الجديدة بسهولة والاستمتاع بمقومات الترفيه المميزة. تتيح شاشة العرض بحجم 8 إنش خيارات تشغيل الموسيقى عبر منفذ USB او البلوتوث أو إجراء الاتصالات مع مؤثرات صوتية.
تتوفر مونتيرو سبورت ومختلف سيارات ميتسوبيشي في صالة عرض ميتسوبيشي موتورز على طريق سلوى وفي الخور. يمكن للعملاء زيارة صالة العرض على طريق سلوى من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً ولغاية 9 مساءً ويوم الجمعة من 5 مساءً إلى 9 مساءً، وكذلك يمكن زيارة صالة العرض في الخور من السبت إلى الأربعاء من 8 صباحاً إلى 8 مساءً، وأيام الخميس من 8 إلى 3 عصراً.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر شركة قطر للسيارات قطر للسیارات

إقرأ أيضاً:

كيه.إل.إم الهولندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية العام

الاقتصاد نيوز - متابعة

أعلنت الوحدة الهولندية التابعة لمجموعة إير فرانس - كيه.إل.إم، اليوم الثلاثاء، أنها علقت جميع رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية العام. وكانت كيه.إل.إم قد ألغت في وقت سابق جميع الرحلات إلى تل أبيب حتى 26 أكتوبر بسبب تصاعد التوتر في المنطقة.

ودفعت المخاوف من توسع رقعة الصراع شركات طيران كثيرة إلى وقف رحلاتها أو تمديد إجراء تعليق رحلاتها الذي كان ساريا أساسا. وطلبت دول عدة من رعاياها المغادرة أو تجنّب السفر الى لبنان كما اعلنت كل من بريطانيا وفرنسا وكندا خطوات لإجلاء رعاياها.

وأعلنت مجموعة لوفتهانزا الألمانية للطيران، الثلاثاء، أنها مددت تعليق رحلاتها الى بيروت وتل أبيب بسبب "الوضع الراهن في الشرق الأوسط". وقالت المجموعة في بيان أنه سيتم تعليق الرحلات الى بيروت حتى 30 نوفمبر فيما سيتم إلغاء الرحلات الى تل أبيب حتى 31 اكتوبر على أن تظل الرحلات الى طهران ملغاة حتى 14 اكتوبر.  كما أعلنت شركة الطيران السويسرية في بيان تعليق رحلاتها الى بيروت وتل أبيب.

من جانب أصدرت وكالة سلامة الطيران الأوروبية توصيات جديدة عن مناطق الصراع تحذر فيها الطائرات المدنية من تجنب المجال الجوي اللبناني والإسرائيلي تمامًا حتى نهاية شهر أكتوبر  مما يزيد الضغط على شركات الطيران المحلية داخل إسرائيل التي تعاني  من نقص الموظفين واكتظاظ الرحلات.

وذكرت وسائل إعلام إسرئيلية أن نحو 20 شركة طيران فقط لاتزال تعمل على خطوط الرحلات الجوية من وإلى إسرائيل مقارنة بأكثر من 150 شركة طيران كانت نشطة قبل 7 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • صنعة لخدمات العزل.. أفضل شركة عزل بالأحساء
  • تقدم محاور رؤية المملكة 2030
  • شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام
  • رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "ستيلانتيس للسيارات" لاستعراض مقترحاتهم حول التوسعات المستقبلية| صور
  • كيه.إل.إم الهولندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية العام
  • بالعون: ضريبة النقد الأجنبي محددة بزمن معين وستنتهي نهاية هذا العام ولا يمكن أن تمدد إلا بإصدار قانون
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. العرض العام الأول للفيلم الوثائقي الدرامي "ممر الألم" غدًا
  • الأونروا: حرب غزة أصبحت كابوساً "بلا نهاية"
  • محمد بن خليفة: القيادة الرشيدة جعلت التعليم ركيزة نهضة الإمارات
  • فورد تقدم شاحنًا منزليًا مجانيًا للسيارات الكهربائية