أطلقت وزارة الداخلية -عبر منصة "أبشر"- خدمة المساعد الشخصي لذوي الإعاقة، التي ستمكنهم من الوصول إلى خدمات منصة "أبشر" باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، للتعرف المتقدم على الأوامر الصوتية.

وأوضح صاحب السمو الأمير د. بندر بن عبد الله بن مشاري، مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية، في كلمة له خلال فعاليات ملتقى الحكومة الرقمية 2023، في مدينة الرياض التي أعلن فيها إطلاق الخدمة، أن الخدمة ستتيح للمستفيد الوصول إلى الخدمات بشكل سريع، وبطريقة ميسرة، تضمن تجربة مستخدم متميزة، تتماشى مع أهداف وزارة الداخلية في تعزيز تقدم أعمال وإجراءات التحول الرقمي، وتطوير الخدمات وإتاحتها لفئات المجتمع كافة.

أخبار متعلقة عسير.. إحباط تهريب 187 كيلوجرامًا من القات المخدرالمملكة تحصد المركز الأول وجائزة تمكين المرأة بالقطاع التقني

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض المملكة العربية السعودية منصة أبشر

إقرأ أيضاً:

عبر "أبشر".. كيف تتواصل مع الأحوال المدنية للاستفسارات والشكاوى؟

بخطوات بسيطة إلكترونية، يمكنك التواصل مع الأحوال المدنية لرفع ملاحظاتك واستفساراتك وشكواك دون الحاجة لزيارة المكاتب، وذلك عن طريق منصة "أبشر".
وتتيح خدمة تحسين عبر "أبشر" للأفراد التواصل مع وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، وتيسير إجراءات رفع الملاحظات والمقترحات والشكاوى إلى الإدارات العامة بالأحوال في المناطق والمحافظات.
أخبار متعلقة تعرف إلى خدمة إصدار هوية وطنية لفرد أسرة من أبشرخطوات عرض شهادة الميلاد للأسرة الحاضنة عبر أبشرخطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر أبشرويمكن الاستفادة من الخدمة عن طريق بعض الخطوات أوضحتها المنصة عبر حسابها بمنصة "إكس"، وهي كالآتي:تسجيل الدخول إلى موقع منصة أبشراختيار خدماتياختيار خدمات الأحوال المدنيةاختيار خدمة تحسيناختيار طلب جديدإدخال بيانات الطلب والضغط على إرسال.

بكل سهولة.. يمكنكم التواصل مع #الأحوال_المدنية لرفع ملاحظاتكم واستفساراتكم وشكواكم إلكترونيًا دون الحاجة لزيارة مكاتب الأحوال المدنية.#أسهل_أسرع pic.twitter.com/LsOmEOJVAd— أبشر (@Absher) September 29, 2024شهادة الميلاد من أبشروامتدادًا لخدمات "أبشر"، يمكن للأسرة الحاضنة عرض شهادة الميلاد لمن هم في حضانتهم، إلكترونيًا وبكل سهولة، دون الحاجة لزيارة مكاتب الأحوال المدنية، عن طريق:تسجيل الدخول إلى موقع منصة أبشر واختيار خدماتي.اختيار الأحوال المدنية.اختيار خدمات شهادة الميلاد.اختيار عرض شهادة الميلاد.اختيار المستفيد من أفراد الأسرة التابعين أو المحتضنين.

مقالات مشابهة

  • سلطنة عمان تحتفل بالأسبوع العالمي لخدمة المراجعين
  • «التضامن»: أصدرنا أكثر من مليون و200 ألف بطاقة خدمات متكاملة
  • وزارة الداخلية تقدم خدماتها الإلكترونية لزوّار معرض الصقور الدولي 2024
  • وزارة الداخلية تُقدم خدماتها الإلكترونية لزوّار معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • من خلال منصة أبشر.. “الداخلية” تقدم خدماتها إلكترونيًا لزوّار معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • كيفية استخراج كارت الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة
  • عبر "أبشر".. كيف تتواصل مع الأحوال المدنية للاستفسارات والشكاوى؟
  • التضامن: حملة "هنوصلك لإصدار مليون بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة" تنفذ في نسختها الثانية
  • التضامن : حملة "هنوصلك لإصدار مليون بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة" تنفذ في نسختها الثانية 200 قافلة
  • وزارة الاقتصاد تطلق ست خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية